العاب للجوال

تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK

تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK , تنزيل لعبة السكاكين الفواكه , تحميل لعبة السكاكين مجانا , تحميل لعبة السكاكين APK , لعبة رمي السكاكين على شخصيات مشهورة مع لعبة (Knife Hit) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


إنها لعبة أركيد حيث تقوم برمي السكاكين على سطح دوار ، محاولًا تجنب الاصطدام بالسكاكين العالقة هناك بالفعل عندما تبدأ ، عليك رمي السكاكين على قطعة من الخشب ، ولكن كلما حصلت على المزيد من النقاط ، عليك رمي السكاكين على العديد من الأسطح الأخرى أيضًا.

طريقة اللعب في Knife Hit بسيطة للغاية يمكنك رمي السكين للأمام مباشرة من خلال النقر على الشاشة إذا لمست السطح الدوار ، يمكنك الاستمرار في رمي السكاكين ولكن إذا أصبت بأحد السكاكين الموجودة بالفعل ، فستنتهي اللعبة.

في كل المستويات القليلة ، سيكون عليك أن تلعب “معركة الزعيم” ، حيث سترمي السكاكين على بعض الأسطح المجنونة حقًا في هذه المستويات ، سيكون عليك رمي السكاكين على الطماطم العملاقة ، وقطع السوشي ، والدروع ، وما إلى ذلك. تميل هذه المستويات إلى منحك نقاطًا إضافية يمكنك استخدامها لفتح سكاكين إضافية.

Knife Hit هي لعبة فواكة رائعة أخرى مع طريقة لعب بسيطة وممتعة وإدمان كما هو الحال مع جميع تطبيقات Knife Hit ، تحتوي اللعبة على رسومات جميلة ولوحة في الصدارة عبر الإنترنت حتى تتمكن من مقارنة درجاتك باللاعبين الآخرين.

يريد Knife Hit أن يصبح الأفضل في لعبة الرمي هذه ، واختبر مهاراتك في رمي السكين وقم بترقية أسلحتك الآن اجمع الكثير من النقاط ، فقط ارمي السكاكين على الحطب لتقسيمه ، حاول ضرب التفاحة للحصول على المزيد من النقاط وشراء الجلود وفتح سكاكين أكثر قوة وجديدة ، في لعبة Knife Hit.

سيكون عليك وضع السكاكين في مربع ، والذي سوف يدور باستمرار طوال الوقت حتى نهاية المرحلة ، ولكن لا تنسى أن تمسك التفاحة وتضربها. لإطلاق السكين على الصندوق ، كل ما عليك فعله هو لمس شاشة جهازك ، في كل مستوى من اللعبة ستحتاج إلى الكثير من الشفرات ، لذا استخدم كل ملليمتر من الخشب لإكمال المستوى ، كن مطلق النار الرئيسي.

وتجدر الإشارة إلى أن التفاحات التي تصطدم بها في لعبة Knife Hit ستستخدم كعملة يمكنك من خلالها شراء جلود مختلفة لسكاكينك وفتح أخرى جديدة في اللعبة ، قد تضطر إلى رمي السكاكين على العديد من الأهداف ، والتي قد تختلف في كل مستوى نعم ، ستتغير الأهداف وقد يزداد تعقيد اللعبة مع كل مرحلة متقدمة.

هناك العديد من الألعاب التي تسمح للمستخدم برمي السكاكين وممارسة الرماية ، لكنك ستجد لعبة Knife Hit تبرز عن غيرها من حيث الرسومات وطريقة اللعب ، وهناك العديد من السكاكين المختلفة والمتنوعة Knife Hit هي لعبة أركيد بسيطة وسهلة حيث يتعين عليك رمي السكاكين وستحتاج إلى مهارات لضرب الأهداف.

تنقسم مستويات اللعبة إلى فروع ، وفي نهاية كل فرع ستلتقي بالرئيس ، لأنك عندما تمر بالمراحل ستلاحظ في بداية ونهاية المراحل أن المراحل نفذها قطع المنافسون فرعًا في الفروع السفلية أنا أسرع وربما أواجه مشكلة في سكاكين عالقة في السبورة.

عليك أن تكرر الخطوة مرة أخرى ، ستجد مستواك الحالي معروضًا على الشريط العلوي في المنتصف ، وكم عدد السكاكين التي تركتها في الزاوية اليسرى السفلية ، لكل ضربة على الهدف ، سيتم تأكيد المكافآت ، لجميع الأموال التي تكسبها ، قم بشراء أسلحة جديدة بخصائص فريدة تظهر نتيجتها بشكل أفضل.


صور من تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK

تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK 1 تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK 2 تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK 3 تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK

  1. مئات المستويات والمراحل المختلفة.
  2. أنواع مختلفة من أهداف رمي السكين في كل مستوى جديد.
  3. القدرة على تغيير مظهر السكاكين وهناك العديد من الأشياء مثل السيف الضوئي والخناجر وما
  4. إلى ذلك يمكنك أيضًا الحصول على أشكال مجانية عند مشاهدة الإعلانات أو اجتياز المهام.
  5. مجموعة متنوعة من جلود السكاكين التي يمكنك شراؤها من المتجر داخل اللعبة.
  6. اهزم الزعيم كل 5 مستويات لتحصل على سكاكين فريدة جديدة.
  7. تمنح اللعبة نقاط خبرة ومستويات مختلفة ، ويتم إضافة تحسينات لكل منها ، مثل تحسينات
  8. إضافية للحياة ، وزيادة الضرر ، وتمديد الوقت ، وغيرها.

معلومات من تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK

  • تقيم اللعبة : 4.3
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 10.000
  • مساحه اللعبة : 62 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 7 والاحدث
  • اسم اللعبة : Knife Hit

تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل لعبة السكاكين الفواكه الاصلية أخر اصدار للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!