تطبيقات

تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK

تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK , تحميل برنامج zoom كامل , تحميل برنامج زوم عربي للاندرويد , تحميل برنامج زوم عربي مجانا , طريقة تحميل برنامج زوم على الجوال مع تطبيق (ZOOM Cloud Meetings) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق مثالي لإجراء محادثات فيديو مهمة في مكان العمل تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لإدارة الاجتماعات اليومية بطريقة فعالة ومنظمة ، دون القلق بشأن الجودة بفضل هذا التطبيق ، سيكون لديك محادثات فيديو احترافية أينما كنت.

إحدى الميزات التي تميز اجتماعات ZOOM Cloud Meetings هي أنها تمنحك جدول أعمال يسمح لك بالتخطيط لاجتماعاتك بدقة يمكنك أيضًا إضافة إشعارات لتذكيرك بالدردشة المرئية المباشرة من هذا السجل حتى تتمكن من متابعة اجتماعاتك دون تعقيدات.

أثناء محادثة الفيديو ، يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية لجهازك ، ويمكنك كتم صوت الميكروفون أو إلغاء كتمه وإجراء الإعدادات الأساسية الأخرى للحصول على أفضل نتيجة ممكنة يمكنك أيضًا رؤية اسم الشخص الذي ستقابله وحتى حفظ تفاصيل الاجتماع.

يمكنك دعوة الآخرين إلى اجتماعاتك برابط واحد ، وجدولة اجتماعات عن بُعد مع مستخدمين آخرين تريد التواصل معهم ، وحتى تقييد الوصول إلى اجتماعاتك ZOOM Cloud Meetings ، باختصار ، هو تطبيق مثالي لإجراء محادثات احترافية دون القلق بشأن إدارتها أو جودتها.

برنامج Zoom Arabic مخصص للدردشة ومكالمات الفيديو الطويلة يمكن استخدامه في العمل لعقد اجتماعات ، وفي الدراسة لشرح المحاضرات للطلاب ، ومع العائلة والأصدقاء ، يكون التحكم مع شخص واحد مسؤول عن الاجتماع تستوعب Zoom ما يصل إلى 100 صديق أو زميل في العمل يتميز تطبيق Zoom بدقة اتصال عالية جدًا ، حيث يعمل البرنامج مع أضعف الشبكات بجودة ممتازة ، وعلى جميع الأجهزة ، ويعتبر تطبيق Zoom أفضل برنامج لإجراء الاجتماعات عبر الإنترنت وإجراء المناقشات عن بعد ، كما هو تستخدم للتعلم عن بعد.

بعض المحتويات داخل تطبيق ZOOM

اجتماعات الفيديو من أي مكان : أفضل جودة لاجتماعات الفيديو سهل الانضمام إلى اجتماع أو بدء اجتماع فوري مع هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو جهات اتصال الشركة.

التعاون أثناء التنقل : أفضل محتوى جهاز Android وجودة مشاركة شاشة الهاتف المحمول مشاركة التعليقات التوضيحية على المحتوى المشترك التعاون في الوقت الفعلي على السبورة البيضاء على أجهزة Android اللوحية.

رسائل غير محدودة (مع الصور والملفات والمزيد) : يمكنك الوصول إلى الأشخاص على الفور لإرسال الرسائل والملفات والصور والروابط وملفات GIF بسهولة سريع الرد أو الرد على المحادثات المترابطة مع الرموز التعبيرية إنشاء أو الانضمام إلى قنوات الدردشة العامة والخاصة.

إجراء المكالمات الهاتفية واستلامها وإدارتها : إجراء مكالمات أو استقبالها بسهولة باستخدام رقم عملك – الحصول على بريد صوتي وتسجيل المكالمات مع النصوص – استخدام تفويض المكالمات لإجراء / استقبال المكالمات نيابة عن الآخرين – قم بإعداد موظفي الاستقبال التلقائي للرد على المكالمات وتوجيهها بشكل مستقل.

يمكنك بتأستخدام : وضع القيادة الآمنة أثناء السير على الطريق – استخدم تطبيق Android لبدء اجتماعك أو للمشاركة مباشرة في Zoom Rooms – يعمل عبر شبكات WiFi و 5G و 4G / LTE و 3G.


صور من تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK

تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK 1 تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK 2 تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK 3 تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK 4


مميزات من تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK

  1. البرنامج مجاني ، ولكن إذا كنت ترغب في زيادة عدد الأشخاص وزيادة الوقت ، فيمكنك الذهاب للحصول على الإصدار المدفوع مقابل 15 دولارًا.
  2. العدد والوقت: يسمح لك بالتواصل مع 100 شخص وتستمر مدة الاجتماع 40 دقيقة فقط ولكن في النسخة المدفوعة يصل العدد إلى 1000 شخص ، وتستمر مدة الاجتماع حتى 24 ساعة.
  3. نسخ البرنامج متاحة لجميع أجهزة Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر.
  4. يوفر لك اتصالاً عالي الجودة ويعمل على شبكات ضعيفة.
  5. المنظم هو حيث يظهر صوت السماعة على شاشة البرنامج لتجنب الخلط بين صوت السماعات.
  6. يمكنك تسجيل الاجتماع بالصوت والصورة ، بحيث يمكن لمن لم يحضر الاجتماع معرفة تفاصيل الاجتماع.
  7. هذا البرنامج مخصص بالكامل لعمله.
  8. يمكنك جدولة اجتماعاتك القادمة.
  9. خيار لإرسال الرسائل أثناء الاجتماع.
  10. التواصل عبر الرسائل الصوتية.
  11. يمكن فتح الكاميرا وسطح المكتب.
  12. يمكن مشاركة سطح المكتب أثناء الاجتماع.
  13. يمكن إرسال واستقبال الملفات.
  14. يمكن مشاركة أقصى عدد من الملفات
  15. عمل غرف لاجتماع واحد.
  16. الرسومات جيدة جدا للاستخدام.
  17. يمكنك أيضا تسجيل الاجتماعات.
  18. يمكن مشاركة شاشتك مع مستخدمين آخرين.

عيوب تحميل برنامج Arabic Zoom المجاني للأندرويد

  • لا يتم تشفير مكالمات فيديو Zoom بالكامل من بداية المحادثة حتى النهاية ، لذلك إذا تم اختراق قاعدة البيانات ، فسيتمكن أي شخص من الوصول إلى مقاطع الفيديو.
  • لا يسمح لك بإنشاء علاقات جديدة.
  • يعمل على نطاق صغير بين زملاء العمل أو الطلاب أو الأصدقاء.
  • وقت الاجتماع قصير نسبيًا ، وهو 40 دقيقة ، مما يجبر البعض على إعادة فتح الاجتماع مرة أخرى بعد انتهاء وقت الاجتماع.
  • لا يدعم اللغة العربية.

معلومات من تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK

  • اسم التطبيق : ZOOM Cloud Meetings
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 171 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100.000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK

 اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تحميل برنامج زوم عربي اخر اصدار 2022 مجانا للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!