تطبيقات

برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم في اجهزة الاندرويد

برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم في اجهزة الاندرويد و افضل برنامج ريموت لشاومي و أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد و برنامج تحويل الموبايل الى ريموت كنترول للتلفزيون و تحميل برنامج ريموت كنترول لجميع الاجهزة و ريموت كنترول لجميع الاجهزة APK مع برنامج (MacroDroid – Device Automation‏‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


يعد MacroDroid أسهل طريقة لأتمتة المهام على هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android بفضل واجهة المستخدم البسيطة ، يمكن لـ MacroDroid إنشاء مهام مؤتمتة بالكامل ببضع نقرات فقط هذه ليست سوى عدد قليل من السيناريوهات اللانهائية حيث يمكن لـ MacroDroid أن يجعل حياتك على الاندرويد أسهل لا يستغرق الأمر سوى 3 خطوات بسيطة وهذه هي الطريقة التي يعمل بها:

اول خطوه : المشغل هو إشارة بدء الماكرو يوفر MacroDroid أكثر من 75 مشغلًا لبدء وحدات الماكرو الخاصة بك ، مثل المشغلات المستندة إلى الموقع (مثل GPS وأبراج الهاتف الخلوي وما إلى ذلك) ومشغلات حالة الجهاز (مثل مستوى البطارية وبدء / إيقاف التطبيق) ومشغلات المستشعر (مثل مثل الاهتزاز والإضاءة الأفقية وما إلى ذلك) ومشغلات الاتصال (مثل Bluetooth و Wifi والإشعارات) يمكن تشغيل وحدات الماكرو تلقائيًا ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء اختصارات على الشاشة الرئيسية لجهازك أو البدء في استخدام شريط Macrodroid الجانبي الفريد والقابل للتخصيص.

تاني خطوه : حدد العملية التي تريد أتمتة يمكن لـ MacroDroid إجراء أكثر من 110 عملية مختلفة ، والتي عادة ما يتم إجراؤها يدويًا بواسطتك اتصل بجهاز Bluetooth أو Wifi ، واضبط مستوى الصوت ، وتحدث في نص (مثل الإشعارات المستلمة أو الوقت الحالي) ، وابدأ الموقت ، وقم بتعتيم الشاشة ، وابدأ المكوّن الإضافي Tasker ، والمزيد ايضاً.

تالت خطوه : اختيار تكوين القيود تساعدك القيود في السماح بتشغيل وحدات الماكرو فقط عند الحاجة هل تعيش بالقرب من مكان عملك ، ولكنك ترغب فقط في الاتصال بشبكة Wifi الخاصة بالشركة في أيام الأسبوع مع القيود ، يمكنك تحديد وقت معين أو عدد الأيام التي يمكن فيها استدعاء الماكرو يوفر MacroDroid 60 نوعًا من القيود ، مثل طاقة البطارية والأجهزة المتصلة وقيود الوقت والتاريخ وسماعات الرأس المتصلة وما إلى ذلك MacroDroid متوافق حتى مع ملحقات Tasker و Locale لتوسيع الاحتمالات بشكل أكبر.

طريقة استخدام التطبيق للمبتدئين : بيوفر واجهة MacroDroid الفريدة معالجًا لإرشادك خطوة بخطوة لإنشاء أول ماكرو يمكنك أيضًا استخدام قالب موجود في قسم القوالب وتخصيصه وفقًا لاحتياجاتك وبيوفر لك المنتدى المدمج الحصول على المساعدة من مستخدمين آخرين ، مما يسمح لك بسهولة فهم خصوصيات وعموميات MacroDroid.

للمستخدمين الأكثر خبرة : يوفر MacroDroid حلولاً أكثر شمولاً ، مثل استخدام المكونات الإضافية Tasker ، و Locale ، والمتغيرات التي يحددها النظام و المستخدم ، والبرامج النصية ، والأهداف ، والتوجيه المتقدم مثل IF و THEN و ELSE ، واستخدام AND + OR .

يسمح لك الإصدار المجاني من MacroDroid بإنشاء ما يصل إلى 5 وحدات ماكرو يصدر الإصدار الاحترافي (رسوم رمزية لمرة واحدة) جميع ميزات MacroDroid ، مما يسمح لك بإنشاء عدد غير محدود من وحدات الماكرو.

يعمل في الخلفية يستخدم هذا التطبيق امتيازات مسؤول الجهاز (BIND_DEVICE_ADMIN) يتم استخدام هذا الإذن بواسطة مشغلات تسجيل الدخول الفاشلة (لا شيء آخر) ولن يتم تمكينه إلا إذا منحت صراحةً وصول مسؤول جهاز MacroDroid من داخل التطبيق.


صور من برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم في اجهزة الاندرويد

برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم في اجهزة الاندرويد 1 برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم في اجهزة الاندرويد 2 برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم في اجهزة الاندرويد 3


مميزات من برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم في اجهزة الاندرويد

  1. يمكنك تحسين سير العمل اليومي للهاتف المحمول ؛ قم بتشغيل البلوتوث وابدأ تشغيل الموسيقى بعد ركوب السيارة أو قم بتشغيل WiFi عندما تكون بالقرب من منزلك.
  2. يمكنك تقليل استهلاك البطارية (مثل تعتيم الشاشة وإيقاف تشغيل Wifi) ايضاً .
  3. يمكنك حفظ رسوم التجوال (إغلاق البيانات تلقائيًا) .
  4. يمكنك تحسين الأمان أثناء الرحلة من خلال قراءة الإشعارات المستلمة (عبر تحويل النص إلى كلام) وإرسال الردود التلقائية عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة ايضاً .
  5. يمكنك إنشاء ملفات تكوين الصوت والإخطار المخصصة ايضاً.
  6. أذكرك باستخدام أجهزة ضبط الوقت وساعات التوقف لإكمال مهام معينة ايضاً.

معلومات برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم في اجهزة الاندرويد

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :5,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : MacroDroid – Device Automation‏‏
  • صانع التطبيق : ArloSoft

برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم الذكي في اجهزة الاندرويد

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

برنامج التشغيل الالي للتطبيقات والتحكم الذكي في اجهزة الاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!