تطبيقات

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 , تحميل برنامج My heritage مدفوع , تحميل برنامج MyHeritage Pro , تنزيل برنامج تحريك الصور للمتوفي مهكر , تنزيل برنامج my heritage وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


ماهو تطبيق MyHeritage مهكر

إذا كنت تريد دائمًا معرفة جذورك أو تبحث عن أقارب لم تسمع بهم منذ سنوات ، فإن MyHeritage هو تطبيق رائع للقيام بذلك يمكنك أيضًا استخدامه لمعرفة المزيد عن عائلتك وحفظ شجرة عائلتك باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء قائمة بجميع أفراد عائلتك وتضمين المعلومات التي تعرفها بالفعل يمكنك بعد ذلك مشاركة هذه المعلومات مع المجتمع وربما حتى العثور على أفراد العائلة الذين لم تكن تعلم بوجودهم.

مع MyHeritage ، يمكنك أن ترى كيف أن كل شخص في العالم أكثر أو أقل ارتباطاً بالآخرين مع القليل من البحث ، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول أسلافك من خلال قاعدة بيانات تضم أكثر من 88 مليون شخص من جميع أنحاء العالم.

لإنشاء شجرة عائلتك الخاصة ، ما عليك سوى إدخال المعلومات الأساسية لأفراد العائلة الذين تعرفهم ، بدءًا من نفسك ، والأشقاء ، والآباء ، والأعمام ، وما إلى ذلك قم بتضمين تواريخ الميلاد والزواج والبيانات المهمة الأخرى للعثور على المطابقات.

يحتوي أيضًا على قسم بالوثائق والتقارير التاريخية التي قد تجدها مفيدة في بحثك استخدم البيانات العالمية لاكتشاف معلومات جديدة عن أسلافك بطريقة مريحة وسهلة MyHeritage هو أحد أفضل البرامج لإحياء الصور القديمة ونقلها إذا كانت لديك صور قديمة بأي تنسيق ، فإنني أوصيك بشدة بتجربة التطبيق ، فهو مجاني تمامًا.


معلومات من تحميل تطبيق MyHeritage مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

اسم التطبيق MyHeritage
الاصدارالحالي للتطبيق  يتباين بحسب الجهاز
مساحه التطبيق  71 ميجا
تقيم التطبيق  4.2
يتطلب أندرويد  5 والاحدث
عدد التحميلات للتطبيق  10,000,000

تحميل تطبيق MyHeritage مدفوع

إنه أحد البرامج القليلة التي تمنحك القدرة على معرفة المزيد عن شجرة عائلتك الأصلية من خلال اسمك ومجموعة من المعلومات أجدادك بالاسم وشجرة عائلتك والمكان الذي انتقلت إليه والكثير من المعلومات الشيقة اعلم أنه يسهل عليك الأمر ويمكنك القيام بذلك مجانًا بنسبة 100٪.

ليست هناك حاجة لاشتراك شهري أو أي شيء من هذا القبيل ويمكنك الحصول على تطبيق MyHeritage الذي تم اختراقه مجانًا أو إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر ، فلا يستخدم الجميع الهاتف كثيرًا يمكنك الانتقال إلى موقع MyHeritage الرسمي ومن هناك يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك إذا كان لديك حساب بالفعل ، أو يمكنك إنشاء حساب جديد والتسجيل عبر الهاتف أو أشياء مثل ذلك .


طريقة تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

  • اولاً قم بالدخول علي رابط التحميل من ⇐ (هنا) وعند الضغط علي الرابط ستظهر لك واجهة التحميل كما هو واضح في الصورة

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 1

  • ثانياً تقوم بالضغط علي التحميل كما موضح لك

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 2

  • ثالثاً عند الانتهاء من التحميل قم بتثبيت التطبيق

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 3

  • رابعاً عند انتهاء التثبيت قم بفتح التطبيق

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 4

جميع روابط التحميل موجودة في اسفل المقال

أكمل شجرة عائلتك مع تطبيق MyHeritage Pro

هناك الكثير من الناس في عداد المفقودين كل يوم قد لا ندرك ذلك ، لكن قد يكون لدينا آباء لا نعرف أنهم موجودون إذا كنت تريد معرفة كل شيء عن عائلتك ، فجرب تطبيق MyHeritage Pro يتيح لك هذا التطبيق إنشاء شجرة العائلة المثالية من أجدادك إلى أحبائك ابن شجرة تفخر بها وشاركها مع الأجيال القادمة.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن أحبائك وأفراد عائلتك في التطبيق هناك أكثر من 4.4 مليار ملف شخصي أضافها المستخدمون في التطبيق يمكنك بعد ذلك العثور على المطابقات المتعلقة بأسرتك فقط باستخدامها يمكنك تحسين شجرة عائلتك وإثرائها بحيث يكون لديك شيء لتظهره للأجيال القادمة بخلاف ذلك ، يمكنك العثور على معلومات حول أسلافك من خلال ميزة “مطابقات السجلات”.

تتحقق هذه الميزة من 15 مليار بيانات تاريخية في التطبيق يمكنك هنا العثور على معلومات مثل شهادات الميلاد وسجلات الدفن والسجلات السنوية وسجلات التبني والسجلات العسكرية والمذكرات القديمة وسجلات التعداد وسجلات المحكمة وما إلى ذلك يمكنك أيضًا تتبع نسبك وأسلافك من خلال حمضك النووي.


شرح طريقة استخدام برنامج MyHeritage مهكر

  • عند فتح التطبيق لأول مرة سيتوجب عليك انك تقم بتسجيل الدخول بحسابك سواء علي الفيسبوك او جوجل لكي يمكنك الدخول الي التطبيق

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 5

  • خانة (اكتشافات) هي يمكنك من خلالها اكتشاف اقاربك من خلال اضافة صورة لك

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 6

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 7

  • خانة (شجرة) هي عبارة انك تضيف صورة ابوك وامك لكي يقترح عليك شجرة العيلة

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 8

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 9

  • خانة (البحث) هي انك تبحث عن شخص معين بمعلوماته الشخصية

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 10 تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 11

  • خانة (صورة) بيتعرض بها بعض صور الناس وبعض الصور الفوتوغرافية

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 12

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 13

  • خانة (DNA) من خلالها يمكنك اكتشاف اصلك العرقي منذ سنين بسهولة

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 14


الفرق بين الإصدار المجاني والمدفوع

في الواقع ، لا يوجد سوى إصدار واحد من MyHeritage وهو الإصدار المجاني المتاح ولكن في الواقع هناك ميزات وأدوات مدفوعة في التطبيق نفسه ، لذا يتعين عليك الدفع مقابل استخدامه يتم تحميلها بجودة منخفضة ، لذا يمكنك التلاعب بها لإضفاء مظهر عصري على الصورة تتوفر باقي الميزات الأخرى مجانًا ، وتتراوح الميزات المدفوعة من 5 دولارات إلى 25 دولارًا.

يمكننا ايضا الحديث عن وظيفة عرض احصائيات قديمة عن تاريخ عائلتك لان التطبيق يظهر لك اهم الدول او المناطق التي عاشت فيها القبائل العريقة من عائلتك في العالم وهذا ليس صحيحا ولكن يمكنك استخدام تحسين جودة الصورة الميزة بدلاً من ذلك ، على الرغم من وجود بدائل مجانية لهذه الميزة.


صور من تحميل تطبيق MyHeritage مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 15 تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 16 تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 17


مميزات من تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

  • لطالما أردت معرفة المزيد عن خلفيتك ، وأجيال الأشخاص الذين ربوك ومن أنت. مع تطبيق My Heritage للهاتف المحمول ، من السهل اكتشاف تاريخ عائلتك وتسجيله ومشاركته أثناء التنقل افتح شجرة عائلتك واحصل على اكتشافات فورية عن أسلافك ، والتقط الصور والذكريات القديمة والجديدة وشاركها.
  • انضم إلى أكثر من 88 مليون عضو في My Heritage وابدأ رحلتك الاستكشافية اليوم يمكنك أيضًا تنزيل My Heritage على الاندرويد.
  • محفوظات المطابقة – باستخدام ميزة Match History ، يمكنك أيضًا العثور على سجلات عائلية مختلفة اعثر على معلومات جديدة عن أسلافك من خلال 15 مليار سجل تاريخي من MyHeritage يحتوي هذا السجل على العديد من شهادات الميلاد والنعي وسجلات التبني والصحف القديمة وسجلات التعداد وسجلات المحكمة وغيرها الكثير أضف أعضاءً جددًا إلى شجرة عائلتك للتأكد من أنك لن تنساهم أبدًا يتيح لك هذا التطبيق نقل تاريخ عائلتك إلى الأجيال القادمة.
  • المباريات الذكية – هذا التطبيق ليس مجرد تطبيق بسيط لحفظ السجلات. يتيح لك أيضًا العثور على أشجار العائلة التي يمكنها الكشف عن روابط جديدة وربطها ستعرف أحبائك المفقودين ومعلومات عن أفراد عائلتك لم تكن تعرفها حتى هذا التطبيق قادر على القيام بذلك بفضل قاعدة البيانات المتنامية باستمرار مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق ، يمكنه توصيل المزيد من الأشخاص ببعضهم البعض.
  • الحفاظ على تاريخ عائلتك – يتيح لك التطبيق التقاط ذكريات العائلة ومشاركتها اجمع بين الصور القديمة والجديدة واجعل شجرة عائلتك أكثر وضوحًا يمكنك أيضًا تلوين الصور بالأبيض والأسود لجعلها تبدو أكثر حداثة بفضل ميزة MyHeritage In Color ، يقوم هذا تلقائيًا بتلوين الصور في ثواني هذا يسمح لك بالحفاظ على تاريخ عائلتك لأجيال قادمة.
  • تتبع أسلافك – يمكنك أيضًا تتبع أسلافك عن طريق طلب مجموعة الحمض النووي تعلم المزيد عن سباقك الآن حاول إيجاد النسبة المئوية من الحمض النووي الخاص بك.
  • شجرة العائلة الأكثر اكتمالًا عندما لم تكن أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة موجودة ، احتفظ الناس بنسخ مادية من أشجار العائلة لعرضها للأجيال القادمة ولكن نظرًا لوجود العديد من الحروب والفيضانات والكوارث على مر القرون ، فقد يكون بعضها قد ضاع. إذا كنت ترغب في استعادة شجرة عائلتك ، فجرب MyHeritage هذا تطبيق يهدف إلى إنشاء شجرة العائلة النهائية التي يمكنك مشاركتها مع عائلتك.

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

  1. ابحث عن أسلافك في مليارات السجلات التاريخية العالمية.
  2. التقاط وتبادل الصور القديمة والجديدة وذكريات عائلتك.
  3. إنشاء وتطوير شجرة عائلة.
  4. أضف الأشخاص والاهتمامات والعلاقات بسهولة. تلقي اكتشافات عن أسلاف وأقارب مجهولين.
  5. اكتشف حياتهم من المقالات الصحفية القديمة والتعدادات والزيجات وأعياد الميلاد وما إلى ذلك.
  6. بفضل هذا البرنامج ، يمكنك تحرير الصور وتعديلها ومعالجتها بدقة وجودة عاليتين ، فضلاً عن إمكانية التقاط العديد من الصور السريعة.
  7. يتمتع Myheritage بخصوصية استنساخ الحمض النووي.
  8. يتيح لك هذا البرنامج التحكم في موضع الصورة وميزات الوجه ، ومن خلال هذا البرنامج يمكنك الابتسام أو الغمزة في الصورة.
  9. يجعلك البرنامج تبحث عن أقاربك وأسلافك المجهولين الذين لم ترهم من قبل في الأرشيفات التاريخية العالمية.
  10. يمكنك التقاط العديد من الصور ومشاركتها مع الصور العائلية والذكريات القديمة والجديدة.
  11. يقدم هذا البرنامج تنظيم وحدات البكسل القديمة لأسلافك بحيث يمكنك تكبير صورك القديمة وإبراز ملامح الوجه وتعبيراته في الصور.
  12. يدعم هذا البرنامج العديد من اللغات المختلفة ومن أهمها اللغة العربية.
  13. بفضل هذا ، يمكنك تحسين مظهر وجودة الصورة.
  14. يقوم بتحريك الصور التي تضعها عليها ، بحيث يمكنك الإيماء أو الابتسام أو الغمز.
  15. ومع ذلك ، أخذ الكثير من الناس لقطات.
  16. لديه القدرة على مضاعفة اختبار الحمض النووي.
  17. يمكنك تنزيله دون أي مشكلة.
  18. يمكنك بسهولة تنزيله وتثبيته على Android والاستمتاع به.
  19. يمنحك ميزة الحنين العميق لتحريك الصور القديمة.
  20. يمكنك إضافة ومشاركة الصور لإثراء تاريخ عائلتك.
  21. يقدم هذا البرنامج مجموعة كبيرة من المؤثرات المختلفة ، والتي يمكنك إضافتها إلى صورك القديمة لتصبح أكثر إبداعًا وجمالًا.
  22. يتيح لك هذا البرنامج تلوين الصور القديمة بالأبيض والأسود.
  23. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك تحسين المظهر من خلال تعديل تعابير الوجه ، وكذلك القدرة على تحريك عينيك وفمك.
  24. يتيح لك هذا البرنامج إضافة أشخاص إلى الصور مثل الأسلاف والأقارب المجهولين.

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

 اضغط هنا لتحميل النسخة الاصلية

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

 اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة

تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق MyHeritage Pro مدفوع اخر اصدار النسخة المهكرة 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!