العاب للجوال

تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku

تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku و تحميل لعبة Submerged Miku and the Sunken City قم بتنزيل Underwater Future وSunken City iPhone iOS Best Open World Game: إذا كنت من مستخدمي iPhone و iPad ، فأنت محظوظ حقًا ، لأن معظم الألعاب الرائعة والمشهورة يتم إصدارها على نظام iOS الأساسي قبل نظام الاندرويد الأساسي تعتبر لعبتنا اليوم واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح على iPhone و iPad.

Submerged هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث يمكنك من خلالها استكشاف مدينة قديمة غمرتها الفيضانات في اللعبة ، ستلعب دور Miku ، وهي فتاة صغيرة تستخدم قارب صيد صغير لإحضار شقيقها المصاب إلى المدينة مهمتك هي مساعدتها على استكشاف شوارع المدينة التي غمرتها المياه يمكنك استخدام قارب .

أو استخدام التلسكوب لتحديد الأماكن البعيدة حيث توجد الإمدادات الضرورية مثل الطعام والدواء لإنقاذ شقيقها المحتضر لا تحتوي اللعبة على معارك ، لكنها تجذبك بجودة الجرافيك بتاعها الممتاز يمكنك تسلق الجدار مثل لعبة اساسين كريد مع تقدم اللعبة ، ستتعرف على قصة ميكو ، وكيف أصيب شقيقها ، ولماذا نقلته إلى مدينة غارقة في الفيضانات.

تم تطوير الاستوديو من قبل استوديو مستقل يقع في أستراليا ، ويتألف من قدامى المحاربين في AAA الذين شاركوا في سلسلة “BioShock”. تأتي الموسيقى من الملحن الحائز على جائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام جيف فان ديك (جيف فان ديك).

صور من تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku 

تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku 1

تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku 2

تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku 3

مميزات تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku

  1. اللعبة توفر البيئة الخارجية الواسعة والموطن الملون والنابض بالحياة للاعبين مكانًا جميلًا للاسترخاء أثناء النهار أو الليل ، ومواجهة البقايا الغامضة التي تراقبك على السطح.
  2. هي تجربة لعبة هادئة ومريحة ؛ خذ وقتك للاستمتاع بشروق الشمس الجميل والمنظر البعيد ، أو الاستماع إلى صوت البحر ، أو مشاهدة لعب المخلوقات التي تعيش في هذا المكان و في هذه اللعبة هناك وتيره واحدة فقط وتيرة لك.
  3. يمكنك اكتشاف الأشياء الخفية التي تجمع بين قصص الفداء والتضحية والعزم ، وتعلم المزيد عن كيفية تشكل المدينة.
  4. يمكنك ركوب قارب الصيد الصغير الخاص بك للتجول في شوارع المدينة ، واستخدم التلسكوب الخاص بك لتحديد المباني المختلفة التي تحتوي على إمدادات ، وقم بتمييزها على خريطتك.
  5. يمكنك البحث عن أفضل مسار للأشياء التي ترصدها من مسافة بعيدة اربط قاربك بالمباني والمعالم الشاهقة وتسلق الكروم والسلالم والحواف والأنابيب باعتبارها ألغاز ملاحة متزايدة الصعوبة.

معلومات تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku

  • تقيم اللعبة :3.3 ميجا
  • الاصدارالحالي للعبة :1.1.0
  • مساحه اللعبة : 446ميجا
  • اسم اللعبة :Submerged Miku and the Sunken City

تحميل افضل لعبة عالم مفتوح للهاتف Submerged Miku

اضغط هنا للتحميل

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!