تطبيقات

تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk

تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk , تحميل متصفح اوبرا للموبايل , تنزيل اوبرا ميني بالعربي , تحميل أوبرا ميني ٤ , تنزيل أوبرا ميني سامسونج وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هذا محرك بحث على الإنترنت يستخدم خوادم Opera لضغط صفحات الويب لجعلها أخف وزناً حتى يتم تحميلها بسرعة وهذا يعني سرعة أكبر واستهلاك أقل للبيانات تبدو واجهة المحرك رائعة حقًا على شاشة Android يوجد مظهر أنيق وعملي علاوة على ذلك ، فإنه يوفر خيارات تكبير وتصغير يمكن تشغيلها بسهولة عن طريق التكبير أو التصغير مع العديد من الإيماءات الأخرى لمنحك تجربة بحث أفضل.

يوفر Opera Link إمكانية مزامنة أجهزتك المختلفة هذا يعني أنك ستقوم بتحرير الإشارات المرجعية والسجل واختصارات لوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر والجهاز اللوحي والهاتف الذكي إذا كنت تريد ذلك هذا مفيد للغاية عند استخدام عدة أجهزة مختلفة.

Opera Mini هو بديل جيد لمتصفح الويب المدمج إنه يعمل بشكل جيد جدًا وحقيقة أنه يجعل صفحات الويب أسرع هي حقًا نقطة جيدة لصالحه Opera Mini سريع ومريح ، ولكنه أكثر من مجرد متصفح ويب إنه متصفح مضغوط يحترم خصوصيتك بينما يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل أسرع ، حتى على الشبكات البطيئة أو المزدحمة يعيّن التصفح الذكي ويوجد وضع توفير البيانات الأمثل لك حتى تتمكن من التصفح لفترة أطول باستخدام خطة البيانات الخاصة بك.

إنه يحظر الإعلانات المزعجة ويتضمن مدير تنزيل قويًا مع مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال مشغل وسائط ملائم مع وضع التشغيل بيد واحدة حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة ، مع تزويدك برؤى شخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.


صور من تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk

تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk 1 تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk 2 تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk 3 تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk 4


مميزات من تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk

  • تنزيل ذكي : يمكنك فحص المواقع تلقائيًا بحثًا عن ملفات فيديو وموسيقى قابلة للتنزيل وتنزيلها في الخلفية حدد بسهولة جميع التنزيلات السابقة وجميع الملفات الأخرى على جهازك – لا مزيد من البحث في المجلدات يتكامل التنزيل الذكي مع مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال لمشغل الفيديو Opera Mini حتى تتمكن من تنزيل الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء بسهولة.
  • تخصيص متصفحك : أنت المستخدم الأساسي لبرنامج Opera Mini قم بتخصيص متصفحك عن طريق اختيار التخطيط والتصميم وفئات الأخبار المفضلة لديك والمزيد. اجعل Opera Mini مميزًا.
  • يوجد عملية النسخ الاحتياطي للبيانات : وفر ما يصل إلى 90٪ من بياناتك وتصفح بشكل أسرع ، حتى على الشبكات البطيئة ، دون مقاطعة تجربة التصفح. يمكنك بسهولة التحقق من حالة توفير البيانات اليومية ، بينما يقوم التنقل الذكي في Opera Mini بتحديد وضع التنقل تلقائيًا للحصول على أفضل تجربة.
  • الأخبار الشخصية : ابحث عن الأخبار المحلية والدولية ، المعدلة خصيصًا لمراكز اهتمامك موجز الأخبار الذي يمكن قراءته في متصفح Opera Mini مدعوم بمحرك أخبار نظام AI القوي تابع قنواتك المفضلة لمعرفة الموضوعات المخصصة لك.
  • لا يوجد اعلانات مزعجة : يحتوي Opera Mini على مانع إعلانات مدمج حتى تتمكن من تصفح الويب دون إعلانات مزعجة ، مما يمنحك تجربة تصفح ويب سلسة تمامًا.
  • مشاركة ملف بدون اتصال بالإنترنت : يمكنك إرسال الملفات واستلامها بأمان دون الاتصال بالإنترنت أو استخدام البيانات يمكن لمشاركة الملفات دون اتصال أن تنقل الصور أو الملفات الأخرى بسرعات عالية تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية ، مما يجعلها الحل الأمثل لمشاركة الملفات في أي مكان امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وشارك الملفات مع أي مستخدم Opera Mini آخر في ثوانٍي.
  • مشغل فديوهات : شاهد البث المباشر واستمع إليه ، أو قم بتنزيله لوقت لاحق يحتوي مشغل الفيديو المصغر على وضع التنقل بيد واحدة لسهولة عمليات الهاتف المحمول وهو مدمج مع مدير التنزيل الخاص بك.
  • تصفح بشكل خاص : يمنحك Opera Mini حماية خصوصية ممتازة على الويب استخدم علامات التبويب الخاصة لتصفح وضع التصفح المتخفي دون ترك آثار على جهازك أو التعقب.
  • القراءة دون اتصال : احفظ الأخبار وكل صفحات الويب بسهولة على هاتفك أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi وقراءتها لاحقًا في وضع عدم الاتصال ودون استخدام البيانات. يمكنك أيضًا اختيار تحديث الأخبار تلقائيًا عند الاتصال بشبكة Wi-Fi وإدارة ملفاتك المحفوظة بسهولة يمكنك الوصول إليه بسرعة عن طريق إضافة اختصار للقراءة في وضع عدم الاتصال في شريط التنقل.
  • وضع الليل : يمكنك تعتيم الشاشة

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk

  1. ميزة VPN مجانية.
  2. مانع الإعلانات.
  3. متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية.
  4. حر في كل وقت.
  5. تصفح جميع المواقع بسهولة وأمان.
  6. قم بتنشيط الوضع الخاص.
  7. لا يسهتلك بيانات الإنترنت.

معلومات تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk

  • اسم التطبيق : Opera Mini
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 22 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.4

تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk

اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تحميل برنامج أوبرا ميني اخر اصدار 2022 للاندرويد بالعربي apk والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضا : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!