تطبيقات

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk فيدميت مهكر

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk فيدميت مهكر و برنامج vidmate 2014 تنزيل و كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي و vidmate القديم الاصلي و كيفية تحميل برنامج vidmate القديم من ميديا فاير وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


vidmate القديم الاصلي تنزيل

يعد Vidmate أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe والعديد من مواقع الوسائط المتعددة الأخرى باستخدام هذا التطبيق الموصى به للغاية ، يمكنك تنزيل أي محتوى تريده تقريبًا من أي موقع فيديو

في الواقع ، يتيح لك Vidmate الموجود في أعلى موقع للفيديو اختيار جودة الفيديو الذي تريد مشاهدته وتنزيله ، بما في ذلك تنسيقات عالية الدقة وتنسيقات أقل ، مع إعدادات جودة أقل وذاكرة أقل للجهاز الآن ، سيتم وضع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بشكل مثالي في مكتبتك الافتراضية وفرزها حسب تاريخ التحميل وإذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى ، فما عليك سوى البحث عن أي فيديو متاح في أكثر من عشرين نظامًا أساسيًا مختلفًا معدة مسبقًا ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بحفظ مقاطع الصوت والفيديو.

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk

من بين خيارات Vidmate الأخرى ، يمكنك أيضًا إضافة مدخل فيديو ثانوي لا يظهر في واجهة المستخدم الرئيسية هناك أكثر من 25 خيارًا مختلفًا متاحًا لك ، لذلك لا تحتاج إلى أي محركات بحث أخرى ، ويمكنك تخزين أي فيديو تريده يتضمن Vidmate أيضًا الوصول إلى أي تطبيقات وألعاب Android جديدة ، والتي يمكنك تنزيلها من داخل التطبيق.


صور من تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت

تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk فيدميت مهكر 1 تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk فيدميت مهكر 2 تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk فيدميت مهكر 3 تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk فيدميت مهكر 4


الاصدارات والنسخ المتاحة من تحميل برنامج vidmate القديم 

تحميل برنامج vidmate القديم للاندرويد : متوفر نسخة تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي لجميع هواتف الاندرويد سوا كان لسامسونج او اوبو او شاومي او غير من الهواتف التى تعمل بنظام android ويمكنك تحميلة بطريقة سهله عن طريق الدخول الى متجر play ومن ثم البحث عن برنامج فيتمان القديم او النزول اسفل المقال وتحميلة .

تحميل برنامج vidmate القديم للكمبيوتر : ايضا يمكنك tanzil vidmate القديم بكل سهولة لجميع اجهزه الكمبيوتر او الاب توب pc والتى تعمل بنظام تشغيل Windos سواء كان ويندوز 10 او ويندوز 11 او ويندوز 7 سواء كان نواة 64 bit او 32 bit وذالك عن طريق تثبيت محاكي علي الكمبيوتر الخاص بك وانصحك بمحاكي جيم لوب او محاكي سمارت جاجا ومن ثم تثبيت خدمات Google play علي المحاكي وبعدها تقوم بالبحث عن تحميل برنامج vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد وتثبيته علي المحاكي بكل سهولة.

تحميل برنامج vidmate القديم للايفون : وبكل سهولة يا صديقي تستطيع ايضا تحميل فيدميت القديم علي ios بكل سهولة سواء كان للايباد او للماك بوك او للايفون وذالك عن طريق متجر app sotre ابل ستور الرسمي وبعدها تقوم بالبحث عن تحميل برنامج vidmate القديم او الضغط علي الرابط الذي يوفرة موقعنا اشرح لي لتحميل التطبيق بشكل مجاني.

 

تحميل برنامج vidmate القديم من ميديا فاير

الجميع يبحث عن افضل واسهل الطرق لتحميل التطبيقات ويمكنك افضلها هوا الميديا فاير لذلك خيارك الاول تحميل برنامج vidmate القديم من ميديا فاير وذالك عن طريق اتباع الخطوات الاتية :

  • اولا : قم بالضغط علي الرابط الموجود اسفل المقال والذي سوف يوجهك الى صفحة تحميل vidmat القديم.
  • ثانيا : بعد التوجه الى صفحة التحميل سوف تقوم بالضغط علي المستطيل الازرق او الاخضر الذي يوجد به كلمة Downolad أو تحميل.
  • ثالثا : سوف تظهر لك رسالة تخبرك بان التطبيق ضار لا تقلق اضغط علي التنزيل علي اي حال فهى رسالة تظهر للجميع عند تحميل اى تطبيق من خارج بلاي ستور.
  • رابعا : سوف تنتظر بضع دقائق حتي تنتهي من تحميل برنامج فيد ميت القديم وبعدها التوجه الى مدير الملفات لديك.
  • خامسا : تقوم بتثبيت التطبيق بشكل عادي ومن ثم فتح التطبيق ومبروك عليك تم تثبيت التطبيق بنجاح وبكدة تكون انتهيت من كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي بكل سهولة.

تستطيع تحميل ايضاً 

مميزات من تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت

  1. قم بتنزيل vidmate 2021 وتفعيل ظهور الإعجابات والتعليقات وإشعارات الرسائل القصيرة.
  2. يمكنك أيضًا من خلال vidmate 2014 تنزيل تنشيط الوضع الليلي تلقائيًا أو تشغيل الفيديو أو إلغاء أي منها.
  3. كما يمنح المستخدمين ، من خلال إعدادات خاصة ، تنزيل Vidmate 2014 ، التحكم في جودة الفيديو بالاختيار بين الجودة المتوسطة والعالية.
  4. مثل ذلك قم بتنزيل برنامج vidmate القديم للأجهزة المحمولة ، وخيارات أخرى.
  5. يمكنك أيضًا من خلال vidmate القديم الاصلي تحديد موقعك لعرض الفيلم لك.
  6. يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل الوضع المقيد بما في ذلك التمرير.
  7. يمكنك ايضاً بتنزيل الإصدار القديم للجوال من برنامج Vidmate ، حيث يمكن عرض المحتوى الحساس أو إخفاؤه.
  8. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة.
  9. باستخدام هذه الإعدادات ، يمكنك التحكم في لغة Vidmate download ، لأن البرنامج يدعم لغات متعددة ؛ في جميع أنحاء العالم.

معلومات تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت

  • تقيم التطبيق : 4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتبابين حسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق : 200.000.000
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4 والاحدث
  • اسم التطبيق : VidMate – HD video downloader
  • صانع التطبيق : Vidmate Studio

روابط تحميل برنامج vidmate للموبايل APK فيدميت

لتحميل vidmate مهكر

لتحميل فيد ميت من الموقع الرسمي

اضغط هنا لتحميل النسخة القديمة


كدا انتهي مقال تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!