تطبيقات

تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK

تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK , تنزيل برنامج 365 , 365Scores مهكر , تحميل 365 القديم , 365Scores بث مباشر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل برنامج 365Scores مهكر بدون إعلانات للأندرويد مجاناً

تحميل برنامج 365Scores اخر اصدار 2022 هو تطبيق رياضي مميز للغاية يريد تقديم آخر الأخبار الرياضية الحية يتيح لك Football 365 متابعة أفضل الدوريات والفرق والمباريات المختلفة في كرة القدم والتنس وكرة السلة والرياضات الأخرى ، ويساعدك هذا التطبيق على تتبع أهم المعلومات عن فريقك شاهد قاعدة بدء الهجوم وعمر اللاعب والتفاصيل البدنية والهدف وإحصائيات التتبع والمزيد لذلك سيكون هذا التطبيق محور مناقشتنا في هذا المقال ، وسنكتشف أهم المعلومات المرتبطة به ومميزاته التي تجذب الكثيرين تحميل 365Scores لمتابعة المباريات.

تحميل برنامج 365 بدون اعلانات

تحميل تطبيق 365 سكورز هو تطبيق يعرض جميع الأخبار الرياضية المحلية والدولية ونتائج المباريات بطريقة رائعة ومثيرة تتيح لك اختيار فرقك وأبطالك وقنواتك الرياضية ونتائج المباريات للحصول على مفضلات مجانية اشحن رصيدك عبر الإنترنت دون استهلاك الكثير من باقات الإنترنت كما أنه يحتوي على آلاف الدوريات الرياضية المختلفة من جميع أنحاء العالم في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الدوري الألماني ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإسباني وغيرها ، مما أدى إلى وصول عدد التنزيلات إلى أكثر من 55 مليون تنزيل من متجر Google Play في العالم بعد وقت قصير من إنشائه.

أفضل تطبيق بث مباشر لكرة القدم بجودة عالية

نحن اليوم سنقدم لكم احد افضل واسهل التطبيقات الخاصة بمتابعة أحداث البطولة العالمية بشكل ممتع وليس متابعة كأس العالم 2022 قطر فحسب بل يمكنك متابعة الرياضات بجميع أنواعها حول العالم من هاتفك الالكتروني باستخدام انترنت فقط , تطبيق 365 Scores مدفوع مهكر هو تطبيق متخصص في تغطية الرياضة بشكل عام وعرض المعلومات حول المباريات والدوريات والبطولات الكبرى.

التطبيق مقدم من شركة خاصة بنفس اسم التطبيق ( 365Scores LTD ) اصدار النسخة الاولى منه عام 2012 ومنذ ذلك الوقت والتطبيق متربع على عرش التطبيقات التي تقدم خدمة الرياضة حول العالم, ذليلا على ستجد عدد تحميلات التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور تخطي الـ 55 مليون مرة وذلك بحلاف تحميلات متجر الـ اب ستور, أيضا تقييم تطبيق 365 Scores Premium على المتجر 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم وهذا تقييم رائع, يقدم التطبيق تغطية شاملة لأكثر من 2100 بطولة عالمية في حوالي 12 رياضات مختلفة اهمهم واشهرهم كرة القدم.

تحميل برنامج 365 بدون اعلانات مهكر للاندرويد 2022

المشكلة الوحيدة التي يواجهها المستخدمون أثناء تنزيل 365 Scores هي الإعلانات ، في الإصدار المجاني المتاح في محلات السوبر ماركت ، تظهر الإعلانات بشكل متكرر وتزعج المستخدمين ، لكننا سنقدم لك اليوم الإصدار المعدل من 365 Scores تطبيق 365 Scores ، الإصدار المدفوع ، لا تظهر أي إعلانات عند الاستخدام ، وغيرة التطبيق مثالي ولا تشوبه شائبة بالمعنى الحرفي وتحت الموضوع ستجد شرحًا مبسطًا حول أهم الأشياء في التطبيق مثل كيفية تنزيل 365 Scores Mod Premium Apk وكيفية البدء اتبع الفقرات التالية بالضبط حتى تتمكن من امتلاك هذه النسخة دون أي مشكلة أثناء التنزيل.

شرح القوائم الرئيسية في تطبيق 365Scores عربي

  • الاخبار: والتي تحتوي على عدد كبير من الاخبار الخاصة سواء المتعلقة بالمباريات او باللاعبين وبث مباشر لفيديوهات المباريات والجمهور.
  • المزيد: تساعدك قائمة المزيد في إعداد حسابك ، والاشتراك في التطبيق عبر Gmail أو Facebook ، وضبط الإشعارات والأخبار ومصادرها والتنبؤات والبطولات.
  • النتائج: وتشمل جميع نتائج المباريات بين جميع الفرق في جميع الرياضات المختلفة مع التواريخ التي لعبت فيها.
  • اختياراتي: تتيح لك اختياراتي اختيار رياضتك المفضلة ودورياتك وفرقك ، ويمكنك إضافة أو إزالة أي شيء تريده من الخيارات التي يوفرها التطبيق ، سواء كانت رياضية أو بطولات دوري أو فرق ، ويمكنك تمكين أو تعطيل الإشعارات لك تريد أو لا تريد عبر رمز الإشعارات.

طريقة تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( تطبيق 365 score ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( تطبيق ٣٦٥ ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( 365Scores ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( 365Scores ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK

تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK 1 تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK 2 تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK 3 تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK 4


مواضيع اخري ذات صله قد تعجبك ايضاً :

مميزات من تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK

  1. موقع الويب: مع تفضيل بعض المستخدمين لمواقع الويب على تطبيقات لتتبع الرياضة ، أنشأ مطورو التطبيق موقعًا رسميًا يقدم نفس وظائف التطبيق ونفس التغطية الحصرية للمباريات والرياضات في جميع أنحاء العالم.
  2. تغطية سريعة: إذا كنت تشاهد المباراة مباشرة وسجل أحد الفريقين هدفًا وكان هاتفك متصلاً بالإنترنت ولديه التطبيق ، فستجد إشعار وصول هدف التطبيق حدث ذلك حرفيا في ثواني مع العلم أن التطبيق يقدم تغطية سريعة للعبة.
  3. نظام التنبيه: يوفر 365 Scores Premium خدمة تنبيهات وإشعارات ممتازة ويرسل إشعارات لجميع أحداث المباريات في قائمة المفضلة لديك اعلم أن هذا اختياري ، مما يعني أنه يمكن للمستخدم تخصيص إشعارات التطبيق أو إلغائها بسهولة. 
  4. واجهة بسيطة: من المعلومات السابقة ، قد يعتقد المرء أن التطبيق صعب الاستخدام بسبب الكم الهائل من المعلومات التي يوفرها ، لكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق لأن التطبيق يأتي بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة وسنقوم بذلك يتم شرح معظم صفحات التطبيق وسيتم شرح الواجهة لاحقًا.
  5. منع الإعلانات: أهم ميزة في
    تطبيق 365 score ويكيبيديا هي منع الإعلانات بشكل دائم ، مما يعني أنه عند استخدامك للتطبيق بعد تنزيله من الموقع ، لن ترى أي إعلانات مزعجة هذا هو الحال عادة في الإصدارات المجانية في متاجر مختلفة.
  6. جميع الرياضات والبطولات: تقدم 365 Scores Mod Apk تغطية للبطولات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا والبطولات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي والدوري الإسباني وجميع الرياضات الأخرى باستثناء كرة القدم الأمريكية والبيسبول والتنس وغيرها الكثير رياضات.
  7. Top News & Snapshots: بالإضافة إلى التغطية الرياضية ، فإنه يوفر خدمة إخبارية حصرية لجميع الرياضات في العالم من مصادر عالمية وموثوق بها خلال المباريات ، يتم عرض أهم التسديدات مثل الأهداف والمخاطر والإصابات.
  8. التوافق والدعم: جميع الميزات المذكورة أعلاه متوفرة في تطبيق واحد لا يزيد حجمه عن (40 ميجابايت) وصغير الحجم ومناسب جدًا لجميع أنواع الهواتف يمكن أن يعمل التطبيق أيضًا على إصدارات Android بدءًا من 5.0 ، مما يعني أنه يعمل بسلاسة على هواتف Android منخفضة الجودة.
  9. تغطية حصرية: في تطبيق 365 درجة الخالي من الإعلانات ، ستجد أكثر من 2100 بطولة عالمية في حوالي 11 رياضات مختلفة ، مما يدل على أن التطبيق يوفر تغطية حصرية لعدد من الدوريات غير المعروفة أو التي لا يتم بثها علنًا ، كما يوفر المباراة والفريق والبطولة تفاصيل لن تجد أي تطبيق آخر يقدم هذا.
  10. المحتوى المفضل: لمنح المستخدم إمكانية متابعة فريقه المفضل دون الحاجة للبحث عنه في كل مرة البريد للحصول على الأخبار والأحداث أضاف التطبيق خاصية “التفضيلات” وهي خاصية تتيح للمستخدم اختيار الدوري أو البطولة وفريقه المفضل ، ويمكنه متابعة أحداث اللاعبين المفضلين.

من هو مالك تطبيق 365 scores وما هي اهم ما يميزه

  1. تم تصممية بطريقة احترافية ومميزة للغاية ، تجعلك تسبح في عالم كرة القدم وتبقى دائمًا في دائرة الضوء.
  2. موقع 365 يعمل تطبيق 365 score ويكيبيديا بأدنى سرعة ويستهلك القليل من حزمة الإنترنت.
  3. ايضا 365scores company location يدعم 10 رياضات مختلفة: كرة اليد ، كرة القدم ، كرة السلة ، التنس ، هوكي الجليد ، الرجبي ، كرة القدم ، الكرة الطائرة ، البيسبول ، الكريكيت.
  4. يساعد في تحديد نتائج المباريات والقنوات الرياضية وكل ما يتعلق باللاعبين في جميع المباريات مثل انتقالاتهم.
  5. أهدافهم وأعمارهم وقبعاتهم الصفراء والحمراء ، وغيرة.
  6. يرسل لك تطبيق 365 score اسرائيلي تقريرًا بعد كل لعبة يتضمن تفاصيل اللاعب.
  7. القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو للأهداف التي تم تسجيلها في كل مباراة لأول مرة عبر البث المباشر.

معلومات من تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK

  • اسم التطبيق : 365Scores
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 12.2.5
  • مساحه التطبيق : 51 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.5
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل للايفون

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

 اضغط هنا لزيارة موقع 365scores


كدا انتهي مقال تحميل برنامج 365Scores بدون اعلانات بث مباشر بجودة عالية APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!