تطبيقات

تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020

تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020 و برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020 و برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2019 و Hotspot Shield Premium APK و Hotspot Shield مهكر 2020 وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Hotspot Shield VPN هي أداة تحمي تصفحك للإنترنت من خلال السماح لك بزيارة مواقع الويب التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك بشكل مجهول الهوية تمامًا بشكل أساسي ، يقوم Hotspot Shield بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهاز Android ومزود الإنترنت الخاص بك.

مع VPN ، ستتم حمايتك من المتلصصين والمتسللين ومزودي خدمة الإنترنت وأي أنشطة مشبوهة تنتهك خصوصيتك وأمنك كما أنه يساعد في الوصول إلى المواقع التي عادةً ما تحظر المحتوى الإقليمي.

لا يتطلب البرنامج أي إعدادات معقدة ، ولا يحتوي على العشرات من الميزات التي تبهرك. فقط قم بتشغيله وسيذكرك أن اتصالك بالإنترنت محمي ويمكنك المتابعة أنها بسيطة وفعالة Hotspot Shield VPN هي أداة قوية للمستخدمين الذين يحبون التصفح الخاص أو يريدون زيارة مواقع الويب التي عادةً ما تكون محظورة جغرافياً.

كيف يعمل هوت سبوت شيلد

يستخدم Proxy Hotspot Shield VPN تقنية الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) لتوفير اتصال آمن وموثوق من خلال قناة مشفرة بين جهازك والموقع الإلكتروني المستهدف سوف يقوم Hotspot Shield بحظر عنوان IP الحقيقي الخاص بك لإخفاء هوية جهازك حتى لا يتمكن أي شخص من تتبع أنشطتك عبر الإنترنت وتمكينك من زيارة المواقع المحجوبة ، حتى من وراء جدار الحماية.


صور من تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020

تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020 1 تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020 2 تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020 3 تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020 4


مميزات من تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020

  1. حماية جميع الأنشطة الإلكترونية: يخفي عنوان IP الخاص بك وهويتك وموقعك من المتعقب ، حتى تتمكن من التمتع بأقصى قدر من الخصوصية والأمان.
  2. فتح المحتوى المقيد جغرافيًا: يقوم بتشفير جميع الإجراءات الخاصة بك ، مما يسمح لك بالوصول إلى الوسائط العالمية ومقاطع الفيديو والرسائل والتطبيقات والشبكات الاجتماعية.
  3. مجاني أو غير محدود: استخدم الوظائف الأساسية مجانًا (وإلى الأبد) .
  4. أداء VPN لا مثيل له: يشتمل الخادم على أسرع سرعة VPN وأكثر اتصالاً استقرارًا وأمانًا.
  5. أكبر تغطية للشبكات الظاهرية الخاصة: يوفر Hotspot Shield المدعوم من Aura تغطية VPN من 20 دولة / منطقة ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والهند وأستراليا وكندا والصين ، وغيره.
  6. لا توجد سجلات: لن يقوم Hotspot Shield بتتبع أو الاحتفاظ بأي سجلات لمستخدميه وأنشطتهم يضمن سلامتك وخصوصيتك.
  7. يثق به الملايين: تم تثبيت وكيل VPN المجاني من Hotspot Shield أكثر من 420 مليون مرة وتم إدراجه كتطبيق مميز من قبل Forbes و CNET و CNN و The New York Times.
  8. يمنع البرامج الضارة والتصيد: يتضمن Hotspot Shield حماية مضمنة من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي لمساعدتك على تجنب البرامج الضارة ومواقع الويب ما عليك سوى الاتصال بشبكة VPN و Hotspot Shield سيحميك وينبهك مسبقًا عند زيارة المواقع المشبوهة.

معلومات تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020

  • تقيم التطبيق : 4.1
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 8.13.0
  • عدد التحميلات للتطبيق :100,000,000
  • مساحه التطبيق : يتبابين حسب الجهاز
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث
  • اسم التطبيق : hotspot shield premium
  • صانع التطبيق : Pango GmbH

تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية

تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020

اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل برنامج Hotspot Shield النسخة المدفوعة للاندرويد 2020 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!