تطبيقات

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا و تحديث اليوتيوب 2020 و تحديث youtube و تحديث اليوتيوب 2021 للاندرويد و كيف احدث اليوتيوب مع برنامج YouTube for Android TV‏ وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحديث اليوتيوب للتلفزيون هو لتطبيق YouTube الرسمي لأي تلفزيون “ذكي” مثبت عليه نظام Android باستخدام تطبيق YouTube لجهاز Android TV ، يمكنك الاستمتاع بجميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك مباشرة على جهاز التلفزيون ميزة أخرى رائعة في تحديث اليوتيوب للتلفزيون هي أنه يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد لكتابة كل ما تبحث عنه ، أو استخدام الميكروفون للبحث عن طريق الصوت.

من قوائم تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية إلى قنوات الكوميديا ​​المفضلة لديك ، يمكنك استخدام YouTube بالطريقة التي تريدها على أكبر شاشة في منزلك. من السهل العثور على ما تريد مشاهدته باستخدام البحث الصوتي.

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا 1

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الترفيهية لنظام التشغيل Android وحقق نجاحًا وسمعة لا مثيل لها على مستوى العالم ، حيث يعد من التطبيقات التي لا غنى عنها في أي هاتف ذكي أو شاشة ذكية تعمل بنظام التشغيل Android لأنه يمكنه عرض مقاطع الفيديو من جميع أنحاء العالم.

تمكنت شركة Google العالمية من شراء تطبيق YouTube TV هذا بمليارات الدولارات ، ثم عملت الشركة على تطوير YouTube TV لجعله مناسبًا لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وسرعان ما أصبح هذا التطبيق مشهورًا وشائعًا في جميع أنحاء العالم العالم.

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا 2

لذلك أصبح أحد التطبيقات المهمة والتي لا غنى عنها في أي هاتف محمول ، حيث يعرض تطبيق YouTube TV أنواعًا مختلفة من مقاطع الفيديو ، سواء كانت أفلامًا أو أغاني أو مسلسلات أو ثقافة أو أي شيء آخر فيها ، أي مستخدم حيث يمكنك عمل مقاطع فيديو ونشرها على هذه المنصة المهمة ، وهي من أهم منصات التواصل الاجتماعي.

يحتوي تحديث اليوتيوب للتلفزيون أيضًا على أداة بحث متقدمة حيث يمكنك البحث عن أي فيديو تريد مشاهدته عن طريق إدخال اسم الفيديو في مربع البحث لتظهر لك مباشرةً ويمكنك استكشاف العديد في هذا التطبيق لقناة منتجي المحتوى مجموعة متنوعة من الأنواع والاتجاهات من جميع أنحاء العالم ، تمامًا مثل أي مشترك في تلفزيون يوتيوب الذكي.

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا 3

عبر البث ، يمكنك أيضًا إنشاء مكتبة أو مسار لمقاطع الفيديو المختلفة التي تشاهدها من وقت لآخر عن طريق النقر فوق الزر “أعجبني” ، كما يمكنك تنزيل أي فيديو من Smart YouTube TV ومشاهدته في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال على الانترنت.


صور من تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا 4

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا 5


مميزات من تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا

  • يدعم تحديث اليوتيوب للتلفزيون العديد من اللغات العالمية ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والكورية والتركية ولغات دولية أخرى.
  • تحديث اليوتيوب للتلفزيون خفيف للغاية ولن يستهلك قدرًا كبيرًا من مساحة التخزين الداخلية في معظم إصدارات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android.
  • يتضمن تحديث اليوتيوب للتلفزيون مكتبة كبيرة وشاملة لعرض مقاطع فيديو لا حصر لها.
  • يمكنك مشاهدة أي مقطع على YouTube بأي جودة تريدها حسب سرعة الإنترنت لديك ، ولأن الجودة تصل إلى 4K ، يمكنك أيضًا ملء شاشتك للحصول على مشاهدة رائعة.

بعض المميزات الاخري من تحديث اليوتيوب للتلفزيون

  1. تحسين إنتاجية الشبكة.
  2. إسقاط الإطارات على بعض المنصات.
  3. تم حل استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي كان من الممكن أن تحدث في بعض الحالات.
  4. تحسينات أخرى مختلفة على النظام الأساسي.
  5. استخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية.
  6. إضافة دعم التأليف.

معلومات تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا

  • اسم التطبيق : YouTube for Android TV‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.16.032
  • مساحه التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000,000
  • صانع التطبيق : Google LLC

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحديث اليوتيوب للتلفزيون YouTube اخر تحديث مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!