تطبيقات

تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط

تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط و برنامج تغيير خلفية الصورة مجانا و برنامج تغيير خلفية الصور الشخصية و برنامج تغيير خلفيات الصور بالفوتوشوب و برنامج تغيير خلفيات الصور بالفوتوشوب للاندرويد مع تطبيق (Expose: Photo Editing w/ Live Background & Overlay‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


استخدم تأثيرات خلل الرسوم المتحركة ومرشحات الرسوم المتحركة لتحسين صورك سواء كنت تلتقط صورة لصديق أو تلتقط صورة شخصية سريعة في المرآة ، فإن تأثيرات الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة للخلفية الحية ستحسن صورك الأمر بسيط للغاية أضف صورًا ، وحدد المرشحات وشارك تحفتك الفنية.

لم يكن تحسين ألعاب الوسائط الاجتماعية أسهل من أي وقت مضى سيقوم محرر الصور السريع الخاص بنا بالرفع الثقيل لك سيتعرف الذكاء الاصطناعي لدينا تلقائيًا على المقدمة دون إخفاء يدوي يمكنك اختيار أنواع مختلفة من الإعدادات المسبقة ، مثل مواطن الخلل والأضواء و cyberpunk والفن بالتنقيط والخلفيات في الوقت الفعلي.

اختر المرشح الذي يناسب مزاج الصورة يمكنك ضبط تفاصيل المرشحات والتأثيرات للحصول على المنشورات والقصص المثالية لـ TikTok أو Instagram أو WhatsApp التطبيق بيقدم المؤثرات والخلفيات لكل مناسبة يمكنك التعبير عن حبك للأفلام أو المسلسلات من خلال تراكباتنا ، أو مشاركة اهتمامك بالمستقبل بأسلوب السايبربانك ، أو مجرد إضافة تأثيرات رجعية إلى الصور الأصلية البسيطة ستجعل صورك + تطبيق تحرير الصور عاجزين عن الكلام.

كلنا نحب مقاطع الفيديو القصيرة ومع ذلك ، لا يمكن التعبير عن بعض اللحظات الثمينة معهم هذا هو السبب ف لقد ظهر إلينا تطبيق Expose يمكن أن يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو رائعة لهم مع مطابقة الصور والتأثيرات اظهار الجوانب الإبداعية الخاصة بك وإنشاء بعض الأعمال الفنية.

هذا تطبيق محرر صور جديد من فريق VIMAGE إنه مثل VIMAGE of zombies تأثيرات النيون والمرشحات الحديثة والقوالب الرائعة كلها في متناول يدك هذه القائمة ليست شاملة ؛ تعال واكتشف الميزات الموجودة في التطبيق نحن على يقين من أن العمل الذي تم إنشاؤه باستخدام Expose.

هو العمل الذي تريد عرضه على عائلتك وأصدقائك ومعجبيك وأي شخص آخر ، وسوف يحبونه Expose مجاني للاستخدام ، ويمكن إجراء عمليات شراء داخل التطبيق لتصبح مستخدمًا محترفًا ، يمكنك الوصول إلى جميع الوظائف الآن ، وسيكون هناك المزيد في المستقبل.


صور من تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط

تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط 1 تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط 2 تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط 3 تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط 4


مميزات من تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط

  1. خلفية ديناميكية.
  2. خلل.
  3. خلفليات متحركة.
  4. سهل الاستخدام.
  5. خفيف الحجم.
  6. ضوء.
  7. Cyberpunk.
  8. تطبيق مجاني.

معلومات تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط

  • تقيم التطبيق :4.7
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.2.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :6.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏Expose: Photo Editing w/ Live Background & Overlay‏
  • صانع التطبيق : vimage

تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط

اضغط هنا للتحميل

تطبيق يخلي صورتك مختلفة ومميزة بضغطة واحدة فقط

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!