تطبيقات

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر و تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 و برنامج حجب المواقع من الراوتر و برنامج حجب المواقع الإباحية من الهاتف و أفضل تطبيق لحجب المواقع الإباحية للاندرويد مع برنامج (BlockP) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


BlockP هو متصفح آمن يحظر ملايين المواقع الإباحية والمحتوى الصريح للبالغين أثناء التصفح ، ولا مزيد من المواد الإباحية ، لذا فإن تصفحك آمن ومضمون أظهرت الدراسات أن المشاهدة المفرطة للمواد الإباحية تعيد توصيل الدماغ ، وتؤثر على علاقاتك وصحتك العقلية ، وهناك بالتأكيد أدلة كافية تشير إلى أن المواد الإباحية لها تأثير سلبي على حياتنا.

يمكن أن تساعد أدوات حظر المواد الإباحية أولئك الذين يشاهدون المواد الإباحية على أساس يومي المدمنين على الإقلاع عن المواد الإباحية قريبًا ، سيقوم تطبيقنا بتصفية المواد الإباحية والمواد الإباحية من ملايين المواقع على الويب لحمايتك أنت وأطفالك من الصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى غير مرغوب فيه.

تصفح الويب بثقة وحافظ على أمان أحبائك عبر الإنترنت بينما تحميهم أداة حظر المواد الإباحية خدمة عائلتك بأمان من خلال نتائج البحث التلقائية الودية للنصوص والصور ومقاطع الفيديو لا يقتصر الأمر على النتائج الآمنة في Google و YouTube ، فلا داعي للقلق بشأن مشاهدة أطفالك لمقاطع فيديو غير لائقة على YouTube مرة أخرى.


صور من تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر 1 تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر 2 تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر 3 تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر 4


مميزات من تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر

  1. حظر + 1 مليون موقع للبالغين.
  2. حظر المواد الإباحية باستخدام DNS المجاني.
  3. حظر التطبيقات المثبتة حديثًا.
  4. حظر المتصفحات المثبتة حديثًا.
  5. تطبيق يمنع تعطيل VPN.
  6. استخدم دائمًا VPN لتصفية المواد الإباحية.
  7. حظر مواقع التطبيقات والمحتوى للبالغين (إباحي) على هواتف Android.
  8. تعيين اقتباسات تحفيزية مخصصة.
  9. تعيين عنوان URL مخصص لإعادة التوجيه.
  10. التأمل يقلل من رغباتك.
  11. التركيز على الإنتاجية.

مميزات اخري من برنامج BlockP

أداة حظر محتوى البالغين: هذه هي الأداة الأكثر فعالية لحظر وتصفية محتوى البالغين على مستوى الشبكة. يقوم بتصفية ملايين المواقع الإباحية على Youtube و Reddit وجميع محركات البحث مثل متصفح Google Bing DuckDuckGo Opera UC.

حماية كلمة المرور: من الصعب التخلص من العادات السيئة ، ووجود صديق يساعد حقًا تعمل حماية كلمة المرور كشريك للمساءلة ، وسيتم منح شريكك كلمة مرور ، يمكنك من خلالها فقط تغيير إعدادات التطبيق الخاص بك.

أداة حظر التطبيقات: يمكن استخدام أداة حظر التطبيقات لحظر تطبيقات تشتيت الانتباه مثل youtube و Instagram و telegram و Facebook.

حظر المواقع: يساعد حظر المواقع على إضافة مواقعك المخصصة (مثل أو أي موقع مقامرة) إلى قائمة الحظر.

البحث الآمن: بشكل افتراضي ، ستجبر أداة الحظر هاتفك على استخدام البحث الآمن سيضيف هذا حماية إضافية ضد مواقع البالغين والبرامج الضارة إلى متصفحك.

التأمل لتقليل الحوافز: أداة أكثر فعالية لتقليل رغبتك في مشاهدة أي محتوى للبالغين أو محتوى إباحي. لقد صممناه ليكون تفاعليًا ويهدئك.

وضع التركيز ، يجعلك أكثر إنتاجية: يحتوي تطبيق الحظر هذا على أفضل وضع تركيز ، وسوف يمنعك من استخدام هاتف Android الخاص بك لفترة من الوقت يمكنك استغلال هذا الوقت للتركيز على عملك وتكون أكثر إنتاجية وإبداعًا.

الدعم الفوري: سواء كان التطبيق لا يعمل أو يحتاج إلى بعض النصائح ، فإنك تحصل على دعم فوري لجميع المشكلات ، مما يتسبب في عوائق غير ضرورية سنكون هناك لدعمك ومساعدتك طوال رحلتك.


معلومات تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر

  • اسم التطبيق : BlockP – منع المواد الإباحية والمواقع والتطبيقات
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.5.8
  • مساحه التطبيق : 15 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 7.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • صانع التطبيق : BlockingSites pvt ltd

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الراوتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!