أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا , تحميل ليبر أوفيس عربي , تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر , برنامج LibreOffice Writer , بحث عن ليبر أوفيس بيس وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


LibreOffice عبارة عن مجموعة مكتبية كاملة ومجانية ومفتوحة المصدر تتضمن مجموعة قوية من البدائل لمايكروسوفت أوفيس باستخدام Microsoft Office ، وبالتالي يمكنك استيراد الملفات مباشرة من Microsoft Office ، ما يميز Libre Office عن الآخرين هو أنه يتطور باستمرار في مجتمع البرامج وبالتالي يتلقى تحديثات منتظمة.

LibreOffice هي حزمة برامج مفتوحة المصدر تتضمن محرر عروض تقديمية ، بالإضافة إلى معالج نصوص. يتضمن LibreOffice أيضًا جداول بيانات وحسابات ، ويتم تقديم كل خدمة في برنامج منفصل لمعرفة المزيد حول كيفية تنزيل LibreOffice برابط مباشر وكيفية استخدام حزمة LibreOffice المجانية.

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا 1

بعد تنزيل LibreOffice أحدث إصدار للكمبيوتر الشخصي ، ستتمكن من تحرير مستنداتك بسهولة ، سواء كانت عروض PowerPoint تقديمية أو ملفات معادلات رياضية أو قواعد بيانات ، وستكون قادرًا على التحكم بسهولة في المستندات بجميع أنواعها المتعلقة بالعمل والدراسة الاحترافي في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا استيراد المستندات التي تم تحريرها باستخدام Microsoft Office واستخدامها بسهولة مع Libre Office 2022.

على الرغم من أن Microsoft Office لا يزال حزمة Office الأكثر استخدامًا ، فإن LibreOffice يعد بديلاً مجانيًا رائعًا لهذه المجموعة من الأدوات بعد أن استحوذت Oracle على OpenOffice ، قرر العديد من مطوريها تطوير برامجهم الخاصة وهكذا ولدت LibreOffice ، مما أعطانا حزمة ستستمر في كونها بديلاً مجانيًا وقويًا لمختلف حزم Office ومع ذلك ، هناك بدائل تقدم ميزات وأفكارًا رائعة.

يتضمن LibreOffice معالج كلمات وجدول بيانات ومحرر عرض تقديمي ومحرر رسومات وصيغة ومنشئ قاعدة بيانات. تعد هذه الأدوات بديلاً عن Microsoft Word و Excel و Access و PowerPoint وبقية مكونات مجموعة Office.

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا 2

علاوة على ذلك ، لا يزال LibreOffice قادرًا على فتح المستندات التي تم إنشاؤها باستخدام Microsoft Office ، ويمكن أيضًا تحريرها باستخدام إحدى أدواته ، مما يعني أن التوافق معها مضمون.

علاوة على ذلك ، يمنحك هذا التطبيق محفوظات تصفح فعالة لمستنداتك والتي تتيح لك بدورها الوصول تلقائيًا إلى جميع المستندات المتعلقة بالعمل أو الدراسات ، سواء كانت مستندات نصية أو جداول بيانات أو عروض تقديمية فإنه يوفر لك قوالب متعددة لكل من هذه الأدوات باختصار ، إذا كنت لا ترغب في شراء باقة مكتب تجاري ، فعليك تجربة حزمة المكتب هذه والاستمتاع بجميع المزايا التي توفرها لك مجانًا.

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا 3

ما هي حزمة libreoffice PC libreoffice؟

بعد تنزيل برنامج libreoffice ، ستكتشف الأدوات المضمنة في حزمة LibreOffice:

  • رسم ليبر أوفيس
  • أساسيات LibreOffice
  • محرر LibreOffice
  • LibreOffice الرياضيات
  • LibreOffice احسب

يتضمن الأخير محرك بحث خاص يساعدك في الوصول إلى العبارات المطلوبة لتعديلها ، حيث يمكنك إدخال الكلمة التي تريد البحث عنها للحصول على نتائج مباشرة بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك LibreOffice تقسيم الفقرات إلى صفحات وإنشاء عناوين احترافية.

تتضمن الحزمة برنامجًا خاصًا لتحرير وإنشاء جداول البيانات ، والذي يوفر مجموعة من الحسابات الرياضية الدقيقة التي يمكن استخدامها لتحرير المستندات وكذلك التنسيقات ، وما إلى ذلك هذا مفيد لمديري التعليم في حساب النتائج كما تستخدمها الشركات والمؤسسات.

يتضمن LibreOffice أيضًا برنامج إنشاء العروض التقديمية الذي يمكن استخدامه لشرح موضوع معين عن طريق إثراء المحتوى بالصور والنص ، ويمكن أيضًا استخدام الأخير لعرض الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام PowerPoint دون مشاكل.


صور من تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا 4

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا 5


مميزات من تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا

  1. سهولة إدخال الوسائط مثل الصور والرسومات المختلفة.
  2. برنامج خاص لحل المعادلات الرياضية البسيطة والمعقدة.
  3. قم بعمل عروض تقديمية احترافية للتفسيرات.
  4. القدرة على إنشاء مواضيع ومقالات بتنسيقات احترافية.
  5. لها مجموعة واسعة من التأثيرات التي يمكن استخدامها.
  6. يمكنك حفظ المستندات التي تم إنشاؤها بتنسيقات متعددة.

معلومات تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا

  • اسم البرنامج : LibreOffice
  • مساحه البرنامج : 331 ميجا
  • عدد التحميلات للبرنامج : 10.000
  • تقيم البرنامج : 4.5

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا

اضغط هنا للتحميل مجانا

تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي


كدا انتهي مقال تحميل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice برابط مباشر مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!