العاب للجوال

تحميل اشهر لعبة حرب الديناصورات علي الهاتف

تحميل اشهر لعبة حرب الديناصورات علي الهاتف ARK: Survival Evolved‏ هي افضل لعبة ديناصورات علي الهاتف لعبة ARK: Survival Evolved‏ فيها مغامره كثير و عالم مفتوح في هذا المقال سوف اقول ليكم بعض المعلومات عن لعبة ARK: Survival Evolved‏.

حارب الان وابقا على قيد الحياة وروض أكثر من 75 ديناصورً في عالم الألعاب الضخم هذا من الأنواع المحددة في مجال الديناصورات.
ملحوظه: هذه اللعبة مدعومة رسميًا فقط على أجهزة الاندرويد التي تعمل باللمس مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 3.5 جيجابايت وأحدث دعم VULKAN. تم ذكر بعض الأجهزة التي يجب أن تكون قادرة على اللعب على أنها غير متوافقة ، وسوف نقوم بإصلاح هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

انغمس الان في مغامرة لعبة الديناصورات المحمولة النهائية مع ARK: Evolved Survival تجمع اللعبة بين عالم ألعاب واسع مع أكثر من 75 ديناصورا مختلف ومخلوقًا بدائي لتتمكن من التقاط وترويض تجربة بقاء لا مثيل لها. قابل لاعبين وأصدقاء آخرين في هذا العالم الجوراسي ، وشكل القبائل وبناء المستعمرات الباقية بشكل مشترك.

تقدر الان استناد إلى مغامرة تحديد النوع لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب ، تطورت Ark: Survival لتحديك للبقاء على قيد الحياة والتطور في جزيرة غامضة ، حيث تبدأ في أن تكون وحيدا وغير مسلح. جمع الموارد والأدوات الحرفية لبناء الملاجئ والصيد. قم بتوسيع المجال أنت تحاول أثناء أسر الديناصورات وترويضها. كوّن صداقات جديدة عبر النت ، وشكل القبائل ، وقم ببناء هياكل قوية للدفاع ضد البشر والحيوانات المفترسة الكبيرة
تابوت: ملامح تطور البقاء تشمل
العبة فيها أكثر من 75 نوع من الديناصورات استخدم استراتيجيات ماكرة وأساليب ترويض لتدريب العديد من الديناصورات والمخلوقات البدائية الأخرى وركوبها وتكاثرها بهواء ديناميكي ، بالإضافة إلى نظام بيئي مستمر يمتد على اليابسة والبحر والجو وحتى تحت الأرض.
تقدر تحمل اللعبة وتستكشف العديد فيها عندما تجد طريقة للبقاء والازدهار والهروب من سفينة الفضاء ، استكشف المناظر الطبيعية الضخمة والنابضة بالحياة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ
الحرف والبناء: البقاء على قيد الحياة بأي وسيلة ضرورية ، وصنع الأسلحة والملابس والمواد وبناء الملاجئ والقرى وحتى في المدن الكبرى.
البقاء على قيد الحياة بمفردك أو مع الآخرين: كفريق واحد أو اصطاد مئات اللاعبين الآخرين حول العالم ، أو اختر الذهاب بمفردك في وضع اللاعب الفردي.
يكمنك الانضام إلي قبيلة وتعمل معها تحالف: يشجع نظام “القبيلة” التعاون ويدعم الأحزاب الديناميكية لمشاركة الموارد ونقاط الخبرة ونقاط الولادة.

صور من لعبة ARK: Survival Evolved‏

تحميل اشهر لعبة حرب الديناصورات علي الهاتف 1

تحميل اشهر لعبة حرب الديناصورات علي الهاتف 2

تحميل اشهر لعبة حرب الديناصورات علي الهاتف 3

تحميل اشهر لعبة حرب الديناصورات علي الهاتف 4

معلومات اللعبة ARK: Survival Evolved‏

  • تقيم اللعبة: 4.1
  • الاصدارالحالي للعبة :2.0.25
  • عمليات التحميل :10,000,000
  • مساحه اللعبة:66ميجا
  • يتطلب الاندرويد:7.0 والأحدث
  • اسم اللعبة: ARK: Survival Evolved‏
  • صانع اللعبة: Studio Wildcard

تحميل اشهر لعبة قتال الديناصورات علي الهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل اشهر لعبة قتال الديناصورات علي الهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب استور

فيديو للعبة

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!