تطبيقات

تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات

تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات , تحميل وي شات للاندرويد برابط مباشر , تنزيل WeChat , تحميل وي شات الاصفر اخر اصدار , تحميل وي شات قديم وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


أصبحت تطبيقات الدردشة والوسائط الاجتماعية رائدة الآن في العديد من البلدان لأنها إحدى أسهل الطرق للتواصل مع أشخاص من مختلف البلدان حول العالم. لذلك هناك الملايين من المبرمجين يعملون ليل نهار لتطوير برامج الدردشة الحالية أو إنشاء برامج جديدة أخرى لتحسين عملية التواصل الاجتماعي.

لا تقتصر التطبيقات على الاتصالات الكتابية فحسب ، بل يمكنك إجراء محادثة وجهًا لوجه أو محادثة صوتية. أصبحت هذه التطبيقات مجالًا ضخمًا للتجارة والدخل عبر الإنترنت من المعروف أنه لا يوجد منزل بدون الإنترنت الآن في مختلف دول العالم ؛ لهذا السبب ، يضيء تطبيق محدد يستخدم على نطاق واسع في كل دولة.

تطبيق We chat هو أحد التطبيقات التي بدأ استخدامها مؤخرًا حيث تم إطلاق التطبيق لأول مرة في عام 2012 ولكن على العكس من ذلك فقد اكتسب شعبية بسبب مليارات الأشخاص الذين قاموا بتنزيل التطبيق واستخدامه لفترة قصيرة.

لأنه في عام 2016 أصبح التطبيق الأول في أكثر من دولة مثل دول شرق آسيا ، التطبيق مكتمل بأكثر من طريقة لأنه كان يطلق عليه “التطبيق لكل شيء” في الصين وهذا هو أول استخدام هناك ، حيث يوجد أكثر من مليون شخص يسجلون كل دقيقة ، وهو ضروري لأي شخص يريد تعلم الثقافة الصينية أو اللغة الصينية ، لذلك سنخبرك بالتفصيل عن أهم ميزات التطبيق.

WeChat هوا برنامج اتصال تساعدك على البقاء على اتصال مع أي مستخدم آخر لنفس التطبيق (إذا كان مثبتًا على Android أو iPhone). يمكنك إرسال رسائل نصية فردية أو جماعية وصور ومقاطع فيديو ورسائل صوتية ومعلومات GPS وأيضًا إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة.

قبل استخدام التطبيق ، مثل أي خدمة مماثلة مثل WhatsApp أو LINE ، ستحتاج إلى توصيل رقم هاتفك بحساب شخصي ، وهي عملية لن تستغرق أكثر من بضع دقائق بمجرد الانتهاء ، ستتمكن من رؤية قائمة كاملة بالأصدقاء الذين يستخدمون WeChat.

سيتم تخزين جميع المحادثات التي تجريها على WeChat على هاتفك بطريقة “غير متصلة بالإنترنت” ، مما يعني أنه لا يمكنك الوصول إليها إلا على هاتفك المحمول ، ولا شيء آخر WeChat هي طريقة اتصال بديلة تساعد مستخدميها على بدء المحادثات مباشرة مع بعضهم البعض تمامًا مثل الأنواع الأخرى من التطبيقات مثل WeChat ، فإنه يتمتع بالراحة التي يوفرها.


صور من تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات

تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات 1 تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات 2 تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات 3 تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات 4


مميزات من تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات

  1. يوجد المزيد من طرق الدردشة أرسل رسالة إلى أصدقائك بنص ، صور ، صوت ، فيديو ، مشاركة الموقع ، وغيرة.
  2. يمكنك انشاء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 500 شخص.
  3. المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة إلى أي مكان في العالم.
  4. قم بإجراء مكالمات فيديو جماعية لما يصل إلى 9 أشخاص.
  5. اللحظات شارك لحظاتك المفضلة انشر الصور ومقاطع الفيديو.
  6. الحالة انشر حالتك لتسجيل حالتك المزاجية ومشاركة تجربة عابرة مع الأصدقاء.
  7. معرض الملصقات تصفح آلاف الملصقات المرحة والمتحركة لمساعدتك على التعبير عن نفسك
  8. في الدردشات ، بما في ذلك الملصقات التي تعرض شخصيات الرسوم المتحركة والفيلم المفضلة لديك.
  9. يقدم تطبيق الدردشة خدمة مكالمات فيديو عالية الجودة حيث يتمتع التطبيق بأفضل جودة للصورة ، متفوقة على Facebook ، بالإضافة إلى أنه يدعم المحادثات الجماعية ، حيث يمكن للفرد الدردشة مع أكثر من شخص فيديو واحد في نفس الدردشة. والتحدث معًا في نفس الوقت ، سنشرح أدناه كيفية إجراء دردشة الفيديو عبر تطبيق الدردشة بهذه الخطوات.
  10. ملصقات مخصصة اجعل الدردشة أكثر تميزًا باستخدام الملصقات الشخصية وملصقات الصور الشخصية.
  11. تحديد المواقع في الوقت الفعلي ألا يجيد شرح الاتجاهات شارك موقعك في الوقت الفعلي بنقرة واحدة.
  12. WECHAT OUT قم بإجراء مكالمات للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية في جميع أنحاء العالم بأسعار رائعة (* متوفرة في مناطق معينة فقط).
  13. دعم اللغة مترجم إلى 18 لغة مختلفة ، يمكن ترجمة رسائل الأصدقاء ورسائل اللحظات.
  14. أفضل خصوصية نظرًا لأن WeChat معتمدة من TRUSTe ، فهي تمنحك أعلى مستوى من التحكم في خصوصيتك.
  15. وسع عالمك مع خدمات WEIXIN قم بتمكين القنوات والحسابات الرسمية والبرامج الثابتة والميزات الأخرى التي تقدمها خدمة WeChat الشقيقة ، Weixin.
  16. افتح التطبيق وافتح نافذة الدردشة.
  17. اختر دردشة فيديو واستمتع بصوت وفيديو عالي الجودة ، حيث يمكنك إضافة مستلمين ، حيث تتكون المحادثة من أكثر من شخصين.
  18. بنفس الطريقة يمكنك أيضًا إجراء محادثة صوتية مع أصدقائك ، يمكنك النقر فوق خيار المكالمة الصوتية في القائمة السابقة والاستمتاع بالدردشة لوقت غير محدود.
  19. يسمح لك تطبيق الدردشة بالعثور على أصدقاء بالقرب منك ، لأن التطبيق يعرف موقعك المخصص ويحدد ما إذا كان هناك أشخاص يستخدمون تطبيق Wechat من حولك أم لا ، ومن مواقع أهداف شبكات التواصل الاجتماعي حيث يمكنك التعرف على أشخاص جدد بالقرب منك والتعرف على أشخاص جدد وأصدقاء في كل الوقت.
  20. من خلال برنامج WeChat يمكنك البحث في المحادثة عن كلمة أو عبارة معينة ، وسيعرض التطبيق جميع الرسائل المتعلقة بتلك الكلمة التي بحثت عنها ، لأن هذه الميزة توفر الكثير من الجهد في البحث رسالة معينة. 

معلومات تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات

  • اسم التطبيق : WeChat
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 238 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50.000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات

اضغط هنا للتحميل

تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل وي شات 2022 WeChat للاندرويد لتكوين اصدقاء بنات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!