العاب للجوال

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة و تحميل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت و تحميل العاب متنوعة بدون نت خفيفة و تحميل العاب خفيفة للموبايل بدون نت و تحميل العاب مجانا وبسرعة للموبايل وسوف اقول بعض المعلومات عن كل لعبة وعن بعض المميزات لهم .


اول لعبة : King Arthur

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة 1

من افضل تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة

اللعبة بتحكي قصه أحد أفلام “راي أرتورو” ، ويحكي قصة قائد روماني يدعى أرتورو يحاول جمع سلسلة من العقبات حول مجموعة من القبائل التي غزتها الإمبراطورية الرومانية وخصوم يحاولون جمع الأدلة التاريخية قصة تغلب على التقدم في اللعبة.

King Arthur هي لعبة قتال جديدة وجميلة للغاية من Warner Bros Studio لنظام Android تم إصدارها على Google Play قررنا مرة أخرى البقاء على حالها لأول مرة في إيران نود أن نقدم لك نسخة Android المذهلة والمميزة.

في هذه اللعبة ، ستتحكم في Arthur الذي يحاول أن يصبح ملكًا ، وستقوم بتدميرهم بمفرده وجرب واحدة من أجمل ألعاب أندرويد القتالية كما نعلم جميعًا ، يعد Warner Bros أحد أكثر استوديوهات ألعاب Android شهرةً وقوةً ، مع ألعاب مثيرة مع Mortal Kombat X و Mission: Berlin والمزيد.

وسلسلة من الألعاب الأسطورية الرائعة ، وجميع ألعاب Android الأكثر شهرة ؛ وهذه المرة Warner Bros تم تصميم الرسومات وطريقة اللعب المذهلة لطمأنة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم ، نعم ، ما زالو المطورين ان يصنعو ألعابًا فريدة ؛ انهم يختبرو اللعبة لمعرفة ما إذا كانت تستحق عرضًا خاصًا او لأ.

بعض مميزات لعبة King Arthur

  1. أفضل وقت هجوم قوة قتالية.
  2. معركة الدفاع عن النفس الفيلم السلس لمسة معززة.
  3. تمرينات قوية.
  4. تنافس على لوحات الصدارة في مهام الترتيب الصعبة.
  5. سجل لعبتك في فيديو عالي الدقة وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اضغط هنا لتحميل لعبة King Arthur


تاني لعبة :Godzilla Strike Zone

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة 2

من افضل تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة

Godzilla: Strike Zone هي اللعبة الرسمية لفيلم Godzilla لعام 2014 للأسف ، أنت لا تتحكم في Godzilla ، لكنك أحد الجنود العاديين في مهمة إنقاذ المدنيين عندما تطأ قدمك أخيرًا على الأرض ، تستمر في السير عبر أزقة المدينة ، وأنت الآن أكثر حرية يمكنك استخدام مدفعك الرشاش ، ولكن لا يوجد عدو للهجوم ، يمكنك إطلاق النار على بعض الهياكل للوصول إلى أماكن لم تكن قد زرتها من قبل.

Godzilla: Strike Zone هي لعبة حركة أصلية ، لكن لا يمكنك أن تجد الكثير من الإثارة ، ناهيك عن أنه لا يمكنك التحكم في Godzilla في هذه اللعبة. إنها تفقد الكثير من القيمةGodzilla Strike Zone هو فيلم مشهور The تم إصدار اللعبة الرسمية المستوحاة “Godzilla” في عام 2014 وهي متاحة لهواتف Android لحسن الحظ ، ستتحكم في جندي أو أي شخصية في فريق الإنقاذ المدني.

اضغط هنا لتحميل لعبة Godzilla: Strike Zone


تالت لعبة : GTA 5

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة 3

من افضل تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة

قصة اللعبة من إنتاج البطل الخارق Rockstar Games وتدور حول المجرمين الثلاثة فرانكلين ومايكل وتريفور وأفعالهم ومصيرهم الذي ساعدهم على ارتكاب جرائمهم جعلهم يعملون معًا ويختفون من الشرطة إلى الأبد.

عند الهروب ، استمتع بالعديد من المناظر الرائعة ، المشاة في كل مكان من خلال اللعبة ، يمكنك تسلق الجبال ، والغوص في البحر ، ومشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك ، والاستمتاع بالتنزه في الشوارع المليئة بالسيارات ثلاثية الأبعاد والمشاة الذين يعيشون في الحياة اليومية في نيويورك استمتع بالعديد من المغامرات الشيقة في المدينة هذه متاهة سيجدها اللاعبون عند ممارسة الألعاب.

بعض المميزات من لعبة GTA 5

محاكاة واقعية تمامًا: الميزة الرئيسية للعبة “Grand Theft Auto 5” هي قوة الرسومات عندما تقوم بتنزيل Grand Theft Auto 5 ، ستجد أن قوة الرسومات تجعلها متطابقة تقريبًا مع الواقع ستجد أن جميع الإجراءات في اللعبة تحاكي الحركة الطبيعية بوضوح عالٍ للغاية ، مما يتيح لك الانغماس في تفاصيل لعبة GTA 5.

مؤامرة رائعة: عند تنزيل GTA 5 ، ستجد نفسك مغمورًا بعمق في التفاصيل ستجد أن Grand 5 يمكن أن يمنحك فهمًا عميقًا لقصته ويلعب دورًا بطريقة معينة الشعور بالإثارة ، حتى لو كنت كذلك لا تلعب الألعاب.

روح المنافسة والتحدي: تضعك GTA 5 عمدًا في وضع يمكنه أن يلهم طاقة التحدي الكبيرة ، بحيث تكون مليئًا بالطاقة ، ولا يمكنك النوم يمكنك استخدامها لإكمال المهام أو الانتقام من فشل سابق المهام.

سيارة فاخرة ضخمة: عند تنزيل Grand Theft Auto 5 ، ستجد نفسك تقود وتسرق السيارة الفاخرة والرائعة التي تريد حقًا تجربتها ستختبر نوع السيارة التي ربما لم تشاهدها من قبل في حياتك ، وبالطبع إنه جميل أيضًا مع الرسومات والمحاكاة جيدة الصنع ، ستشعر وكأنك تقود حقًا في شوارع الولايات المتحدة.

اضغط هنا لتحميل لعبة GTA 5


رابع لعبة : FIFA 2022

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة 4

من افضل تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة

تحتوي هذه اللعبة على وضع في FIFA 22 لنظام Android هذا هو وضع FIFA Ultimate Team الأول هذا هو الوضع الأكثر شيوعًا في ألعاب FIFA يمكنك تشكيل فريق أحلامك من اللاعبين السابقين والحاليين في اللعبة يمكنك أيضًا التحكم في المشهد والمقاعد والصوت والملعب بكل سهولة.

الوضع الثاني في إصدار FIFA 2022 Android هو الوضع الوظيفي يمكنك إدارة كل لحظة في وضع FIFA 22 الوظيفي من خلال ميزات جديدة في اللعبة.يمكنك لعب الألعاب والنقل والتدريب.

يمكنك إدارة فريقك والمشاركة في أكبر المسابقات الدولية ، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA ، وكأس ليبرتادوريس ، والدوري الإنجليزي ، ودوري La Liga Santander ، و Bundesliga مقارنة بالإصدارات السابقة الأخرى ، أحرز FIFA 22 لنظام Android تقدمًا كبيرًا في الألعاب والرسومات والتحويلات والأطقم والملاعب والواجهات الرسمية لقد تغير كل شيء.

بعض المميزات من لعبة FIFA 2022

  1. في إصدار Android من FIFA 22 ، تم تحديث أحدث عمليات النقل والموظفين واللاعبين حتى عام 2022.
  2. يمكنك الاستمتاع بلعبة FIFA 22 لنظام Android من خلال وحدة التحكم ، أي يمكنك أيضًا الاستمتاع باللعبة كما هو الحال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. في إصدار Android من FIFA 22 ، هناك دوري أبطال أوروبا UEFA بالكامل وما حدث في عام 2022.
  4. صورة أول لعبة FIFA 22 Android جميلة جدًا ، والوجه محسن وواضح جدًا.
  5. عندما تقوم بتنزيل أو تثبيت إصدار Android من FIFA 22 ، فسيتم أيضًا تحديث الوضع الوظيفي أو الوضع الوظيفي بالكامل.
  6. لعبة FIFA 2022 لنظام Android صغيرة جدًا.
  7. لا تتطلب اللعبة إصدار Android عاليًا ودون انترنت ، ويمكن لعبها في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى انترنت.

اضغط هنا لتحميل لعبة FIFA 2022


خامس لعبة : Oddmar‏

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة 5

من افضل تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة

“Oddmar” هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد تجمع بشكل مثالي بين الحركة والمغامرة ستتحكم في بطلك Oddmar ، محارب فايكنغ تخلى عنه القبيلة قررت الشروع في مغامرة شيقة في العالم أثبت قوتك بنفسك.

تعتبر ضوابط التحكم في Oddmar ملائمة جدا لشاشات اللمس يمكنك استخدام إبهامك الأيسر لتحريك البطل من الجانب الأيسر للشاشة إلى الجانب الأيمن من الشاشة ، ويمكنك استخدام إبهامك الأيمن للقفز والهجوم تتيح لك قائمة إعدادات اللعبة إخفاء عناصر التحكم أو جعلها مرئية.

تستغرق الترقية على Oddmar حوالي 5 دقائق خلال هذا الوقت ، يجب عليك جمع كل الأحرف الرونية التي تصادفها على الطريق ، بالإضافة إلى العملات الذهبية الثلاث المخبأة في كل مستوى عليك أن تفعل كل ذلك أثناء محاولة حل الألغاز ، والقفز بين المنصات وتدمير الوحوش.

هتواجه مستويات مختلفة ، ولكن هذه النسخة المجانية تحتوي فقط على المستوى الأول الذي قد تتوقعه ، مما يمنحك فهمًا جيدًا لجودة اللعبة وحركتها Oddmar هي لعبة تجمع بشكل مثالي بين أسلوب اللعب وألعاب المنصات والرسومات الممتازة هذه ليست فقط لعبة ممتازة في ألعاب Android ، ولكنها أيضًا لعبة ممتازة في ألعاب الكمبيوتر ووحدات التحكم.

بعض مميزات لعبة Oddmar‏

  1. انغمس في قصة Viking الملحمية المعروضة في الرسوم المتحركة.
  2. أكمل 24 لغزًا فيزيائيًا يدويًا وتحديات منصة.
  3. اكتشف قوتك الحقيقية بالأسلحة والدروع السحرية.
  4. واجه أصدقاء جدد وأعداء جدد في رحلة عبر الغابات السحرية والجبال الثلجية والمناجم الخطرة.
  5. يدعم Oddmar أجهزة ألعاب Google Play.
  6. مطلوب اتصال إنترنت في البداية لإكمال تنزيل بيانات تطبيق Oddmar.

اضغط هنا لتحميل لعبة Oddmar‏


وبكدا انتهي مقال تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة مجانا وبسرعة متنوعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!