تطبيقات

تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد

تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد , تحميل برنامج zoom للكمبيوتر , تحميل برنامج زوم عربي مجانا , برنامج زووم للمحاضرات , طريقة تحميل برنامج زوم على الجوال وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


اعمل من أي مكان باستخدام تطبيق واحد يجمع بين الدردشة الجماعية والهاتف ولوح المعلومات والاجتماعات والمزيد Zoom Cloud Meetings هو تطبيق خاص جدًا يستخدم مع الأشخاص ويفتح مكالمة فيديو جماعية لأكثر من شخص ، وجوده مرتفع ، وضوح الصوت والصورة ، سرعة إرسال الملفات وإرسال الرسائل ، وهذا يستهلك جزء كبير من الإنترنت ، لأنه يستقبل ويرسل بأقل سعة لديه.

العملاء والمستخدمون أكثر من نصف مليون شخص يستخدمونه لأنه مهم لأصحاب الأعمال والشركات الكبيرة التي لديها الكثير من العمال الذين يصعب الوصول إليهم بسهولة ومن خلال التطبيق يمكن تحقيقه بسهولة عن طريق تمرير مكالمات الفيديو مع عدد كبير من الأشخاص تعتبر غير محدودة.

يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الرسائل إليهم من خلال التطبيق يعمل التطبيق مع الشركات الأخرى ذات الصلة بالاجتماعات يحتوي على ميزة غير موجودة في بعض التطبيقات الأخرى ، والتي تحفظ سجل التسجيل لكل اجتماع أو فيديو أو رسالة قمت بتسجيلها واجهة التطبيق بسيطة للغاية وسلسة ولا تتطلب الكثير من التفكير أو جهد أي شخص وشرحه ليتمكن الجميع من استخدامه.

يمكنك البحث عن اجتماعات أو أشخاص والدخول إلى اجتماع عبر زر الانضمام عند النقر فوقه ، ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة للانضمام إلى الاجتماعات المحددة وعندما تصل إلى هناك ، فقط أدخل الاجتماع واكتب معرف الاجتماع الذي تريده بدلاً من ذلك معرف الاجتماع هناك أيضًا طريقة أخرى للعثور على رابط الاجتماع والدخول إليه والانضمام إليه لأنه من خلال التطبيق يمكن مشاركة الشاشة الرئيسية مع أي شخص من خلال زر الاسم على الشاشة اعتمادًا على رقم الشخص الذي تريد مشاركة الشاشة معه.


طريقة تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( Zoom ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( Zoom ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( Zoom ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( Zoom ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد

تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد 1 تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد 2 تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد 3 تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد 4


مميزات من تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد

استمر في المضي قدمًا في المشاريع : الدردشات وقنوات المراسلة ومشاركة الملفات وما إلى ذلك شارك وعلق على المحتوى خلال الاجتماعات شارك الأفكار على السبورات البيضاء الافتراضية ، وشاركها في الدردشة وقم بالوصول إليها لاحقًا.

العمل بأمان : أثناء التنقل حافظ على تركيزك على الطريق مع دعم Android Auto أوامر الوصول الصوتي “Hey Google” للتحكم بدون استخدام اليدين دعم SSO وتكامل Okta.

ترتد بين المواقع : تحويل مكالمة أو لقاء بين الأجهزة بنقرة واحدة دون انقطاع استخدم تطبيق الهاتف لبدء اجتماع Zoom Rooms ومشاركة المحتوى تعدد المهام على هاتف Android الخاص بك باستخدام صورة داخل صورة أو جهاز لوحي بشاشة مقسمة.

تواصل بسهولة مع أي شخص : الدردشة مع جهات الاتصال الداخلية والخارجية إجراء واستقبال المكالمات أو إرسال الرسائل القصيرة جدولة مؤتمر فيديو والانضمام إليه بنقرة واحدة.

يعد Zoom Cloud Meetings أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا اليوم حيث يستخدمه أصحاب الأعمال الكبيرة لتتبع أنشطتهم إذا كانوا يسافرون وما إلى ذلك يمكن استخدامه أيضًا من قبل العديد من المتحدثين للعديد من المكالمات الجماعية استخدم التطبيق في أي مكان في العالم ، ZOOM Cloud Meetings Apk.

  1. يمكن للمستخدم تنزيل التطبيق بسهولة من العديد من منصات التنزيل الإلكترونية ، والتي توفر التطبيق للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و iOS و Windows Phone بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك فتحه وتشغيله بسهولة ، لأنك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى أي من حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو من خلال حساب جوجل الخاص بك ، وبعد تسجيل الدخول ، ستدخل إلى تطبيق الواجهة الرئيسية ، والذي ستكون من خلاله قادر على الوصول إلى العديد من الوظائف التي يوفرها التطبيق.
  2. من خلال التطبيق ، يمكنك إضافة جميع أصدقائك الذين لديهم نفس التطبيق بواسطة معرفهم ، وبعد إضافته يمكنك إنشاء مكالمة فيديو معهم بطريقة سهلة للغاية.
  3. يمكنك أيضًا الوصول إلى عدة مكالمات فيديو حالية عبر معرف المكالمة يمكنك أيضًا جدولة الاجتماعات التي تريد الانضمام إليها من خلال التطبيق ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتذكيرك ويدخلها حتى لا تفوتك أي مكالمة لا شئ.
  4. تكون مكالمات الفيديو بجودة HD والأصوات عالية الدقة أيضًا حتى تتمكن من رؤية وسماع مكبر الصوت بوضوح ورؤية جميع المعلومات التي يقدمونها من خلال التطبيق.
  5. ميزة التطبيق هي ميزة وضع القيادة والتي تتيح لك من خلال تمكينها الانضمام إلى مكالمات الفيديو أثناء القيادة.
  6. يمكنك عقد الاجتماع الخاص باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية ، ويمكنك أيضًا التحكم في الكاميرا المستخدمة من خلال هذه الواجهة باستخدام زر تبديل الكاميرا أعلى الواجهة.
  7. إنه حقًا أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها للعديد من المهام عندما تكون في أي مكان في العالم وتتحدث إلى من تريد.
  8. بينما أنت في طريقك للقيادة ، يمكنك إدارة التطبيق من خلال إعداد اجتماع مع الأشخاص الذين حددتهم من قبل ، وهنا يمكنك بدء الاجتماع من خلال برنامج Zoom Cloud للهاتف المحمول ، حيث يمكن إكمال زر البدء في زر النهاية بسهولة.
  9. من الممكن بدء اجتماع بسهولة عبر الكاميرا الأمامية أو الخلفية ، ويمكنك التحكم في الكاميرا المستخدمة عبر هذه الواجهة أيضًا عبر الزر لتغيير الكاميرا المستخدمة في الجزء العلوي من التطبيق.
  10. يوجد في واجهة التطبيق أدناه العديد من الأدوات التي تساعدك على القيام بأشياء أخرى بسهولة ، الميزة الأولى هي كتم الصوت ومن خلال النقر عليها يمكنك إيقاف صوت التنبيهات أو الرسائل الواردة أو الاجتماعات أو نغمة مكالمة الفيديو.
  11. وأداة المشاركين ، من خلال النقر عليها يمكنك معرفة من داخل الاجتماع ومتى تم فتح التطبيق آخر مرة.
  12. من خلال التطبيق ، يمكن إرسال الدعوات إلى الأشخاص الذين لا يستخدمون التطبيق للانضمام عن طريق إرسال رابط الاجتماع أو التطبيق إليهم.
  13. أيضًا ، بعد مغادرة التطبيق وعندما ترسل رسالة من شخص أو اجتماع ، سيرسل التطبيق إشعارًا يخبرك بوجود رسائل.
  14. التطبيق متوفر بعدة لغات قابلة للاستخدام حسب لغتك ، حجم التطبيق صغير جدًا ، 16 ميجا بايت ، ويقدم ميزات نستفيد منها بشكل كبير ، وهو متوفر على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android 4.1 وما فوق في الأعلى.
  15. مناسب لجميع الأعمار مما يدل على سهولة التطبيق ويمكن لأي شخص استخدامه دون أي صعوبة.
  16. يمكن للشركات الكبيرة استخدامه لأنه مفيد جدًا لصناعة كبيرة بها عدد كبير من العمال والعاملين عن بعد ، ويمكن تنظيم الاجتماعات والتنسيق مع العمال من خلال التطبيق.
  17. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المخفية التي تحمي وتحافظ على خصوصية المستخدم وتحميها من السرقة.

معلومات من تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد

  • اسم التطبيق : Zoom – One Platform to Connect
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 5.12.1.8902
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل برنامج الزوم تقسيم الاجتماع الواحد الى عدة غرف للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!