تطبيقات

برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal

برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal كيف اعرف أفضل شبكة تغطية 4G في منطقتي و برنامج لمعرفة قوة إشارة الشبكة و كيف اعرف أفضل شبكة تغطية 4G في منطقتي في مصر و طريقة معرفة أفضل شبكة في المنطقة مع برنامج (Opensignal – 5G, 4G, 3G Internet & WiFi Speed Test‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


خريطة تغطية الشبكة واختبار الإنترنت والواي فاي واختبار سرعة دفق الإشارة والفيديو Opensignal هو تطبيق مجاني للاستخدام والإعلان عن اتصال محمول وتطبيق اختبار سرعة إشارة الشبكة اختبار تشغيل الفيديو وقت تحميل الفيديو بطيء فيديو مؤقت هل وقت الانتظار أطول من وقت المشاهدة.

يقوم اختبار الفيديو المفتوح Opensignal بتشغيل مقطع فيديو مدته 16 ثانية لاختبار وتسجيل مشكلات وقت التحميل والتخزين المؤقت وسرعة التشغيل في الوقت الفعلي ، وذلك لعرض التأثيرات المتوقعة لمقاطع الفيديوعالية الدقة و SD على الإنترنت بدقة.

خريطة تغطية اختبار الاتصال والسرعة : استخدم خريطة تغطية شبكة Opensignal ، واعرف دائمًا مكان العثور على أفضل تغطية وأسرع سرعة. تستخدم الخريطة اختبارات السرعة وبيانات الإشارة من المستخدمين المحليين لإظهار قوة الإشارة على مستوى الشارع من خلال إحصائيات الشبكة الخاصة بمشغل الشبكة المحلية .

يمكنك التحقق من التغطية قبل السفر ، والتحقق من كثافة الإنترنت والتنزيل في المناطق النائية ، ومقارنة شبكتك بموفري الخدمة الآخرين في المنطقة ، وتصنيف أفضل بطاقة SIM محلية.

حول Opensignal : المطورين بيقدمو مصدرًا مستقلاً للحقيقة حول تجربة شبكة الهاتف المحمول مصدر بيانات يوضح كيف يختبر المستخدمون سرعات شبكة الهاتف المحمول والألعاب وخدمات الفيديو والصوت في جميع أنحاء العالم تحقيقًا لهذه الغاية ، نقوم بجمع بيانات مجهولة المصدر حول قوة الإشارة والشبكة والموقع ومستشعرات الجهاز الأخرى. يمكنك إيقاف تشغيل هذه الميزة في الإعدادات في أي وقت.


صور من برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal

برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal 1 برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal 2 برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal 3


مميزات من برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal

  1. يوجد عمليه اختبار سرعة الإنترنت عبر الهاتف المحمول وواي فاي : يقيس اختبار سرعة الإشارة المفتوحة اتصال هاتفك وقوة الإشارة يدير Opensignal اختبار تنزيل مدته 6 ثوانٍ ، واختبار تحميل لمدة 5 ثوانٍ ، واختبار ping لقياس سرعة الإنترنت التي قد تواجهها بدقة دائمًا يتم إجراء اختبار السرعة على خوادم CDN الشائعة على الإنترنت يتم حساب نتائج سرعة الإنترنت باستخدام متوسط ​​نطاق العينة.
  2. يوجد بوصلة برج الهاتف الخليوي : يمكن أن توفر لك بوصلة برج الهاتف الخلوي معرفة الاتجاه الذي تأتي منه أقرب إشارة أو أقوىها ، مما يتيح لك استخدام تقنية النطاق العريض وتقنية تحسين الإشارة بشكل أكثر دقة.
  3. يوجد إحصاءات توفر الاتصال : يسجل Opensignal الوقت الذي تقضيه على 3G أو 4G أو 5G أو WiFi أو لا توجد إشارة على الإطلاق يوفر لك ذلك معرفة من أين تحصل على الخدمات المدفوعة من مزود الشبكة إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستخدم هذه البيانات واختبار سرعة منفصلًا لتسليط الضوء على مشكلات الاتصال والإشارة إلى مشغل شبكة الجوال.

ملحوظه: تستخدم بوصلة برج الإشارة بيانات موجزة ، وقد تحدث مشكلات تتعلق بالدقة في بعض المناطق المطورين يعملو بجد لتحسين هذه الميزة .


معلومات برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :7.26.0-1
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :6.9ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق :Opensignal – 5G, 4G, 3G Internet & WiFi Speed Test‏ ‏
  • صانع التطبيق : Opensignal.com

برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج معرفة افضل شبكة تغطية للجوال OpenSignal

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!