العاب للجوال

تحميل اشهر لعبة انمي للهاتف اون لاين Honkai Impact 3rd‏

تحميل اشهر لعبة انمي للهاتف اون لاين Honkai Impact 3rd‏ وهي من العاب انمي قتال للاندرويد وايضاً هنا أفضل موقع لتحميل العاب الانمي للكمبيوتر ويمكنك تحميل لعبة قتال الانمي للاندرويد وهي من اشهر العاب انمي ياباني وسوف اقول بعض المعلومات عن لعبة Honkai Impact 3rd‏ .

اللعبة تحتاج إلي نظام محرك Hyperion جاهز جارٍ معالجة طلب تسجيل الدخول تم التحقق منه إنتباه جميع الوحدات أدوات السلامة مفتوحة ينقل حمل المحرك تركيزًا عاليًا من الطاقة العد التنازلي لتسجيل الدخول: 10 ، 9 القبطان على الجسر مرحبا بكم في عالم هايبريون ، كابتن من اليوم أنت قائدنا تعال وحارب معنا من أجل كل الخير في عالم الارض .

اللعبة يوجد بها اشكال الظل عالية الوضوح ، والنطاق غير المحدود ، والتحكم الصارم للغاية جرب الجيل التالي من الحركة في الوقت الفعلي القصة الملحمية التي تغطي الأداء ، والحوار الدرامي الغامر ، وتشكيلة VA الشهيرة تصبح مركز الأسطورة ايضاً ويمكنك المزيد من العناصر ، بما في ذلك تخصيص عملية Valkyrie ، واستكشاف العالم المفتوح ، وبناء القواعد ، والسباق ، والرماية والتعاون ، تجعل اللعبة أكثر إثارة من أي وقت مضى .

يمكنك التعايش مع العديد من عالم الـ Valkyrie ، ستصبح رباطهم قوتك انضم إلى الـ Valkyrie لمحاربة الانهيار وحفظ قصيدة الانهيار العظيمة في عالم الانمي الشهير.

ما الجديد في التحديث الجديد الي نزل في اللعبة إليك محتوياتو .

بذلة SP الجديده | الأميرة المنحرفة : باسم الأميرة ، ستُعاقب خطاياك ظهرت بدلة الجديده SP [Princess Verurteilung بصفتها أول رامية سهام بيولوجية ، يمكنها أن تتحد مع أوز لإطلاق النار بسرعة وإلقاء QTEs في الملعب لمساعدة زملائها في الفريق.

يوجد حدث متقاطع | مهمة فضائية : ليبرتي سيتي تحميها الرياح قصة اشتباكات الرعد والسيوف خاتمة الجليد والنار ماذا يحدث عندما تلتقي التكنولوجيا بالسحر لا تفوت حدث الكروس القادم في اللعبة العب واحصل على أزياء جديدة ودروع لـ [Heat of Trifolium] وأجزاء [Prinzessin der Verurteilung] وهدايا تذكارية [Outworld Quest Emblem] ايضاً .

يوجد تحديث الفصل 26 : بعد ليلة من الراحة ، تم جذب كيان إلى مشهد الهيمنة ، وحدثت أزمة أخرى من الانتروبيا لقد وصل العرض ذروته ولكن لمن سيسقط الستارة الفصل 26 هنا.

صور من لعبة Honkai Impact 3rd‏

تحميل اشهر لعبة انمي للهاتف اون لاين Honkai Impact 3rd‏ 1

تحميل اشهر لعبة انمي للهاتف اون لاين Honkai Impact 3rd‏ 2

تحميل اشهر لعبة انمي للهاتف اون لاين Honkai Impact 3rd‏ 3

تحميل اشهر لعبة انمي للهاتف اون لاين Honkai Impact 3rd‏ 4

معلومات لعبة Honkai Impact 3rd‏

  • تقيم اللعبة :4.4
  • الاصدارالحالي للعبة :يتباين حسب هاتفك
  • عدد التحميلات للعبة :10,000,000
  • مساحه اللعبة :يتباين حسب هاتفك
  • اللعبة تطلب أندرويد :يتباين حسب هاتفك
  • اسم اللعبة : Honkai Impact 3rd‏
  • صانع اللعبة : miHoYo Limited

تحميل اشهر لعبة انمي للهاتف Honkai Impact 3rd‏

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل اشهر لعبة انمي للهاتف Honkai Impact 3rd‏

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!