تطبيقات

تحميل برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف

تحميل برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف و تحميل فوتوشوب 2020 و تحميل برنامج فوتوشوب مجانا مدى الحياة و تحميل فوتوشوب نسخة كاملة مجانا تحميل برنامج فوتوشوب للصور مع برنامج (‏Adobe Photoshop Camera: Photo Editor & Lens Filter‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

يمكنك استخدام ميزات Adobe القوية لتصميم صورك وإنشاء تأثير إيقاف التمرير Adobe Photoshop Camera هو تطبيق كاميرا محرر صور مجاني يسمح لك بإضافة أفضل المرشحات والتأثيرات إلى صورك قبل التقاطها أظهر أسلوبك الفريد مع أكثر من 99 تأثير عدسة جميلة ورائعة وفلاتر مستوحاة من الفنانين والمؤثرين المفضلين لديك ، دون تحرير الصور أو مهارات Photoshop ، وشارك بسهولة عالمك بطريقتك الخاصه.

كاميرا Photoshop مليئة بالميزات المثيرة والمذهلة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي يمكن أن تساعدك في اختيار العدسة المناسبة والتقاط صور سيلفي رائعة وصور للطعام ومشاهد وصور مثالية وغير ذلك الكثير يعني الإصلاح التلقائي للنغمة والتحكم في الصورة أنه يمكنك تطبيق تأثيرات صور فريدة (مثل الخلفية الضبابية والفلاتر المثيرة للاهتمام) على صورك كل ما عليك سوى الضغط أو تمرير إصبعك لإنشاء صور عالية الدقة.

تم إحضار محرر صور كاميرا Photoshop إليك من Adobe ، منشئ عائلة Photoshop الجميل.

صور من برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف

تحميل برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف 1 تحميل برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف 2 تحميل برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف 3

مميزات من برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف

  1. يمكنك الاستمتاع بفلاتر الكاميرا: قم بتطبيق مرشحات الكاميرا وتأثيراتها بضغطه واحدة مع العشرات من فلاتر الصور المخصصة ، يمكنك بسهولة التبديل والخروج وحفظ مفضلاتك للاستخدام المتكرر تتضمن مرشحات مكتبة الصور .
  2. يوجد عملية تأثيرات الصور الملونة بشكل تلقائي: كاميرا Photoshop “حقيقية” تمامًا ، مع عدم وجود اختلافات كبيرة بين مناطق السطوع والظل ، مما يتيح تحرير الصور بشكل أفضل.
  3. يوجد اقتراحات مراعاة المحتوى: اختر العدسة وسيقوم Photoshop Camera بالباقي إنه يعرف تأثيرات الصور التي يجب تطبيقها للحصول على أفضل النتائج ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الإضاءة والتركيز المناسبين للتحكم في الصورة.
  4. يوجد اضافات (بوكيه ، مسافة الوجه ، إضاءة الوجه ، إعادة إضاءة الوجه): تعمل وظيفة إضاءة الوجه في كاميرا Photoshop على تحسين الإضاءة ، وإزالة أي ظلال حادة وإنشاء صورة مثالية.
  5. ( لا مزيد من أكياس العين) بالنسبة للصور الذاتية الجماعية ، تعرف Photoshop Camera مكان وضع كل موضوع ، لذلك لن يكون هناك أي تشويه يمكن لوظيفة bokeh تطبيق تأثيرات التمويه بسهولة وبسرعة وتحسين الكوالتي للصورة.
  6. يوجد خيار تأثير العدسة الاستدراكية: انظر إلى نفسك من خلال عيون منشئك المفضل من خلال عدسة الكاميرا ذات التصميم الجمالي المصممة خصيصًا يوجد أكثر من 99 عدسة مؤثرات وإضافات عديده هناك خيارات موسمية جديدة في أي وقت ، لذلك هناك دائمًا شيء مثير للاهتمام في انتظارك لتكتشفه.
  7. يوجد عملية مصممه للشبكات الاجتماعية: التقط صور ممتعة وعالية الاضائة وشاركها بسهولة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصه بك.

معلومات تطبيق برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف

  • تقيم التطبيق :4.6
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.3.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :91 ميجا
  • يتطلب أندرويد : يتباين حسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏Adobe Photoshop Camera: Photo Editor & Lens Filter‏
  • صانع التطبيق : Adobe

تحميل برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل برنامج الفوتوشوب اخر إصدار للهاتف

اضغط هنا للتحميل من اب ستور

فيديو بشرح 

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!