تطبيقات

تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة

تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة و متجر Tap Tap و تحميل متجر و Tap Tap و تاب تاب 2022 و تحميل تاب تاب النسخة الانجليزية وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إذا كنت تعيش في بلد آسيوي وتبحث عن متجر الألعاب الأكثر شعبية في القارة ، فإن TapTap هي طريقة سهلة للعثور على المنتجات التي تلبي احتياجاتك يوفر لك هذا المتجر محتوى رائعًا بلغات متعددة ، مثل الصينية واليابانية ، والكورية البحث عن الملفات حتى تتمكن من العثور بسهولة على المحتوى بأي لغة تريدها.

يحتوي TapTap أيضًا على محرك بحث يسمح لك باكتشاف ألعاب جديدة مصممة خصيصًا لك ، وتصفح المجلدات وفقًا لتفضيلاتك ورغباتك وباستخدام وظائف التطبيق المتعلقة بـ TapTap ، ستتمكن من العثور على لعبة رائعة بسرعة وسهولة.

ثم قم بتنزيل العشرات من الألعاب الآسيوية الشهيرة واستمتع بتطبيقاتك المفضلة بلغتك دون الحاجة إلى تصفح الإنترنت للعثور على الملفات بلغتك هناك العديد من الألعاب المشهورة في السوق ، ولكن عادةً ما يتم إصدارها باللغة الإنجليزية فقط إذا كانت هناك لغات أخرى متاحة ، فعادة ما تقتصر الخيارات على عدد قليل من اللغات مثل الفرنسية والإسبانية.

لتشغيله بلغتك الأم ، يتطلب تنزيل الملفات والمكونات الإضافية الأخرى يتيح لك TapTap الاستمتاع باللعبة بلغتك دون أي جهد جميع الألعاب التي ستقوم بتنزيلها من تطبيقهم مجهزة بالفعل بمجموعة متنوعة من الألعاب ، خاصة لغات القارة الآسيوية بالطبع ، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات أخرى تجعله موثوقًا مثل متاجر التطبيقات الشهيرة الأخرى.

واجهة TapTap أنيقة ، ويمكن البحث عنها بسهولة من خلال التصفح أو إدخال اسمها في شريط البحث يوفر التطبيق أيضًا توصيات مفيدة للعبة يوفر تنزيل Tab Tab 2022 على هاتفك المحمول العديد من الميزات الرائعة ، والتي من خلالها يمكنك الحصول على تجربة فريدة للغاية والعديد من الخدمات الفريدة والرائعة ، ومن بين هذه الميزات الخاصة بالتطبيق ، ستتمكن من تحميل الكثير منكم لعبة مميزة جدًا التي لن تجدها.

بالإضافة إلى أنك ستستمتع بعدد كبير من الألعاب عالية الدقة والتي تحتوي على الكثير من التفاصيل الشيقة ، يمكنك محاولة فهمها ، وستجد لكل لعبة أو تطبيق تقرير خاص في هذا المتجر المتميز ، يعرض الكثير من المعلومات المختلفة حول وظيفة وإصدار برنامج Tab Tab.

الواجهة الرئيسية عند استخدام برنامج Tab Tab على هاتفك لأول مرة وفتحه ، ستجد الواجهة الرئيسية تظهر أمامك ، وهي تحتوي على العديد من الخيارات المختلفة ونظام ممتاز وتصميم ألوان فريد للغاية في الجزء العلوي من الواجهة ، ستجد العديد من الفئات المختلفة ، والتي تعرض العديد من الألعاب والتطبيقات التي يمكن تنزيلها على هاتفك.

يمكنك التنقل بين هذه الفئات وفهم المحتوى الكامل الذي توفره ، وتشغل معظم الواجهة A عدد كبير من التطبيقات والألعاب المختلفة ، يمكنك تنزيل هذه التطبيقات والألعاب على هاتفك والاستمتاع بجميع الوظائف المختلفة المتاحة ، لأنك ستجد خيارات في أقسام مختلفة أسفل الواجهة.


صور من تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة

تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة 1 تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة 2 تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة 3 تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة 4


مميزات من تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة

تتمثل إحدى أفضل ميزات Tap Tap على هواتف Android في أنها تعتمد بشكل أساسي على تعليقات المجتمع لتقييم التطبيقات المضمنة في النظام الأساسي ، ويعتمد Tab على تقييمات المستخدمين وتعليقاتهم نظرًا لأنك تعارض تمامًا المراجعات الخاطئة ، يمكنك بسهولة العثور على المعلومات الأصلية للأشخاص الذين لعبوا اللعبة بالإضافة إلى ذلك ، يتم سرد معظم التعليقات باللغة التي يوفرها التطبيق ، مما يسهل على المستخدمين الحصول على المعلومات.

يتضمن Tap Store أيضًا ميزة اجتماعية تتيح للمستخدمين نشر مقاطع الفيديو والصور الخاصة باللعبة ، بالإضافة إلى مشاركة إنجازاتهم مع أعضاء المجتمع يتم عرض كل هذه البيانات على صفحة المنتج وعلامة التبويب المؤقتة أثناء التمرير عبر ألعاب الفيديو المختلفة ، يمكنك بسهولة تحديد اللعبة التي تريدها وترك تعليق بعد اللعب.


معلومات تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.14.0-rel.200000
  • عدد التحميلات للتطبيق :40,000,000
  • مساحه التطبيق :40 ميجا
  • يتطلب أندرويد :يتباين حسب الجهاز
  • اسم التطبيق : TapTap
  • صانع التطبيق : tap.io

تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة

اضغط هنا لتحميل المتجر

تاب تاب الموقع الصيني Tap Tap لتحميل الالعاب الجديدة

اضغط هنا لزيارة المتجر


فيديو بشرح التطبيق 


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!