تطبيقات

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا و تحميل برنامج مونتاج للاندرويد و تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا و تحميل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير و تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه مع تطبيق (VOCHI) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


VOCHI هو محرر صور إبداعي ومحرر صور وصانع فيديو يستخدم تقنية متقدمة لإضافة مرشحات فريدة يمكنك استخدام برنامج إنشاء الفيديو هذا لتطبيق التأثيرات والمرشحات على القصص ومقاطع الفيديو والصور. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو بمساعدة VOCHI قم بتحرير مقاطع الفيديو بسرعة وإضافة تأثيرات الفيديو والصور إلى الأفلام استخدم محرر الفيديو VOCHI الذي يتمتع بمزايا مقارنة بالتطبيقات الأخرى للحصول على الإبداع.

يمكن أن تساعدك تقنية AI الفريدة من VOCHI في إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها باستخدام مرشحات الجمال. يمكنك قص وإضافة الفلاتر والموسيقى إلى الفيديو. مع VOCHI ، يصبح تحرير الفيديو وإنشاء المحتوى أسهل! هذه هي ميزة برنامج تصميم الفيديو الجديد VOCHI!

أظهر مهاراتك الإبداعية مع VOCHI Video Maker تعتمد مرشحات الصور والفيديو المتوفرة في برنامج إنتاج الفيديو VOCHI على تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة استخدم محرر الفيديو VOCHI لإبراز الفيديو الخاص بك يمكنك بسهولة تحرير مقاطع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو باستخدام مرشحات جميلة.

أنت تبحث عن برنامج لتصميم الفيديو لأنك مصمم يحب تحرير الأفلام الان يمكنك تحميل تطبيق VOCHI Video Maker ، والذي يحتوي على مرشحات لمساعدتك على إتقان التأثيرات الاحترافية والمونتاج ودمج وتثبيت الأفلام وتحرير الفيديو استخدم تأثيرات VOCHI على مقاطع الفيديو بشكل احترافي قم بتحسين الفيديو الخاص بك بعد التصوير بالكاميرا مع تطبيق VOCHI ، يصبح صنع الأفلام ومقاطع الفيديو أسهل.

هذا التطبيق مفيد أيضًا لمديري وسائل التواصل الاجتماعي ومنتجي المحتوى الذين يرغبون في تمييز أعمالهم على منصات التواصل الاجتماعي ومشاركة المنتجات الجديدة مع المعجبين استخدم VOCHI لإنشاء محتوى عالي الجودة وتحسين مقاطع الفيديو والأفلام القصيرة يمكنك أن تبهر معجبيك وتصبح محرر فيديو ماهرًا.

التأثير يضيف تأثير الرسوم المتحركة إحساسًا بالحركة إلى الفيديو يضيف تأثير الخلل تأثيرًا غريبًا يجذب انتباه المتابعين تأثير التمزق يجعل الفيديو ممتعًا للغاية. يضيف تأثير ضوء النيون الخاص بريقًا إلى الفيديو يمكنك استخدام العديد من المؤثرات والتخطيطات الأخرى سيتم إضافة تأثيرات جديدة كل أسبوع.

باستخدام برنامج إنتاج الفيديو VOCHI ، يمكنك أن تصبح سريعًا محرر فيديو وأفلام بعد رؤية عملك الإبداعي ، ستصبح محرر فيديو مميزًا أو مصممًا بين أصدقائك يمكنك استخدام محرر الصور والفيديو هذا لمشاركة مقاطع الفيديو والصور التي تم تعديلها مع أصدقائك بطريقة مرحة ومبتكرة.


صور من تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا 1 تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا 2 تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا 3 تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا 4


مميزات من تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا

  1. يسلط الضوء على الإجراء : يمكن للذكاء الاصطناعي في Vochi فهم وتعزيز حركة الفيديو الخاص بك ، وذلك لاكتساب المزيد من الشعبية دون فقدان الطبيعة الطبيعية للفيديو المسجل.
  2. تأثير خلل : مخطط متوهج يمكن استخدامه لتسليط الضوء على لحظات مختلفة في الفيديو يوفر مظهرًا أكثر احترافًا وجاذبية للحظات الرئيسية في العرض التقديمي.
  3. إضاءة إضافية : يتم عادةً تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بنا في بيئات منخفضة الإضاءة ، وقد يكون تصحيح ذلك أمرًا صعبًا للغاية ، خاصة إذا لم يكن الهدف هو الحصول على نتائج مصطنعة للغاية في هذه المرحلة ، هناك أداة ذكية جدًا في التطبيق لتحسين ظروف الإضاءة ، كما لو تم تسجيل الفيديو في بيئة أكثر ملاءمة.

معلومات تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.3.1
  • عدد التحميلات للتطبيق :1,000,000
  • مساحه التطبيق :107 ميجا
  • يتطلب أندرويد :7.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : VOCHI لتصميم ومونتاج الفيديو
  • صانع التطبيق : BLBW LIMITED

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا

اضغط هنا للتحميل

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو بشرح التطبيق


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!