العاب للجوال

تحميل احسن لعبة زومبي لعام 2021 Zombie Hunter

تحميل احسن لعبة زومبي لعام 2021 Zombie Hunter مع لعبة Zombie Hunter تحميل لعبة زومبي اكشن و تحميل لعبة قتال الزومبي بالاسلحة تنزيل لعبة قنص الزومبي Zombie Hunter وهي من احلى ألعاب زومبي وسوف اقول بعض المعلومات عن اللعبه.

تهدف لعبة Zombie Hunter-Free Shooting Offline Games إلى بناء وظيفة ملجأ من صانعي العديد من ألعاب الزومبي الإلكترونية التي تسبب الإدمان مثل Dead Target أو Sniper Zombie أو Dead Warfare أو Mad Zombies الميزات الجديدة تجعل ألعاب إطلاق النار في الزومبي في وضع عدم الاتصال أكثر إثارة من أي وقت مضى خذ قناصك أو بندقيتك ، هاجم الزومبي على الطريق السريع أو في أي مكان في المدينة المصابة بالفيروس ، وابق على قيد الحياة حتى النهاية في اللعب.

الان منذ ذلك الحين يمكنك ، هناك عدوى غيبوبة مميتة في عام 2075 وعالم ما بعد المروع. لم تعد حياة الإنسان كما كانت عليه من قبل. أصبح البشر هدف الزومبي غير المهرة والبرية. إنهم ينشرون الفيروس القاتل إلى أي هدف يواجهونه ويحدثون جائحة الزومبي. إذا كانوا يريدون العيش في الموت في وضح النهار ، فإنهم يحتاجون فقط إلى إطلاق النار على الزومبي وعلي الموتى.

 الان إلى الحدث ، صوب وأطلق النار لتثبت أنك أفضل من يطلع نار في لعبة الزومبي الإلكترونية غير المتصلة بالإنترنت هذه. أطلق العنان لروحك البطولية الداخلية ، وهاجم الزومبي غير المهرة ، وكن الملك القاتل في لعبة الزومبي الممتعة للغاية .

صور من لعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games‏

تحميل احسن لعبة زومبي لعام 2021 Zombie Hunter 1

تحميل احسن لعبة زومبي لعام 2021 Zombie Hunter 2

تحميل احسن لعبة زومبي لعام 2021 Zombie Hunter 3

تحميل احسن لعبة زومبي لعام 2021 Zombie Hunter 4

مميزات لعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games‏

تصوير رسومات مذهلة وجرافيك ممتاز
نفترض أنك تريد تجربة لعبة إطلاق نار برسومات مذهلة بكل التفاصيل. في هذه الحالة ، تعد لعبة إطلاق النار الخالية من Zombie Hunter هي الخيار الصحيح. مع المؤثرات المرئية المذهلة باستخدام أحدث تقنيات الاندرويد ، تكون مؤثرات التصوير واقعية ومذهلة في خرائط أو هجمات مختلفة. التقط موبايلك وحارب الزومبي الآن يلا .

الان في جميع أنواع الزومبي في انتظارك لاكتشافها واكتشاف المدن.
الان في كارثه الزومبي تحيط بالعالم ولا يوجد مكان للاختباء فيه من الزوميز. حتى في وضح النهار او الليلي ، فإن فيروس الزومبي قاس وخطير. لا يتم إنشاء الخلود بالمهارات الفانية فحسب ، بل له أيضًا العديد من الأشكال والأفعال! يمكنهم الزحف على سقف أو أرضية Zombie Hunter. يمكنهم يظهرو ليك في أي وقت. لذا خد مسدسك أو أي سلاح واستعد لإطلاق النار عليهم ، لأن لا أحد يعرف الحياة بعد النهاية.

اللعبة مثيره في اطلاق النار و صوت اللعبة ايضاً جيد جداً
تتطلب معظم ألعاب الزومبي الي شبكة الواي فاي أو اتصال بالنت للعب ، وتريد العثور على لعبة غير متصلة بالإنترنت يمكنك لعبها في أي وقت. ثم لعبة Zombie Hunter-Free غير متصله بالنت بالنسبة لك هذا يجعل لعبة الصياد هذه هواية رائعة على هاتفك أو جهازك اللوحي. اتصل بشبكة الواي فاي لتنزيل المحتوى الفعلي وتشغيله للحصول على أحدث نسبة شحن للبطارية وفر المزيد من البيانات واللعب بدون شبكه واي فاي واستمتع.

اللعبة فيها جميع انواع البنادق للأستمتاع بيها
لعبة Zombie Hunter مجموعة متنوعة من أنظمة الأسلحة ، مثل القناصين والبنادق الإلكترونية والمسدسات والأقواس والنشاب والمدافع الرشاشة ، واخري. في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت التي تسبب الإدمان ، التقط البندقية ، وضع إصبعك على الزناد ، واطلاق النار لحماية حياتك من الزومبيز. القتل ليس بالأمر الصعب في أفضل لعبة من غير النت. توفر لك لعبة الزومبيز هذه بيئة إلكترونية تتيح لك استخدام تقنيات إطلاق نار مختلفة في عالم الزومبي المفتوح و المقاتل اقتل الزومبي بضغطه واحدة وابق على الحياه الان يمكنك اخبار أصدقاءك من هو مطلق النار والقناص الحقيقي في لعبة Zombie Hunter المذهلة.

معلومات لعبة ZOMBIE HUNTER: Offline Games

تقيم العبة:4.4
الاصدارالحالي للعبة :1.2.3
عمليات التحميل للعبة :10,000,000
مساحه اللعبة :132 ميجا
يتطلب أندرويد :4.4 والأحدث
اسم اللعبة: ZOMBIE HUNTER: Offline Games‏
صانع اللعبة: VNG GAME STUDIOS

تحميل احسن لعبة زومبي لعام 2021 Zombie Hunter

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل احسن لعبة زومبي لعام 2021 Zombie Hunter

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو شرح 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!