تطبيقات

برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX

برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2021 و تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا و برنامج تعديل الصور على الموبايل و تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي مع برنامج (XEFX – D3D Camera & Photo Animator & Wallpaper‏‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .


صور في الوقت الفعلي بتأثيرات AR طبيعية ورسوم متحركة لصور حلقات البكسل وتحرير الفيديو تطبيق كاميرا d3d ممتاز ، فهو لا يوفر فقط محولات gif و gif ، ولكن أيضًا صانع الخلفية ومكرر الفيديو ومنشئه دفق الرسوم المتحركة الخاصة بك مع تأثيرات الواقع المعزز الخاصة حوّل صورك إلى مقاطع فيديو لامعة ورائعة أو صور GIF متحركة يمكنك أيضًا تعيينها كخلفيات حية وصور في الوقت الفعلي ومقاطع فيديو متحركة.

لا تنشر صورًا مملة فحسب ، بل استخدم التأثيرات الديناميكية لجعل صورك المتحركة تبرز من بين الحشود وتجعل صورك ثلاثية الأبعاد واقعية. بصفتنا رسامي رسوم متحركة ومحامص خشنة ، نقدم الكثير من تأثيرات الرسوم المتحركة.دعنا نعدل vimage بمزيد من تأثيرات الصور.

يوجد أكثر من 220 تأثير يمكنك إضافة الزهور والفراشات والملصقات على شكل قلب لجعل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تنبض بالحياة يمكن أن تساعد تأثيرات الشدة والتوهج أيضًا في تحسين عملك تمكنك ملصقات الأبطال الخارقين من إخراج النار والتعامل مع الكهرباء تضيف تأثيرات VFX سحرًا لتحرير مقاطع فيديو D3D والصور ثلاثية الأبعاد جرب تأثيرات VITA والملصقات.

يمكنك تصفية مرشح المقصورة وفلتر الجسيمات حسب الحاجة هناك العديد من التأثيرات الافتراضية ، مثل الولاعات الافتراضية وتأثيرات التدخين وتأثيرات الإضاءة المزيد من التأثيرات الطبيعية في انتظارك جرب تأثيرات البريق والتألق والثلج المزيد من التأثيرات الحية الاهتزازية في انتظارك هنا يمكنك أيضًا الحصول على تأثيرات تحرير الغلاف وتأثيرات Vfx وتأثيرات قبعة صغيرة اجعل صورك سهلة وحيوية.

سحر السماء تم إعداد الكثير من السماء الديناميكية والسماء السحرية من أجلك يمكنك بسهولة تغيير السماء إلى سماء مرصعة بالنجوم وسماء خيال علمي المزيد من السماء مثل الشفق وسماء القرش الحالمة في انتظارك نص ضوضاء متحرك وهي أيضًا شركة تصنيع إطارات يمكنك إزالة العلامات المائية وتجربة تأثيرات الألوان المائية وبعض تأثيرات صور حلقة البيكسا وما إلى ذلك.

أنواع مختلفة من تأثيرات محرر الفيديو ، وتأثيرات الرسوم المتحركة للصور ، وتأثيرات خلفية gif تعال وجرب تأثيرات التنوير والتوقيع vimage ساطع وينتج صورًا زاهية من خلال الحركة تطبيق بلوتا مع تأثيرات طبيعية تجميل صور Cinemagraph وصور d3d في الوقت الحقيقي حركة مذهلة وتأثيرات الفيديو الثابتة المزيد من ملصقات الحركة لمحرر Douyin قم بعمل حلقات للصور بسهولة واحصل على صور ثعلب.


صور من برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX

برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX 1 برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX 2


مميزات من برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX

  1. الرسوم المتحركة للصور: أضف تأثيرات الرسوم المتحركة إلى الرسوم المتحركة للصور والمدرج التكراري للصور.
  2. يوجد تأثيرات القالب: يمكنك أضافه تأثيرات خاصة مثل التسريبات وتأثيرات الأفلام على الصور ومقاطع الفيديو ، واحصل على لمسة Vintage Instant أو Retro VHS.
  3. تدفق المياه: دع الماء في الصورة يتدفق بشكل طبيعي من السهل الحصول على Photo fox.
  4. يمكنك إضافة نص متحرك: أضف بعض النصوص المتحركة على الصورة أفضل رسام نصوص وصانع GIF
  5. Music video: أضف موسيقى وقم بعمل عرض شرائح للموسيقى منتج فيديو تيك توك ممتاز.
  6. افضل محرر الصور: قص الصور والقصص بأحجام مختلفة للشبكات الاجتماعية إنه أيضًا محرر Fx رائع وصانع متقاطع ، يمكنك الحصول على تأثيرات Vita وتأثيرات التطبيقات الشائعة الأخرى.
  7. يمكنك انشاء خلفية عالية الدقة: قم بعمل صورة ديناميكية ثلاثية الأبعاد باستخدام الألعاب النارية والشلالات وما إلى ذلك ، ثم قم بتعيينها كخلفية حية استخدم إطارات مخصصة للحصول على خلفيات وخلفيات حوض السمك الخاص بك تأثيرات 3D Camera 360 في انتظارك لتجربتها.
  8. يوجد العديد و المزيد من الفلاتر: مجموعة متنوعة من أنماط الفلاتر في انتظارك هنا المرشح المثالي لمقاطع الفيديو والصور صور Loop sie ثلاثية الأبعاد وتأثيرات فيديو VFX في انتظارك هنا تعطيك تأثير VITA اصنع فيديو حياتك هنا تعال وقم بتحرير الفيديو بسهولة وبسرعة تم تصميم تطبيقات التصفية الرائعة وفلاتر الكاميرا الرائعة خصيصًا لتحرير الفيديو.

يمكن لكاميرا FX تحريك الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مثل الكاميرا الاحترافية صانع gif رائع وصانع الحركة إلهام مقاطع فيديو حلقة pixa وتأثيراتها.


معلومات برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.2.2
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :40 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : XEFX – D3D Camera & Photo Animator & Wallpaper‏‏
  • صانع التطبيق : ryzenrise

برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج مميز لتعديل الصور وجعلها خرافية XEFX

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

فيديو مقترح بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!