تطبيقات

تحميل برنامج Hi dictionary apk للايفون وللاندرويد 2023 مهكر

Hi Dictionary هو افضل تطبيق ترجمة من خلال الصور و التصوير بالكاميرا ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليه فقط تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا و تنزيل برنامج ترجمة الصور للكمبيوتر تحميل تطبيق الترجمة بالتصوير بالكاميرا – يدعم جميع لغات العالم و تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا مع تطبيق (‏ Hi Dictionary للايفون مهكر قاموس ثنائي اللغة) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات .

تحميل برنامج Hi Dictionary للاندرويد

تطبيق hi dictionary مهكر هو مترجم مجاني بلغة كاملة يمكن استخدامه للمراجع القابلة للعكس في 110 لغة ، بما في ذلك الترجمة من الإنجليزية إلى الهندية ، والترجمة من الهندية إلى التاميلية والترجمة من العربية إلى الإنجليزية ، وما إلى ذلك أفضل تطبيق قاموس يمكنه ترجمة مراجع اللغة والمعنى والكلمات مرحبا بكم القاموس أقوى مما تعرف يمكن استخدام قاموس Hi في جميع التطبيقات تقريبًا يستطيع “Hi Dictionary” ترجمة النصوص والصور بضغطه واحدة.

يعد تطبيق Hi Dictionary من أكثر التطبيقات الشهيرة والموثوقة لترجمة اللغات وتعلم اللغة الإنجليزية، وذلك عبر استخدام تقنية التصوير وترجمة النصوص يحتوي هذا التطبيق على قاموس لغة مجاني ويدعم 135 لغة بما في ذلك المراجع ثنائية اللغة والمترجم. يتميز التطبيق بخاصية الذكاء الاصطناعي لتحقيق أعلى مستويات الدقة في الترجمة وذلك حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. يتوفر هذا التطبيق على خاصية “الترجمة بالكاميرا” لتحليل النصوص وترجمتها بسهولة ودقة كما يمكن للمستخدمين الاستفادة بشكل كامل من الميزات الإضافية التي يوفرها التطبيق مثل التدقيق الإملائي والنحوي فضلاً عن تعلم اللغة الإنجليزية بشكل سهل وميسر يعد تطبيق Hi Dictionary للايفون خيار مثالي للراغبين في التواصل والتفاعل بين الثقافات المختلفة وذلك بفضل تطويره الجديد الذي يشارك فيه حلٌولاً ناجحة في مجال الترجمة والتعلم اللغوي.

بعض المميزات من hi dictionary pro apk

  • التطبيق في مليون مستخدم للاختيار من بينهم .
  • داعم أكثر من 99 لغة .
  • يوجد به عملية البحث السريع والترجمة كمرجع .
  • يوجد به التدقيق اللغوي الفوري .
  • يشمل اللغات الأكثر شيوعًا ..
  • الترجمة من الهندية إلى الإنجليزية الترجمة من الهندية إلى التاميل .
  • الترجمة من الهندية إلى الأردية , من العربية إلى الإنجليزية ايضاً .
  • يوجد به قاموس تايلور الإنجليزي القديم و الإنجليزية إلى السواحيلية
  • ويوجد به قاموس اللغة الإنجليزية البنغالية .

اهمية تحميل Hi Dictionary للايفون وللاندرويد 

1. يترجم بثبات: يعد برنامج Hi Dictionary من أفضل برامج الترجمة التي توفرها الشركات اليوم وذلك لأنه يعمل بثبات ويضمن للمستخدمين ترجمة دقيقة وسلسة دون أية أخطاء أو تجميدات.

2. يدعم العديد من اللغات: يتميز hi dictionary for pc بتغطية واسعة للغات، حيث يدعم أكثر من 100 لغة في العالم بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والصينية وغيرها.

3. تصميم سهل الاستخدام: hi dictionary تنزيل يتمتع بتصميم سهل الاستخدام والتنقل به ويمكن للمستخدمين تحديد اللغات المفضلة لديهم لتكون متاحة دائمًا لهم أثناء العمل على الحاسوب.

4. متوفر بشكل مجاني: يعد Hi Dictionary برنامجًا مجانيًا بالكامل ولا يتطلب أية رسوم مالية للاستخدام وهذا يتيح للمستخدمين الحصول على خدمة الترجمة بدون أي تكاليف.

5. يدعم الاتصال بالإنترنت ودونه: يعد Hi Dictionary من البرامج التي يمكن استخدامها بسهولة بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت وهذا يوفر مرونة كبيرة للمستخدمين الذين يعملون في مناطق لا تتوفر فيها شبكة إنترنت مستقرة.

6. يتيح التعلم بأسلوب سلس: يستطيع برنامج hi dictionary apk mod تعليم المستخدمين لغات جديدة بطريقة سلسة وممتعة وذلك عن طريق توفير الصور والمقاطع الصوتية والأمثلة العملية التي تساعد المستخدمين على فهم اللغة وكيفية استخدامها.

7. متوافق مع كل الأنظمة: يعمل بنجاح على جميع الأنظمة المشهورة في العالم سواء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية.

8. آمن ومضمون: يتميز بأنه يوفر أعلى مستوى من الأمان والخصوصية وهو يتوافق مع جميع معايير الأمان العالمية. كما أنه يضمن المعلومات الشخصية للمستخدمين ولا يشاركها مع أي جهات خارجية.

9. دعم النطق الصوتي: يتضمن برنامج Hi Dictionary خاصية النطق الصوتي وهي خاصية مهمة جدًا في تطبيقات الترجمة والتي تساعد المستخدمين الذين يودون تحسين لغتهم الجديدة.

10. يمكن استخدامه في أي وقت وأي مكان: يتيح للمستخدمين استخدام برنامج Hi Dictionary في أي وقت وأي مكان، حيث يتميز بوجوده في الحاسوب ويسهل استخدامه في كافة الظروف والمواقف.

بشكل عام، فإن hi dictionary pro apk هو البرنامج الأكثر فعالية في عالم الترجمة والذي يوفر المزيد من الخدمات للمستخدمين. وهو يعد من التطبيقات الأساسية التي يجب تحميلها على الحاسوب واستخدامها في الحال

صور من افضل تطبيق ترجمة من خلال الصور Hi Dictionary

تحميل برنامج Hi dictionary apk للايفون وللاندرويد 2023 مهكر تحميل برنامج Hi dictionary apk للايفون وللاندرويد 2023 مهكر 1 تحميل برنامج Hi dictionary apk للايفون وللاندرويد 2023 مهكر 2 

المميزات الرئيسية من افضل تطبيق ترجمة من خلال الصور و التصوير بالكاميرا

  1. يوجد عملية ترجمة النص في وضع عدم الاتصال : دعم الترجمة بلا اتصال بالإنترنت ، تتيح لك وظيفتنا الجديدة غير المتصلة بالإنترنت استخدام تطبيق الترجمة الخاص بنا في الخارج دون الحاجة إلى الإنترنت ايضاً .
  2. القاموس الفوري : دعم البحث السريع ، لا حاجة لفتح التطبيق ما عليك سوى تشغيل الكرة العائمة لترجمة أي لغة بسهولة الخيار الأفضل للتدريس وتعلم اللغة.
  3. يمكنك قرأه النص الموجود على شاشة القفل بسهولة : دعم تعلم اللغة بأي لغة اضبط شاشة قفل الكلمات في الجهاز لزيادة المفردات كل يوم ايضاً.
  4. يوجد عملية التدقيق النحوي : ترجمة بضغطه واحدة للجمل والقواعد الصحيحة لا تقلق بشأن ارتكاب الأخطاء سوف يتم تعديلها بسهولة.
  5. ترجمة كاميرا AI : ترجمة كل النص من حولك على الفور من خلال الكاميرا و تعلم 19 لغة.

معلومات افضل تطبيق ترجمة من خلال الصور و التصوير بالكاميرا

  • تقيم التطبيق :4.3
  • الاصدارالحالي للتطبيق :1.6.1.5
  • عدد التحميلات للتطبيق :10,000,000
  • مساحه التطبيق :65 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏ Hi Dictionary – قاموس ثنائي اللغة
  • صانع التطبيق : 5.0 والأحدث

روابط تحميل تطبيق Hi Dictionary للايفون وللاندرويد

للتحميل من ميديا فاير

للتحميل من جوجل بلاي

للتحميل للايفون والايباد

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!