تطبيقات

تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير

تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير , ازار قديم تنزيل , تحميل برنامج ازار النسخة القديمة للايفون , برنامج ازار الاصلي , تحميل تطبيق أزار APK وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق مواعدة للأفراد حيث يمكنك اكتشاف صديق جديد من خلال تطبيق أزار عبر الدردشة والدردشة المرئية عملية التنزيل في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 100 مليون مشترك أو مستخدم نشط قم بتنزيل تطبيق Azar برابط مباشر ويظهر على منصة Google Play في أكثر من 130 دولة حول العالم ويسهل عليك استخدام التطبيق لأنه محمول وسهل استخدام التطبيق مما يساعد على اكتشاف أشخاص جدد هم أصدقاؤك ، كما يساعد تطبيق ازار على تنمية ثقافتك من خلال ربطك بأشخاص جدد الكثير من الناس الجدد.

يمكنك أيضًا مقابلتهم بعد إنهاء المحادثة ، إما عبر الدردشة أو الفيديو. يقبل هذا التطبيق اللعب في 3G و 4G WIFI ، ويطلب منك أيضًا الحصول على إذن للحصول على أذونات لتشغيل الكاميرا والميكروفون وإذن استخدام المسجل ، ودعنا نتحدث قليلاً أيضًا عن تأثيرات الحماية للمستخدمين يخزن التطبيق جميع المعلومات الشخصية التي تدخلها ، لكنه لا يرسلها إلى أي مستخدم آخر أو ، على سبيل المثال ، لا يبيعها لا يوجد مبرر لذلك أيضًا ، كمستخدم ، يجب أن تكون حذرًا من المعلومات التي ترسلها إلى الشخص الذي يقوم بالدردشة المرئية أو الدردشة معك.

كما يسمح لك باختيار الجنس الذي تبحث عنه والبلدان التي تريد زيادة أصدقائك منها ، ثم تقوم بتمرير الشاشة إلى اليسار وسيبحث التطبيق مباشرة عن شخص ما ليعرفه ويزيد من أصدقائك لأنه عنصر مهم عنصر شيء في حياتك تطبيق أزار هو أحد التطبيقات الرائعة والمفيدة والمشهورة المصنفة في برامج مكالمات الفيديو والتي تم اكتشافها مؤخرًا في الدردشة الصوتية والمرئية العشوائية مما يساعد على معرفة المزيد عن الحضارة والناس ثقافات الناس من جميع أنحاء العالم وابدأ في تكوين صداقات جديدة والتعرف على بعضها البعض حتى تجد تطبيق أزار على موقعنا اشرح لي مع رابط مباشر لجميع التحديثات المقدمة أولاً هنا ستجد أهم المعلومات بالتفصيل .

بعض المعلومات عن تطبيق Azar

تم أنشأه Samuel Ahl ، الذي طور قاعدة مستخدميه بعد وقت قصير من إطلاقه في متاجر التطبيقات ، تم تطوير تطبيق Azar بواسطة شركة تكنولوجيا معلومات كورية جنوبية تسمى Hyperconnect بهدف تحسين التواصل الاجتماعي والقضاء على الشعور بالوحدة أزار هو تطبيق شبكات تواصل اجتماعي شهير يمكّن الناس في جميع أنحاء العالم من التواصل عبر محادثات الفيديو الفورية والمكالمات الصوتية بكفاءة وجودة عالية ، مما يزيد قاعدة مستخدميه إلى 100 مليون مستخدم في وقت قصير جدًا بعد إنشائه.

يقدم تطبيق أزار تقنيات حديثة للدردشة المرئية المباشرة والعشوائية ، حيث يمكنك بلمسة بسيطة من الشاشة إجراء مكالمة فيديو مع أي من الأشخاص المتاحين حسب الفلاتر التي قمت بتعيينها. انها سريعة جدا سوف تتحدث بسهولة دون مقاطعة أو نقل بيانات كثيف كما هو موضح في بعض التطبيقات الأخرى نعم ، أزار هو واحد من أفضل وأشهر تطبيقات دردشة الفيديو في العالم العربي يمكن للمستخدمين التبديل بين المحادثات ورؤية المستخدمين الآخرين على أجهزة Android الخاصة بهم إذا كنت تحب شخصًا ما ، يمكنك الاستمرار في التحدث إليه من ناحية أخرى.

إذا عاملك أحدهم معاملة سيئة ، يمكنك الانتقال فورًا إلى محادثة أخرى إحدى مشاكل AZAR هي أنه إذا كنت تريد مقابلة أشخاص من الجنس الآخر ، فعليك دفع المال لعرض الملفات الشخصية للمثليين مجاني ، مما يعني أنه إذا كان الرجل يحب امرأة ، فسيتعين عليه دفع المال تعتبر طبيعية في أماكن أخرى.


بعض الخصائص من تطبيق Azar النسخة القديمة

من خلال تطبيق أزار ، يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على من ترسل إليه معلوماتك الشخصية هل يجب أن يكون الحظر متاحًا لأنك المسؤول الوحيد عن إرسال معلومات حساسة تعرضك للخطر دعونا نشرح ميزات ووظائف تطبيق أزار لملفك الشخصي ، هناك صورة ملفك الشخصي ، وأكثر من ذلك ، هل يوجد قسم خاص بك ومن أي بلد أنت بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء معرف Azar يمكنك أيضًا إضافة أي عدد تريده من الاهتمامات هناك أداة تسمى الدردشة أو الدردشة ، والتي تجمع جميع أصدقائك الذين تدردش معهم أين يوجد الزر “تسجيل” و “مسح” اليوم لجميع أصدقائك لاكتشافك.

جاءت الجائزة هنا وتسمى Discover وهي أهم شيء في التطبيق لذا فهي تعرض لك اسمك مع صورة ملفك الشخصي وعدد المعجبين بك لأنها تظهر لك أيقونة من أعلى السماعة وهي خيار للعب صوتي أو كمان ويظهر لك أيضًا عدد الأحجار الكريمة التي لديك ولكن يتم دفع هذه الأحجار الكريمة ويمكنك شرائها من التطبيق هناك أيضًا أداة تحرير وتجميل الصور الحية يمكنك تغيير اللون والشكل ، كما يمكنك إضافة ملصقات والمزيد يتيح لك ذلك تغيير الكاميرا من الأمام إلى الخلف ومن الخلف إلى الأمام.


طريقة تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( Azar ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( Azar ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( Azar ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق (Azar ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير

تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير 1 تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير 2  تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير 3 تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير 4


مميزات من تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير

  1. يوفر خيار إضافة خلفيات وفلاتر وتأثيرات متنوعة أثناء الدردشة.
  2. يتميز بميزة منع الأشخاص المزعجين وغير الضروريين عند ظهورهم.
  3. لا تشارك موقعك مع مستخدمين آخرين أو أطراف ثالثة.
  4. يوفر إمكانية التواصل مع أشخاص آخرين من أكثر من مائة وتسعين دولة حول العالم.
  5. لا يمسح باستخدام العنف لتخويف أو ترهيب أي شخص.
  6. يوفر القدرة على التواصل مع فريق الدعم الفني في حالة وجود مشكلة في التطبيق والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
  7. يحتوي على ملصقات يمكن إضافتها إلى صورة الفيديو لزيادة المتعة أثناء الدردشة.
  8. مناسب لجميع الأعمار وجميع المستويات حيث أنه ليس من الصعب التعامل معه ولا يتطلب أي خبرة سابقة لاستخدامه.
  9. لديه وظيفة ذكاء اصطناعي تؤدي وظيفة الترجمة الفورية للمحادثات ، سواء كانت صوتية أو مكتوبة.
  10. يحظر استخدام الأفعال أو الأقوال بقصد إهانة المستخدمين أو التشهير بالجسد أو التهديد سواء عاطفياً أو جسدياً.
  11. يتيح للمستخدمين إضافة معلوماتهم الشخصية والمثيرة للاهتمام إلى التطبيق لمساعدتهم في العثور على الأشخاص الذين يمكنهم مشاركة ما يعجبهم وما يكرهون.
  12. السماح للمستخدمين القدامى الذين لم يستخدموا التطبيق لفترة طويلة باستعادة حساباتهم السابقة.
  13. لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة تزعج الكثيرين مثل بعض التطبيقات الأخرى.
  14. لا تستهلك الكثير من بيانات الاتصال أثناء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.
  15. تخزين المعلومات الشخصية للمستخدم بشكل آمن.

معلومات من تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير

  • اسم التطبيق : azar
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير

 اضغط هنا لتحميل احدث نسخة اذا تريد

تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير

 اضغط هنا لتحميل النسخة القديمة


كدا انتهي مقال تحميل برنامج ازار القديم APK الاصلي للاندرويد من ميديا فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!