أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر و تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 و تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير و تحميل وورد 2020 مع التفعيل و تحميل برنامج وورد 2021 عربي مجانا للكمبيوتر وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يعتبر برنامج Word 2020 Arabic من أوائل البرامج التي عملت في مجال تحرير النصوص ، حزمة Office “Microsoft Office” التي أصدرتها شركة Microsoft وطورتها عدة مرات ، والتي تحتوي على برامج أخرى مهمة للغاية مثل Excel و PowerPoint من أهم البرامج التي أنتجها Microsoft Office هو برنامج Word لأنه يتعامل مع الكلمات التي يتم إدخالها بتنسيقات مختلفة.

إنه أفضل برنامج تحرير نصوص تم إنشاؤه على الإطلاق بسبب سهولة استخدامه والقوة التي يتمتع بها هذا البرنامج الرائع بدأ برنامج Word of Truth بالإصدار الأول من Microsoft Office في عام 2000 ، ثم قامت الشركة بتحديث برنامج العام الجديد كل عام حتى تتمكن من مواكبة تطورات السوق العالمية.

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 1

إنه تطبيق حصري لأجهزة Android اللوحية يسمح لك بإنشاء وتعديل وعرض الملفات بأي تنسيق Word كل هذا يتم بجودة عالية من جهاز Android الخاص بك من الجدير بالذكر أن برنامج Microsoft Word Preview يفرض بعض الشروط المهمة لاستخدامه.

لذلك ، لاستخدامه ، فأنت بحاجة إلى جهاز بشاشة 7 بوصات على الأقل ونظام Android 4.4 أو أعلى قد يستخدم أيضًا ما لا يقل عن 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز إذا كان جهازك لا يفي بأي من هذه المتطلبات ، فلن تتمكن من استخدام هذا التطبيق.

لتتمكن من تعديل أي مستند مكتوب ، ما عليك سوى التسجيل في التطبيق. إذا لم تسجل نفسك في التطبيق ، فستتمكن فقط من فتح ملفاتك وعرضها ، لكنك لن تتمكن من تعديل أي محتوى فيها. ومع ذلك ، إذا قمت بتسجيل نفسك في التطبيق ، فستتمكن من الحصول على جميع ميزات التحرير لبرنامج Microsoft Word التقليدي.

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 2

يعد Microsoft Word تطبيقًا مصقولًا جيدًا ، ولكن الجانب السلبي الوحيد له هو أنه يعمل فقط على نوع محدود من الأجهزة. ولكن عندما يعمل ، فهو تطبيق ممتاز وهوا برنامج خاص لعمليات الكتابة التي تحتاجها جميع المكاتب والشركات.

فهو من التوزيعات المعروفة لشركة Microsoft ، لذلك لا يمكن تنزيله بشكل مستقل ، ولكن تحتاج إلى تنزيل البرنامج بأكمله ، على الرغم من وجود البرنامج في النص لعمليات الكتابة والتسجيلات المختلفة ، لا تتجاوز ذاكرة التطبيق 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو معالج ثنائي النواة.

قم بتحميل برنامج Word لكتابة البحث ، والغرض الأول والرئيسي لهذا التطبيق هو تحرير المستندات ، بالإضافة إلى تسجيل الرسائل والمذكرات والسير الذاتية ، فهو يحتوي على العديد من أدوات التحرير التي تساعد في إنشاء مستندات المكتب والعروض التقديمية المرئية.

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 3

يمكن فتح المستندات على Word 2020 وتحريرها على البرنامج من خلال معالجات النصوص الأخرى القادرة على استيراد تنسيقات مختلفة ، كما أن البرنامج لديه القدرة على الاحتفاظ بإصداراته المختلفة ، يمكنك تنزيل أي إصدار في أي وقت بشرط تنزيل أحدث إصدار.


صور من تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 4

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 5


مميزات من تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

سهولة الاستخدام: يعد البرنامج من أسهل برامج تحرير النصوص والمستندات وأكثرها فاعلية ، فإذا كنت لا تزال مبتدئًا في البرنامج ، فلن تواجه أي صعوبة في استخدام البرنامج لأن الواجهة بسيطة جدًا ، وأيضًا لا منذ أكثر من 6 ما تغير منذ الإصدار السابق هذا بالإضافة إلى قدر كبير جدًا من قابلية الاستخدام ، من شرح Word على الإنترنت ، يمكنك استخدامه في المواقف التي لا يمكنك فيها التعامل مع البرنامج.

الدعم والتحديثات: تتمتع Microsoft بدعم كبير لمنتجاتها ، وخاصة حزمة Office ذات الأسماء الكبيرة ، لذلك عند استخدام البرنامج ، ستلاحظ مدى قوته ، ومدى دقة تصميمه ، ومدى جودة استخدامه للأدوات ، و تحديثات أخرى معروفة.

دعم النظام: كخطوة ملحوظة ، يتم الآن دعم برامج Microsoft Office على جميع الأنظمة ، يمكنك الآن تنزيل برامج Word على Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10 وكذلك على الهواتف الذكية ، حيث كما ذكرت سابقًا ، يمكنك تنزيل برنامج Android.

تعدد المهام: يسهل البرنامج عليك عمل جميع المستندات المطلوبة ، حيث يمكنك بسهولة تصميم سيرة ذاتية أو تصميم أي نوع آخر من المستندات من خلال النماذج الخاصة التي يوفرها البرنامج ، مما يساعدك بشكل كبير في مهمة العمل هذه التي يمكن يمكن الحصول عليها من برامج Microsoft الأخرى (مثل Access و Excel وما إلى ذلك) استيراد أي نوع من الملفات ، لذلك يعتبر برنامج Word متكامل.

دعم اللغة: يمكنك تنزيل برنامج Word باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تنزيل النسخة الأصلية بأي لغة تريدها من هذا الرابط.

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

  1. يتميز بالدقة والتعرف على الأخطاء الإملائية ، مما يوفر للمستخدمين القدرة على إنجاز المهمة بشكل صحيح.
  2. البرنامج مجاني ويمكن تنزيله دون دفع أي رسوم تنزيل.
  3. يمكن تنزيل البرنامج بسهولة وسرعة ولن يتسبب في أي ضرر للجهاز.
  4. القدرة على فتح تنسيقات المستندات الإلكترونية المكتوبة بلغة Word والتعرف عليها بوضوح دون أي أخطاء أو مشاكل.
  5. يوفر القدرة على الكتابة بأنواع وأشكال مختلفة من الخطوط وبألوان متعددة.
  6. القدرة على إنشاء جداول مختلفة بأشكال متعددة.
  7. لا يتطلب تنزيل WordPress 2021 أجهزة محمولة بصلاحيات الروت ، كما أنه يدعم جميع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
  8. دعم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 بأنظمة مختلفة.
  9. يمكن حماية المستندات بكلمة مرور خاصة.
  10. إمكانية إدراج الصور في المستندات وتعديلها
  11. يوفر البرنامج إمكانية مشاركة المستندات المكتوبة مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبطرق مختلفة.
  12. هذا إجراء سهل الاستخدام دون أي تعقيدات أو مشاكل تؤثر على استخدامه والاستفادة من وظائفه.
  13. البرنامج متوفر بعدة لغات لسهولة الاستخدام والتعامل.

معلومات تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

  • اسم البرنامج : Word
  • الاصدارالحالي للبرنامج : يتباين حسب النظام
  • مساحه البرنامج :
  • عدد التحميلات للبرنامج : 10.000
  • تقيم البرنامج : 4.6
  • صانع البرنامج : Microsoft

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!