أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع و افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للكمبيوتر و برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر لويندوز 7 و تحميل برنامج تسريع الالعاب و للكمبيوتر من ميديا فاير و برنامج لتشغيل الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر مع برنامج (Iobit Uninstaller) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Iobit Uninstaller هو برنامج مجاني يمكن أن يساعدك في إدارة وحذف جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويوفر خيارات خاصة لحذف البرامج التي لا يُسمح بإلغاء تثبيتها بواسطة البرامج الافتراضية لنظام التشغيل لأي سبب من الأسباب.

تقوم واجهة Iobit Uninstaller بتقسيم جميع البرامج المثبتة إلى فئات مختلفة يوفر جزء النظام برامج إلغاء التثبيت المشابهة للأدوات المضمنة افتراضيًا في Windows ، ولكن من المرجح أن تقوم بإجراء العديد من عمليات إلغاء التثبيت في نفس الوقت ، ويعرض بعض العناصر المخفية في النظام ما مدى صعوبة محاولة النظام منع هذه العمليات ، فهو يسمح لك أيضًا بفرض إلغاء التثبيت.

جزء آخر من البرنامج يتضمن المكونات الإضافية والأدوات المتعلقة بالمتصفح المثبت هناك ، يمكنك حذفه بكل ثقة ، لأن كل عنصر له تصنيف يحدده المستخدم الفعلي للبرنامج بحيث يمكنك بسهولة اكتشاف مجموعات البرامج المشبوهة من خلال الخاص بك مجموعة العمل أخيرًا ، إذا كان لديك Windows 8 مثبتًا ، يمكنك مشاهدة قائمة بتطبيقات Windows التي تم تنزيلها من المتجر الرسمي ، وستقوم بإلغاء تثبيتها يدويًا كما لو كانت جزءًا من قائمة البرامج الموجودة على سطح المكتب.

يعد برنامج إلغاء التثبيت iobit برنامجًا قويًا وأساسيًا إنه برنامج ضروري على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في إلغاء تثبيت البرامج التي لم تعد مطلوبة ، وحذف الملفات المتبقية والملفات المتبقية التي لم تعد مهمة على الجهاز وتسبب العمليات النظام ثقيل وبطيء.

يدمج IObit Uninstaller التكنولوجيا المحدثة ، حتى عندما يتم حظر برنامج “إضافة أو” منفصل في Windows ، يمكن أن يدعم إزالة التطبيقات غير الضرورية بالإضافة إلى حذف التطبيقات غير المرغوب فيها ، يمكنه أيضًا فحص التطبيقات المتبقية وحذفها بسهولة.

العديد من الأجزاء الجذابة لأنها تؤدي عملية استعادة الصور قبل كل عمليات الإزالة استخدم شريط الأدوات المدمج الجديد لإلغاء تثبيت الوحدات ، يساعد IObit Uninstaller على التخلص من أشرطة الأدوات غير الضرورية تحتوي العديد من البرامج على أقصى عدد من المعالجات المثبتة ، ولا يزال عدد قليل من البرامج قيد الاستخدام الفعلي.

لا يمكن لهذه البرامج توفير مساحة التخزين فحسب ، بل يمكنها أيضًا التحقق من أداء النظام قد تتراكم أشرطة الأدوات والوظائف الإضافية الضارة التي تمت إضافتها إلى المستعرض بياناتك للاستخدام غير المصرح به.

قد تعيد بعض هذه الامتدادات توجيهك إلى مواقع التصيد الاحتيالي ومع ذلك ، لن يؤدي إلغاء التثبيت المنتظم إلى إزالة هذا البرنامج بالكامل IObit Uninstaller Crack سيتعامل بالتأكيد مع بعض بقايا الطعام.

يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت وحذف تحديثات Windows التي تسببت في حدوث مشكلات بعد التحديث ، بحيث يمكنك التراجع عنها وتحسين أداء جهازك كما يسمح لك بحذف الأشرطة والتشنجات في امتداد المتصفح التي تتسبب في إبطاء المتصفح بشكل نهائي ، لأنه يدعم استخدام أكثر متصفحات الإنترنت .


صور من تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع 1

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع 2

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع 3

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع 4

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع 5


مميزات من تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع

  1. يعد Iobit Uninstaller أحد أفضل البرامج التي يمكنها تحسين أداء وكفاءة أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر العامة بشكل كبير.
  2. أحد أهم الأشياء التي يقوم بها البرنامج أيضًا هو تسريع الإنترنت عن طريق حذف بيانات التسجيل ، وليس فقط حذف الكمبيوتر.
  3. قم بتنظيف موقع الويب وكل المحتوى الذي قد يبطئ جهاز الكمبيوتر وسرعة الإنترنت.
  4. بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد برامج تسريع الكمبيوتر على توفير سعة تخزين كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. يمكن أن يساعدك على حماية محرك الأقراص الثابتة لديك من الملفات غير المفيدة التي تشغل مساحة كبيرة.
  6. يمكن لـ Iobit Uninstaller أداء المهام المعينة في فترة زمنية قصيرة ، خاصةً عندما يكون لجهازك إمكانات هائلة.
  7. يوفر لك هذا البرنامج الممتاز أيضًا مجموعة شاملة من المواد المرجعية لضمان حصولك على الكثير من المعلومات حول جهازك.

معلومات تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع

  • الاصدارالحالي للبرنامج :11.0.1.14
  • مساحه البرنامج :53 ميجا
  • اسم البرنامج : Iobit Uninstaller

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج تسريع الالعاب والكمبيوتر ومنع التقطيع

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!