أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سوف نتحدث عن تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا , تحميل برنامج اوداسيتي للاندرويد , تحميل برنامج Audacity 64 bit , تحميل برنامج اوداسيتي احدث اصدار , تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر من ميديا فاير وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر

يعد تحميل برنامج Audacity 32 bit هناك العديد من الأدوات في هذه الفئة ، لكن القليل منها شامل وفعال مثل Audacity إنه برنامج مجاني ومفتوح المصدر مع ترخيص GNU لتسجيل الصوت وتحريره ، ويعمل مباشرة مع الرسوم البيانية لموجة الصوت يمكنه أيضًا تحويل الملفات.

وهو يدعم معظم تنسيقات الصوت مثل WAV و MP3 و OGG و WMA و AC3 و FLAC و AIFF. يتضمن أيضًا جميع أنواع أدوات التحرير الأساسية مثل القص والنسخ والمسح. مع كمية المرشحات والتأثيرات المتاحة ، تعد Audacity أكثر تنوعًا مما تبدو عليه.

علاوة على كل ذلك تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر ويندوز 7 يتيح لك ضبط مستوى الضوضاء على قرص صوتي مضغوط ، أو ضبط شكل الموجة ليناسب احتياجاتك ، أو إضافة جميع أنواع تأثيرات ما بعد المعالجة تكمن قوتها في أنه يمكنك إجراء تعديلات على أي جزء من ملف الصوت الذي تريده ، بالإضافة إلى عمليات التحرير متعددة المسارات يمكنك حتى تطبيق مرشح لمسح الصوت من أغنية كما لو أن هذا لم يكن كافيًا ، يمكنك إضافة جميع أنواع مساعدي VST الخارجية 32 بت وكذلك إنتاج ملفات MIDI.

تحميل برنامج Audacity

تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر ويندوز 10 إنه محرر صوت رقمي مما يعني أن Audacity يمكنه تسجيل الصوت وتحريره بتنسيق رقمي يمكنك استخدام Audacity لمزج الأصوات وتحريرها حسب الحاجة Audacity عبارة عن منصة برمجية مفتوحة المصدر تتيح لأي شخص استخدام Audacity مجانًا على الرغم من أن Audacity له مظهر جذاب وسهل الاستخدام إلا أنه يأتي بالعديد من الميزات المتقدمة لا يزال هناك العديد من مستخدمي Audacity ، خاصة للمبتدئين الذين لا يفهمون كيفية استخدام وفهم جميع ميزات البرنامج Audacity.


طريقة تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا

  1. اولاً ( تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء ( تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر ) قم بثبيته ثم قم بفتح البرنامج وبكدا تم التثبيت بنجاح.

صور من تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا

تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا 1

تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا 2

تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا 3

تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا

  • تحديد مصدر التسجيل: تحت الرقم 5 من الصورة المعروضة أمامك ، ستجد قائمة منسدلة. هذه القائمة مسؤولة عن اختيار مصدر التسجيل الصوتي ، أثناء توصيل ميكروفون خارجي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ستجد في هذه القائمة الميكروفون الداخلي لجهازك والميكروفون الخارجي أيضًا ، بحيث يمكنك اختيار المصدر الذي ستسجل منه الصوت وإلغاء المصدر الآخر حتى لا تدخل مصادر التسجيل دون تعارض أثناء التسجيل عملية.
  • يحمي : يمكن لبرنامج Audacity تسجيل صوت مباشر من خلال ميكروفون أو جهاز مزج صوتي ، أو تحويل التسجيلات إلى ملفات رقمية من وسائط أخرى.
  • استيراد وتصدير : استيراد الملفات الصوتية وتحريرها ودمجها. قم بتصدير تسجيلاتك إلى العديد من تنسيقات الملفات المختلفة ، بما في ذلك ملفات متعددة في وقت واحد.
  • جودة الصوت : وهو يدعم 16 بت و 24 بت و 32 بت تم تحويل معدلات النماذج والتنسيقات إلى تردد عالي الجودة.
  • الإضافات : دعم مكونات LADSPA و LV2 و Nyquist وتأثير VST ووحدة الصوت يمكن تحرير تأثيرات Nyquist بسهولة في محرر نصوص ، أو يمكنك حتى كتابة المكون الإضافي الخاص بك.
  • الإصدار : سهولة التحرير مع القص والنسخ واللصق والحذف أيضًا التراجع المتسلسل غير المحدود (والإعادة) أثناء الجلسة للعودة إلى عدد غير محدود من الخطوات.
    أدوات التحكم في المسار: هذه الأدوات هي أدوات التحكم في الصوت الموجودة في النقطة رقم 7 أمامك في الصورة المرفقة ، وباختيار إحدى الأدوات يمكننا تحديد جزء معين من مقطع الصوت أمامنا من لحظة في وقت محدد آخر ، وغالبًا ما نستخدم أداة التحديد الرئيسية المحددة أمامك ، وهي الحرف في شكله الكبير ، كما ترى في الصورة بجوار الرقم 2.
  • إمكانية الوصول : يمكن التلاعب بالمسارات والاختيارات بالكامل باستخدام لوحة المفاتيح مجموعة واسعة من اختصارات لوحة المفاتيح.
  • تحليلي : وضع عرض Spectrogram لعرض واختيار الترددات. نافذة مخطط الطيف لتحليل التردد المفصل.
  • التحكم في مستوى الصوت: ستجد أداتين للتحكم في الصوت ، أحدهما مسؤول عن التحكم في تسجيل الصوت أو صوت الميكروفون ، والآخر مسؤول عن حجم صوت السماعة ، ويمكنك التحكم في كل صوت على حدة سواء كان صوتًا من ميكروفون أو صوتًا من برنامج ، يمكنك سماعه من خلال مكبرات صوت الكمبيوتر.
  • مستويات الصوت: تخبرك هذه المستويات ، التي تسمى أشرطة الصوت ، بمستوى الصوت إذا كنت تقوم بتسجيل أو تشغيل ملف صوتي في Audacity ، ولكن هذه المستويات لن تعمل إلا إذا قمت بالنقر فوق زر الماوس الأيسر ، فقط اضغط على الهاشتاج لبدء المراقبة.
  • تحرير التأثيرات : معاينة في الوقت الفعلي لتأثيرات LADSPA و LV2 و VST و Unity Sound (macOS). يدير مدير المكونات الإضافية تثبيت المكونات الإضافية وإضافة / إزالة التأثيرات والمولدات في القوائم.

معلومات من تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity اخر اصدار 2023 مجانا

  • اسم البرنامج : Audacity
  • الاصدارالحالي للبرنامج : يتباين حسب النظام
  • مساحه البرنامج : 13 ميجا
  • عدد التحميلات للبرنامج : 5.000
  • تقيم برنامج : 4.2

روابط تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر Audacity 

تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر 2023

 اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوتر 2023

 اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج اوداسيتي للكمبيوترAudacity اخر اصدار 2023 مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!