تطبيقات

تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا , تحميل تطبيق My NTRA apk للهاتف , My NTRA الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات , تحميل تطبيق My NTRA للكمبيوتر , شرح برنامج My NTRA وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


زود تطبيق My NTRA ، الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر ، المستخدم بمحتوى إعلامي ثري عن خدمة الاتصالات المصرية وكيفية فهم الخدمة واستخدامها بأمان كما تُعلم المستخدم بحقوقه وواجباته عند استخدام خدمات الاتصالات في مصر. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للمستخدم محتوى تفاعليًا مثل الخرائط جودة الخدمة والخدمات التفاعلية مثل تقديم الشكاوى ، وطلب إمكانية نقل رقم الهاتف المحمول (MNP) ، والتحقق من جودة الإنترنت والشبكة ، وما إلى ذلك.

يعد وجود تطبيق Nitra على هاتفك أمرًا ضروريًا هذه الأيام من الخدمات التي يقدمها لك الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات معرفة عدد الأرقام في كل شبكة من الشبكات الأربع المتاحة وهي فودافون واتصالات وأورنج و We.

بالإضافة إلى معرفة ماهية هذه الأرقام ، اكتشف البعض أن هناك أرقامًا في أسمائهم لا يعرفون شيئًا عنها ، ومن الممكن أن تكون هذه الأرقام قد استخدمت في ارتكاب العديد من الجرائم ، وأنهم متورطون في هذه الجرائم بدون علمهم اى شئ.

في البداية يمكننا القول أن هذا التطبيق يعتبر من تطبيقات الخدمة المميزة التي تزودك بكافة المعلومات عن الخدمات التي تقدمها وزارة الاتصالات بما في ذلك خدمات الإنترنت والخطوط الأرضية وأربع شبكات كما يحتوي على الشروط والتعليمات المتعلقة بحقوق وواجبات أي شخص يتعامل مع خدمات المصرية للاتصالات.

أضف إلى ما سبق إمكانية معرفة بعض المعلومات المهمة أو إمكانية القيام بأنشطة معينة ذات أهمية ملحة لجميع مستخدمي الهاتف المحمول بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر خرائط تفاعلية توضح مستوى جودة الخدمة ، بالإضافة إلى إمكانية إرسال شكاوى بخصوص أي مشكلة ظهرت في أي خدمة تعتمد عليها من المصرية للاتصالات ، أو أي من الشبكات الأربع.

كما نقوم بإضافة خدمة إرسال استبيان حول إمكانية طلب تحويل رقم هاتف من شبكة إلى أخرى مع الاحتفاظ برقم الهاتف الذي لديك مع القدرة على التحقق من جودة الإنترنت ، هل تحصل حقًا على السرعة الكاملة التي تعاقدت عليها مع شبكتك.

يتم توفير كل هذا وأكثر من خلال تطبيق ntra نقدم لك أدناه نظرة عامة سريعة على تطبيق Nitra في جميع الخدمات التي يقدمها ، فإنه يستدعي تطبيقًا فوريًا ، وهو أيضًا أحد تطبيقات الخدمة المدرجة في وجهته.

في البداية ، بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي ، ستصادف صفحته الرئيسية إنها صفة وصفية عامة حول محتوى هذا التطبيق إنه تطبيق خدمة يتم توفيره من قبل الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات تقدم خدماتها للشركات والأفراد تمتد خدماتها إلى المواطنين المصريين وغير المصريين.

اول خطوة تقوم بإنشاء حساب شخصي على التطبيق هنا ستعرف نفسك بوضوح شديد ، أهم شيء هو تحديد ما إذا كنت شركة أم مجرد فرد بناءً على ذلك ، سوف تتعرف على الخدمات التي يقدمها التطبيق وفقًا للهوية التي تحددها.

في الصفحة المقدمة لك أعلاه ، ستجد آخر الأخبار المتعلقة بخدمات المصرية للاتصالات ، مثل استحواذ فوداكوم جنوب إفريقيا على 55٪ من فودافون ، والعواقب اللاحقة لذلك على عملاء إيفاد ثناء ، وغيرها أخبار معلومات مهمة تهم الجميع دون استثناء.

قم ننتقل إلى صفحة الخدمات التي تحصل عليها من تطبيق Netra هذه الصفحة مقسمة إلى قائمة طويلة بجميع الخدمات التي تستخدمها في هذا التطبيق ، وهي خدمات الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات وكل هذا متوفر في الأيقونة الأولى أما بالنسبة للأيقونة التالية ، فهذه هي حقوقك التي يجب أن تحصل عليها عند التعامل مع أي من شركات الاتصالات الموجودة في دولة مصر.

ستجد في الأيقونة الثالثة التعليمات التي يجب عليك اتباعها لاستخدام خدمات الاتصالات المصرية دون التسبب في ضرر هذه واجبات مفروضة عليك ، كما أن لديك حقوقًا ، لديك أيضًا واجبات افهم ، على سبيل المثال ، ابحث ، على سبيل المثال ، عن الحاجة إلى دفع الفواتير المستحقة في تواريخ استحقاقها دون تأخير وتجنبه.

من الخدمات التي يقدمها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات (My NTRA) معرفة عدد الأرقام في كل شبكة من الشبكات الأربع المتاحة وهي فودافون واتصالات وأورنج وواي بالإضافة إلى معرفة ماهية هذه الأرقام ، اكتشف البعض أن هناك أرقامًا في أسمائهم لا يعرفون شيئًا عنها ، ومن الممكن أن تكون هذه الأرقام قد استخدمت في ارتكاب العديد من الجرائم ، وأنهم متورطون في هذه الجرائم بدون علمهم اى شئ.


صور من تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا

تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا 1 تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا 2 تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا 3 تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا 4


مميزات من تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا

  1. مهم جدًا للأشخاص الذين لديهم أكثر من خط واحد للاتصال به ، سيساعدهم كثيرًا في تنظيم أرقام هواتفهم بسهولة في الشبكات الأربع ومعرفة ما يصلح وما لم يعد مستخدمًا.
  2. يعلمك هذا التطبيق بحقوقك وواجباتك والتزاماتك في جميع تعاملاتك مع شركات النقل والشبكات الأربعة.
  3. يتيح لك My NTRA apk أيضًا معرفة كيفية نقل رقم هاتفك بسهولة من شبكة إلى أخرى بنفس الرقم.
  4. حجم التطبيق بسيط للغاية وصغير الحجم 67 ميجا بايت ، يمكنك تنزيله بسرعة لتثبيته على هاتفك الآن.
  5. بفضل هذا التطبيق ، من الممكن تحديد المعلومات المهمة وأداء بعض المهام الضرورية وأداء العديد من المهام الضرورية.
  6. يمكن أن توضح لك الخرائط التفاعلية للتطبيق جودة الخدمة المقدمة لك من خلال أي من الشبكات الأربع.
  7. من خلال التطبيق يمكن أيضًا إرسال الشكاوى في حالة وجود أي مشكلة تتعلق بالخدمة أو بأي شبكة.
  8. هذا التطبيق هو أحد تطبيقات الخدمة المتميزة التي تقدمها وزارة الاتصالات لخدمات الإنترنت وأربع شبكات بالإضافة إلى الخط الأرضي.
  9. يوفر My NTRA apk للمستخدم محتوى تفاعليًا ممتازًا يتجلى في جودة بطاقات الخدمة بالإضافة إلى العديد من الخدمات التفاعلية مثل تقديم الشكاوى أو طلب المعلومات أو طلب إمكانية نقل الأرقام الهاتف ، وكذلك التحقق من خطوط الإنترنت وضمان جودة الشبكة.
  10. هناك أشخاص لديهم أرقام بأسمائهم على شبكات أخرى ، لكنهم لا يعرفون شيئًا عنها ، لذلك سيساعدهم هذا البرنامج في معرفة ما إذا كانت هناك أرقام أخرى مسجلة باسمهم.
  11. لا يشغل مساحة على هاتفك ولا يؤثر على الهاتف أو أنظمة التطبيقات الأخرى أو يبطئ الهاتف بعد التنزيل.
  12. يمكنك الاستفادة من هذه الأرقام المسجلة باسمك ولا تعرف عنها شيئاً لارتكاب أعمال إجرامية وقمت بالتطوير في هذا المجال ، لذلك سيساعدك هذا التطبيق على إلغاء الأرقام المسجلة باسمك وغير المستخدمة.

معلومات تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا

  • اسم التطبيق : My NTRA
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.3.20
  • مساحه التطبيق : 67 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 12.000
  • تقيم التطبيق : 3.5

تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد برابط مباشر مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!