تطبيقات

تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏

تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏ و أفضل برنامج لحساب مسافة المشي بدون نت و أفضل تطبيق للمشي للايفون و برنامج المشي اللي يعطي فلوس و أفضل تطبيق للمشي للاندرويد مع تطبيق ( ‏Zombies, Run! 10‏ )وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


سوبر غامرة تشغيل المؤثرات الصوتية لعبة مغامرة احصل على استعداد لبدء حياتك انضم إلى المغامرة الملحمية لـ 5 ملايين عداء يمكنك ربط حذائك وارتداء سماعات الرأس والخروج من المنزل عندما تسمعه ، بالكاد تغطي 100 ياردة يجب أن تكون قريبة جدا يمكنك سماع كل نفس مملة ، كل أذن مزمجرة – إنها في كل مكان الاموات الاحياء يمكنك فعل شيء واحد فقط الركض.

زومبي ، اهرب إنها لعبة مغامرات جريئة للغاية ، شارك في تأليفها الروائية الحائزة على جوائز نعومي ألدرمان نظرًا لأنك بطل ، فإن كل جولة تصبح مهمة ، وتضعك الدراما الصوتية الغامرة في قلب قصة مغامرة الزومبي الخاصة بك أثناء تشغيل المزيج المثالي من الدراما الصوتية التي تقصف القلب والأغاني الجميلة في قائمة التشغيل ، ستجمع المواد لتوسيع قاعدة منزلك.

بي بي سي نيوز- “الطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك هي أن تركض لنفسك Wired أسلوب Runkeeper مع تطور مثير للأندرويد LIFEHACKER طريقة رائعة جدًا للتمرين سي إن إن حوّل التمرين إلى لعبة – لعبة رهيبة ورهيبة TIME حوّل كل متعة لعبة الزومبي إلى تطبيق لياقة.

أنواع الزومبي أليس من المثير بما يكفي لإنقاذ العالم قم بتنشيط المطاردة لنقل الأشياء إلى المستوى التالي. عندما تسمع زومبي يبلغ من العمر ستة أعوام ، فقد حان الوقت للإسراع قبل أن تقترب كثيرًا هل يمكنك الهروب من جميع الغوغاء ، أو هل عليك أن تضع بعض الإمدادات بشق الأنفس لتشتيت انتباههم هناك طريقة واحدة فقط للعثور عليها.

على قيد الحياة في كل مرة تفتحه ، سيجمع تلقائيًا الإمدادات المهمة ، مثل الأدوية والبطاريات والطعام بمجرد وصولك إلى المنزل ، يمكنك استخدامه لبناء مجتمع ما بعد المروع هل تعزز دفاعك ضد الزومبي أو تبني مزرعة جديدة شارك النتائج مع أصدقائك واكتشف من يمكنه تحقيق مستقبل مشرق للبشرية.


صور من تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏

تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏ 1 تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏ 2 تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏ 3


مميزات من تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏

المشي أو الركض أو الركض في أي مكان : زومبي ، اهرب يمكن أن تعمل في أي مكان وبأي سرعة يمكنك الركض في الحديقة أو الركض على طول الشاطئ أو المشي على طول الممرات حتى أنها تعمل على المطاحن.

الركض : مئات الأرواح تعتمد عليك يجب عليك إعادة بناء قاعدتك من بضعة ناجين مرتعشين إلى منارة قوية للحضارة من خلال جمع الإمدادات الضرورية وتجنب جحافل الزومبي هل يمكنك إنقاذهم ومعرفة الحقيقة حول نهاية العالم الزومبي.

عالم القصة : تصبح بطلاً في قصة ملحمية عن البشر يقاتلون من أجل البقاء ، في هذه القصة * حقًا * أنت  ، وهناك لغز أعمق يجب اكتشافه العب المهام الأربع الأولى مجانًا وافتح مهمة إضافية كل أسبوع.

مجموعتك الخاصة : اختر قائمة التشغيل المخصصة الخاصة بك قبل بدء اللعب تتكشف القصة بين مساراتك من خلال سلسلة من رسائل البث الديناميكي والتسجيلات.
بيانات مفصلة : عرض الرسوم البيانية والإحصاءات التفصيلية للتشغيل الكامل والتقدم في اللعبة وشاهد الأغاني التي لعبت أكثر من غيرها أثناء الهروب من الزومبي.


معلومات تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏

  • تقيم التطبيق :4.4
  • الاصدارالحالي للتطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :يتباين بحسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :يتباين بحسب الجهاز
  • اسم التطبيق : ‏Zombies, Run! 10‏
  • صانع التطبيق : Six to Start

تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تطبيق يعطي حماس للجري والحفاظ على صحة ‏Zombies Run 10‏

اضغط هنا للتحميل من اب ستور


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!