تطبيقات

تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر

تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر و تحميل موبي كورة 2021 و تحميل موبي كورة 2021 للاندرويد و تحميل برنامج موبي كورة 2019 و موبي كورة 2019 بث مباشر وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


MobiKara هو تطبيق يسمح لك بمشاهدة مباريات كرة القدم الحية من جميع أنحاء العالم في القائمة الرئيسية للتطبيق ، سترى قائمة شاملة بجميع التطابقات المتاحة حاليًا للعرض ، والتي تم ترتيبها وفقًا لوقت البدء من خلال النقر فوق أي من هذه الألعاب ، ستظهر سلسلة من الروابط ، والتي ستوجهك إلى مواقع مختلفة حيث يمكنك مشاهدة الألعاب على الفور.

الان يمكنك بتحميل تطبيق MobiKora مرحبا بالجميع في موقع اشرح لي نقدم لكم اليوم أحد أفضل التطبيقات لتتبع أخبار ومواعيد جميع الدوريات العالمية تطبيق MobiKora هو تطبيق واضح المعالم يوفر لمستخدميه القدرة على متابعة اللعبة كل يوم ، مع توفير عرض يومي لجدول اللعبة.

ما يجعل Mobikora فريدًا هو أنه يتيح لعشاق كرة القدم مشاهدة جميع المباريات في الدوري الدولي سواء كان إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا ومسابقات دولية أخرى إنه مجاني ولا يتقاضى أي تكاليف مالية يمكنك تحميل التطبيق برابط مباشر من خلال موقعنا اشرح لي.

Mobikora هو أحد أكثر التطبيقات انتشارًا على الإنترنت نظرًا لصغر حجمه ، حيث لا يتعدى 20 ميجا بايت ، كما أنه يوفر العديد من القنوات والمحطات الإذاعية حول العالم بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجودة الخاصة لبيانات الجوال إمكانية استهلاك الإنترنت ، كما توفر الجدول الزمني لجميع الألعاب اليوم وغدًا ، ومواعيد هذه الألعاب وقنوات المشغل عموماً العربية وخاصة المصرية ، لذلك تظهر في تطبيقات أشهر المحطات الفضائية المصرية (CBC-MBC-Al-Hayat-ONE-وغيره) .


صور من تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر

تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر 1 تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر 2 تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر 3


مميزات من تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر

  1. مساحة التطبيق صغير: يتميز برنامج Mobi Kora بصغر حجمه الذي لا يتعدى 20 ميغا بايت لتسهيل عملية التنزيل على الأجهزة المحمولة وتوفير مساحة أخرى لتطبيقات مماثلة.
  2. سهولة الاستخدام: هناك العديد من الأدوات التي تساعد المستخدمين على فهم التطبيق والتنقل فيه بسهولة ، لأن الواجهة الداخلية للتطبيق تكون أكثر بروزًا من حيث الأداء والمظهر.
  3. ينطبق على جميع إصدارات Android: يتمثل الاختلاف بين Mobikora والتطبيقات المماثلة الأخرى في أنه متوافق مع إصدارات أنظمة تشغيل Android المختلفة ، بدءًا من Android 4.0 وما فوق.
  4. تحديث: يتم تحديث تطبيق mobikora على مدار العام حتى يتمكن المطورون من حل مشكلة خدمة خادم القناة وتحديث جدول اللعبة.
  5. التصميم: حمل mobikora وقم بتثبيته على هاتفك ، ستجد الواجهة الرئيسية للتطبيق مميزة جدًا ، ادخل إلى الواجهة الداخلية للتطبيق ، ستجد تصميم مظهر رائع وفريد ​​ومريح.
  6. القنوات: يوجد العديد من القنوات في تطبيق موبي كورة من أهمها باقة قناة بي إن سبورت والعديد من القنوات المصرية بالإضافة إلى الباقات العالمية الشهيرة الأخرى التي تجدها على هاتفك.
  7. التطبيق مجاني : MobiKora Android رخصة مجانية ، لأنه يمكن الحصول عليها مجانًا من خلال الموقع الرسمي للمطور والتطبيق متوفر علي الموقع الخاص بنا ، يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته في أي وقت ورابط تحميل التطبيق في اسفل المقال.

معلومات تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر

  • تقيم التطبيق : 4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتبابين حسب الجهاز
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1.000.000
  • مساحه التطبيق : 12 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4 والاحدث
  • اسم التطبيق : mobikora

تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج موبي كورة 2021 للاندرويد بث مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!