العاب للجوال

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد , تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2022 , asphalt 8 apk + data تحميل مهكرة , تحميل لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار , اسفلت 8 مهكرة اخر تحديث بدون إنترنت برابط مباشر وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


Asphalt 8 واحدة من أكثر ألعاب الفيديو إثارة التي جذبت ولا تزال تجتذب عددًا كبيرًا من اللاعبين تأتي سلسلة Asphalt Company Gameloft على وجه الخصوص بالإضافة إلى عدد لا يحصى من ألعاب السباقات الاحترافية بطرازات سيارات جديدة وأكثر جاذبية وحداثة ، مع تزايد شعبية سلسلة Asphalt .

لعبة Asphalt 8 الكاملة للأندرويد تم إصدار الإصدار الأول من سلسلة ألعاب Asphalt في عام 2004 للهواتف المحمولة بالإضافة إلى نظام التشغيل Java لقد وصلت إلى أعلى مستوى من قبول اللاعب في عام 2012 ، أطلقت Gameloft لعبتها Asphalt 5 على نظام التشغيل Android ، مما أدى إلى تحويل ألعاب الفيديو على Android.

هذا جعل Gameloft أكثر شهرة ونجاحًا ماليًا تم إطلاق Asphalt 8 Airborne لنظام Android في عام 2013 ، وسرعان ما أصبحت لعبة سباق السيارات الأكثر لعبًا ، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play أدت السيارات المتعددة والرسومات المذهلة للعبة إلى جانب طريقة اللعب المثيرة للغاية إلى زيادة عدد اللاعبين والمشجعين لهذه اللعبة.

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد 1

Asphalt 8 هي جزء من سلسلة ألعاب Asphalt الخاصة بشركة Gameloft وتتميز بأكثر من 300 سيارة مرخصة وسباق مليء بالإثارة وأكثر من 75 شاحنة وألعاب عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت يمكنك اللعب في وضع اللاعب الفردي وكذلك في وضع اللعب الجماعي.

يوفر جهاز محاكاة قيادة السيارة هذا وضعًا فرديًا ومتعدد اللاعبين إلى جانب الكثير من الفرص لأداء الأعمال المثيرة على الأسفلت اكتشف السيناريوهات والمناظر الطبيعية ، من صحراء نيفادا إلى طوكيو تحديات مختلفة وأحداث محدودة المدة وسيارات مختلفة في انتظارك.

بعض الاشياء المميزة داخل لعبة Asphalt 8 مهكرة اخر اصدار 2023

السيارات الفاخرة والدراجات النارية المرخصة : جرب سباقات السيارات السريعة في Asphalt 8 ، مع أكثر من 300 سيارة ودراجة نارية عالية الأداء في انتظارك للقيادة والانزلاق والاختبار على الأسفلت تنتمي الموديلات الفاخرة إلى أفضل الشركات المصنعة للسيارات المرخصة ، مثل Lamborghini و Bugatti و Porsche وغيرها الكثير ، والتي تشمل مجموعة واسعة من دراجات السباق تخصيص وبناء سيارات السباق والدراجات النارية للتعبير عن نفسك اجمع السيارات الفاخرة الراقية وقم بأداء الأعمال المثيرة أثناء استكشاف سيناريوهات وعوالم جديدة.

يطير مع الأسفلت 8 : تسلق المنحدرات وكسر قواعد الفيزياء بتحرير نفسك من قيود الجاذبية والسفر بالسيارة أو الدراجة قم بإجراء دورات أفقية وقفزات بزاوية 360 درجة عندما تواجه خصومك ، ولكن يمكنك أيضًا اللعب ضد الذكاء الاصطناعي أو وضع اللاعب الفردي قم بالمناورة في الهواء أثناء أداء الأعمال المثيرة للسيارة أو الدراجة النارية للوصول إلى سرعتك القصوى والوصول إلى خط النهاية في أي وقت من الأوقات عناصر التحكم في التخصيص أعد ترتيب الرموز وعناصر التحكم التي تظهر على الشاشة حسب الرغبة لتخصيص أسلوب اللعب الخاص بك وتحسينه.

دفق لا نهاية له من المحتوى للعدائين السريع : استمتع بتجربة Asphalt 8 الكاملة ، والتي يتم تحديثها باستمرار بمحتوى إضافي العب في المواسم المختلفة والأحداث الحية في الوضع الوظيفي ، بالإضافة إلى العديد من التحديات لسائقي السيارات والدراجات النارية تحقق من وضعي Contagion و Slither عند البوابة للحصول على تجربة سباق مخصصة واحصل على أفضل المكافآت في أكواب محدودة الوقت ، والتي تشمل الوصول المبكر إلى بعض أحدث السيارات في اللعبة.

تجربة سباقات فردية ومتعددة : استعد لإثارة اللعب الجماعي المتزامن عبر المواسم والبطولات تنافس ضد لاعبين آخرين لتسجيل النقاط وفتح المكافآت في مواسم السباق محدودة الوقت.


طريقة تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2023 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد

  1. اولاً قم بتحميل لعبة ( Asphalt 8 – لعبة سباق سيارات ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل لعبة ( Asphalt 8 – لعبة سباق سيارات ) قم بتثبيت اللعبة.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت لعبة ( Asphalt 8 – لعبة سباق سيارات ) قم بفتح اللعبة وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت اللعبة .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي لعبة ( Asphalt 8 – لعبة سباق سيارات ) وقم بتثبيتها علي هاتفك eshrahle.com.

بعض الصور من تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2023 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد 2

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد 3

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد 4

تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد 5


مميزات تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد

  • Asphalt8 له العديد من الميزات التي لا تستحق شيئًا في رأيي ، التنزيل من رابط مباشر لا يشبه أي رابط موقع آخر.
  • كما أن تنزيل هذه اللعبة من خلال هذا الرابط المباشر لا يتطلب منك إضافة أي بيانات شخصية أو دفع أي رسوم.
  • ستجد أيضًا أن اللعبة بمجرد تنزيلها على جهازك لن تسبب لها أي مشاكل فنية ، بالإضافة إلى الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة التي ستجعلك تجرب اللعبة من كل قلبك ، بالإضافة إلى تأثير الرسوم المتحركة للموسيقى ، والذي سوف تجعلك تتفاعل بصدق مع اللعبة.
  • مواقع مذهلة وغير مسبوقة تحتوي اللعبة على أكثر من 75 مسارًا سريعًا في 18 موقعًا مختلفًا حول العالم ، وأماكن ممتازة لقيادة السيارات أو الدراجات النارية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التسابق على أي مسار في الوضع العادي أو وضع المرآة لتحديات جديدة في وضع الرالي والتي من المؤكد أنها ستمضي قدمًا.
  • سيكون عليك اكتشاف العديد من الاختصارات المخفية في كل موقع سباق وسيتعين عليك إتقانها للوصول إلى قمة المنافسة.
  • ثروة من المحتوى لمحبي السرعة ، ستقود سباقات كاملة عبر تسعة مواسم وأكثر من 400 حدث في وضع التجمع مع الكثير من التحديات للسائقين وسائقي السيارات الأكثر مهارة.
  • ستحتاج إلى معرفة مكان القنابل الموقوتة ، وتجنبها ، وإضافة لمسة جديدة إلى سباقاتك ، والفوز بجوائز في أكواب محدودة الوقت ، بما في ذلك الوصول المبكر إلى أحدث السيارات في اللعبة.

بعض المميزات الاخري من تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2023 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد

  1. احصل على محرك فيزيائي جديد قادر على لعب اللعبة.
  2. أكثر من 95 سيارة خارقة.
  3. الترخيص الكامل Lamborghini Veneno ، Bugatti Veyron Ferrari FXX ، Pagani Zonda R ، Lamborghini Aventador ، Audi R8 LMS Ultra.
  4. استمتع بمحاكاة فائقة الواقعية الأسرع من الصوت.
  5. ضبط ومنحدرات بخصائص متنوعة وجذابة للغاية.
  6. يوفر 13 محطة جذابة ومتنوعة مثل البندقية وميناء سان دييغو وأيسلندا وصحراء نيفادا ودبي.
  7. أكثر من 300 مناسبة و 9 مواسم ، كلها بطريقة أنيقة واحترافية.
  8. القدرة على ممارسة الألعاب على الشبكة.
  9. مع الخصائص الأساسية والمهمة الأخرى.
  10. تسوق مجاني.
  11. نظرة جديدة كاملة للعبة.

معلومات تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : 6.5.0g
  • عدد التحميلات للعبة : ١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام
  • اسم اللعبة : Asphalt 8 – لعبة سباق سيارات
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

روابط تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2024 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد 

 اضغط هنا لتحميل النسخة الاصلية

 اضغط هنا لتحميل النسخة المهكرة


كدا انتهي مقال تحميل لعبة اسفلت 8 مهكرة 2023 اخر اصدار بحجم صغير للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري  قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!