تطبيقات

تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للتلاميذ

تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للتلاميذ , ملاحظات وتقديرات للتلاميذ , وضع ملاحظات آلية على كشف النقاط Excel , تحميل برنامج وضع الملاحظات , التقديرات في المتوسط مع برنامج (Easy Notes – نوت ملاحظات Note) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل برنامج كتابة الملاحظات الرقمنة

إنه برنامج “ملاحظات للتلاميذ” أحد التطبيقات العديدة على Android لتدوين الملاحظات المرئية باستخدامه ، يمكنك ملء هاتفك الذكي بملاحظات ملونة للتأكد من أنك لن تنسى أي شيء مهم على الرغم من وظائفه البسيطة وصغر حجمه (أقل من 40 ميجابايت) ، فإن التطبيق يأتي بالعديد من الميزات التي تساعده على التميز في فئته.

ويمكنك ادراج الملاحظات في الرقمنة ويتيح لك تدوين الملاحظات بألوان مختلفة حتى تتمكن من التمييز بين الملاحظات في لمحة وبالمثل ، يمكنك حماية كلمة المرور لأي ملاحظة تختار جعلها خاصة خيار آخر مثير للاهتمام هو أنه يمكنك مزامنة الملاحظات بين الأجهزة ، على سبيل المثال وجود نفس الملفات على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي من السهل القيام بالأداة.

ادخال الملاحظات في ملفات الرقمنة متوسط ثانوي ابتدائي

ويتيح لك Easy Notes الجمع بين تنبيهات الفيديو والصوت مع ملاحظاتك ، لتعيين تنبيه لوقت أو يوم معين Easy Notes هو تطبيق بسيط وشامل لتدوين الملاحظات سهل الاستخدام وخفيف الوزن مع تزويد المستخدم بجميع الأدوات التي قد يحتاجها.

وهو يعتبر من افضل تطبيقات الملاحظات جديد ومجاني وسهل الاستخدام لنظام للاندرويد باستخدام تطبيق المفكرة سهل الاستخدام هذا ، يمكنك تدوين ملاحظات سريعة بخلفيات ملونة وقوائم مراجعة للمساعدة في تنظيم مهامك وحياتك بسهولة يمكنك أيضًا استخدام مسجل الملاحظات هذا لإضافة صور أو صوت إلى ملاحظاتك برنامج Easy Notes هو تطبيق جيد لتدوين الملاحظات لتدوين الملاحظات وتنظيم المهام.

ملاحظات الرقمنة منتديات الجلفة

يشتمل دفتر ملاحظات ColorNote على ملاحظتين أساسيتين مع أشكال وخيار نص بنمط ورق مسطر وخيار إشارة مرجعية تقليدي أضف كل ما تريد إلى قائمتك الرئيسية ، والتي تظهر على الشاشة الرئيسية للتطبيق في كل مرة تفتح فيها البرنامج يمكن عرض هذه القائمة بترتيب تصاعدي تقليدي ، كشبكة ، أو حسب لون الملاحظة.


طريقة تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة اخر اصدار

  1. اولاً قم ( تحميل برنامج كتابة الملاحظات الرقمنة ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل برنامج كتابة الملاحظات الرقمنة ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء ( تحميل برنامج كتابة الملاحظات الرقمنة ) قم بثتبيته ثم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تحميل برنامج كتابة الملاحظات الرقمنة ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للاندرويد

تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للتلاميذ 1 تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للتلاميذ 2 تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للتلاميذ 3 تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للتلاميذ 4


مميزات من تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة احدث اصدار

  • أضف ملاحظات إلى قائمة التحقق لإنجاز المهام : Easy Notes – يساعدك تطبيق المفكرة والمفكرة والملاحظات المجاني على إنجاز المهام باستخدام ملاحظات قائمة التحقق ستكتشف القدرة على تصفية ذهنك ، وزيادة حدة تركيزك ، وإنجاز المزيد بسهولة وأسلوب.
  • إضفاء الطابع الشخصي على دفتر الملاحظات الخاص بك مع السمات : يتيح لك تطبيق Easy Notes تخصيص دفتر ملاحظاتك باستخدام سمات مختلفة يمكنك اختيار موضوعاتك المفضلة لتدوين الملاحظات.
  • المفكرة سهلة الاستخدام : باستخدام تطبيق الملاحظات الجيد هذا ، يمكنك بسهولة تدوين الملاحظات وعرض الملاحظات والتحقق من حالة الملاحظات الملاحظات مرتبة ترتيبًا زمنيًا يمكنك مشاهدته في عرض القائمة أو عرض الشبكة يمكنك أيضًا تثبيت أهم الملاحظات في الأعلى.
  • استخدم الفرشاة لتكون مبدعًا : يتم توفير وظيفة القلم لمساعدتك في تدوين الملاحظات هناك ألوان مختلفة للفرشاة وأحجام سماكة حامل ممحاة للتصحيح.
  • سجل مع مذكرة صوتية : المذكرة الصوتية هي أداة عملية للغاية استخدم الصوت لمساعدتك على التذكر ، بدون حد زمني ولسهولة الاستخدام.
  • تصنيف الملاحظات في علامات تبويب مختلفة : يمكنك تدوين ملاحظات للعمل أو الحياة أو سيناريوهات الاستخدام الأخرى يمكن أن يساعدك تطبيق المفكرة البسيط هذا وتطبيق المفكرة المجاني في حفظ الملاحظات في علامات تبويب مختلفة بهذه الطريقة يمكنك تدوين الملاحظات بشكل أكثر كفاءة وسهولة يمكنك أيضًا إضافة علامات تبويب أخرى للملاحظات إذا لزم الأمر.
  • مذكرة دفتر : يتيح لك ضبط التذكيرات بسهولة لملاحظات دفتر الملاحظات البسيطة خطط لوقتك ولا تفوت الملاحظات المهمة.
  • قفل ملاحظاتك بشكل آمن : يمكنك استخدام كلمة مرور لمنع الآخرين من رؤية ملاحظاتك المحددة من السهل قفل الملاحظات وحماية خصوصيتك.
  • إضفاء الطابع الشخصي على ملاحظاتك بالألوان أو الخلفيات : Easy Notes هو تطبيق ملاحظات يدعم ألوان خلفية متعددة يمكنك تغيير لون الملاحظات مثل الملاحظات اللاصقة لإدارة الملاحظات بسهولة.

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج كتابة الملاحظات

  1. تثبيت الملاحظات المهمة وعرضها في أي وقت.
  2. حفظ الملاحظات تلقائيًا عند كتابة الملاحظات.
  3. تنظيم الملاحظات حسب اللون والفئة.
  4. واجهة نظيفة وبسيطة لتدوين الملاحظات بسرعة.
  5. مشاركة الملاحظات بنقرة واحدة بتنسيقات مختلفة.
  6. إضافة ملاحظات إلى قائمة التحقق لقائمة المهام الخاصة بك.
  7. ضبط تذكيرات الملاحظات ، لا تفوت أي شيء.
  8. مفكرة مجانية ودفتر ملاحظات لتدوين الملاحظات.
  9. إنشاء ملاحظات الصور والمذكرات الصوتية.
  10. فرز الملاحظات حسب الوقت ، والعثور على الملاحظات بسرعة.
  11. قم بإنشاء قائمة تسوق لمساعدتك في التحقق من كل عنصر.

معلومات من تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للابتدائي

  • اسم التطبيق : Easy Notes – نوت ملاحظات Note
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.1.51.1213
  • مساحه التطبيق : 40 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.7
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

روابط تحميل تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة مجانا

تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة 2023

 اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة من ميديا فاير

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل برنامج كتابة الملاحظات في الرقمنة للهاتف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!