أحدث برامج للكمبيوتر

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت , تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر ويندوز 7 , تحميل ايتونز 64 ويندوز 7 , تحميل iTunes مجانا , تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 64 بت وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


Apple جعلت منظم مشغل mp3 الخاص بها شائعًا للغاية ، والآن يتوفر إصدار جديد أيضًا لمستخدمي Windows يعد iTunes أحد أقوى الأدوات لتنظيم وتشغيل ملفات موسيقى mp3 ، وهو الشريك المثالي لجهاز iPod Shuffle أو iPod Nano أو iPod touch أو iPhone مهما كان نوع iPod الذي تستخدمه ، سيكون iTunes مثاليًا لذلك.

باستخدام iTunes ، ستتمكن من إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك وتحريرها ، والبحث في مجموعة الصوت الخاصة بك ، وإنشاء مجلدات CD مع صورة الألبوم وقوائم التشغيل ، ونسخ الموسيقى من الأقراص المضغوطة إلى مشغل أو حتى إنشاء الأقراص المضغوطة الخاصة بك ونسخها والآن أصبح لديه مشغل منظم فيديو كامل مثل نظيره mp3 ، لذا فهو أكثر تكاملاً من ذي قبل يمكنك الآن تنظيم جميع ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والبودكاست والكتب الصوتية وما إلى ذلك.

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت 1

وإذا كان لديك جهاز iPod أو iPhone ، فيمكنك مزامنته مع iTunes بسرعة وبدون عناء ، ببساطة عبر ميزة المزامنة التلقائية المضمنة احتفظ دائمًا بجهاز iPod الخاص بك بأحدث الإضافات إلى مكتبة iTunes الخاصة بك iTunes هو برنامج مجاني أطلقته شركة Apple الأمريكية يسمح لك بتنظيم وتشغيل الموسيقى أو الوسائط وتشغيل الموسيقى والفيديو على أجهزة الكمبيوتر.

في برنامج iTunes ، يوجد متجر على الإنترنت ، ومن خلال البرنامج يمكن المزامنة مع ثلاثة أنواع من منتجات Apple ، وهي iPhone و iPod تعني المزامنة هنا إرسال الملفات واستلامها بين الكمبيوتر ومنتج Apple الخاص بك تبيع Apple الكثير من الموسيقى والأفلام والبودكاست من خلال متجرها على الإنترنت ، iTunes ، وهناك أيضًا برامج مجانية حديثة.

Apple ومتجر iTunes الخاص بها هم أصحاب برنامج أو تطبيق Digital Media Player ، ويستخدم هذا التطبيق لتنظيم ملفات الموسيقى والفيديو الرقمية ، ولديه أيضًا القدرة على الاتصال بالإنترنت لشراء الموسيقى ومقاطع الفيديو المتنوعة عبر الإنترنت والتنزيل ملفات الموسيقى والفيديو من الإنترنت ، بالإضافة إلى قدرتها على تنزيل التطبيقات لأجهزة iPhone و iPod.

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت 2

ماذا يوجد في iTunes Store؟

يحتوي متجر iTunes Store على ملايين مقاطع الفيديو التي تحتاجها ، وهناك الآلاف من الأفلام والعروض التي يمكنك شراؤها أو استئجارها مع iTunes Store ، يمكنك أيضًا مواكبة برامجك التلفزيونية المفضلة ، ويتيح لك المتجر تصفح أكثر من 800000 لعبة وتطبيق في iTunes Store ، وأكبرها الجامعة المفتوحة.

يقدم iTunes في العثور على ما تريده بالضبط ، مما يعني أن iTunes يمنحك أسهل وأفضل طريقة للوصول إلى الموسيقى والألعاب والبرامج التلفزيونية يجلب لك جميع نتائج البحث المتعلقة بهذه الكلمة وتصبح هذه النتائج أكثر دقة كما تكتب.

يمنحك البحث المتقدم في iTunes Store أو يساعدك في أكثر من معيار واحد لاختيار المكان الذي يمكنك العثور فيه على الموسيقى من خلال البحث ، حسب اسم الفنان ، أو اسم الموسيقي ، أو ألبوم اسم الموسيقي ، أو النوع ، أو الفيلم ، أو العنوان أو المخرج ، أو المنتج أو الملحق.

يحتوي iTunes على الكثير من التوصيات ، مثل ما تشتريه كثيرًا ، ويقدم لك iTunes الكثير من الاقتراحات التي تمنحك الموسيقى والبرامج التلفزيونية التي تحبها والتي قد ترغب في مشاهدتها ، بناءً على مشترياتك السابقة.

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت 3

كيفية استخدام iTunes Store وتوصيله بجهاز iPhone

  • يعد تنزيل iTunes Store من اسفل المقال وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا سهلاً مثل أي برنامج آخر.
  • ثم تقوم بتوصيل جهازك سواء كان iPhone أو iPod أو iPad بالكمبيوتر عبر كابل USB ، ثم ستظهر رسالة على iPhone بها سؤال هل تثق بهذا الجهاز قم بتنزيل وتفريغ مساحة iPhone والمزيد.
  • ثم ستجد سهمًا لأسفل ، ستضغط عليه ، ستظهر قائمة ، انقر فوق متجر iTunes ، ثم ستظهر قائمة أخرى لتختار تفويض هذا الجهاز وتسجيل حساب iCloud الخاص بك.
  • إذا كنت ترغب في تغيير ملفات الموسيقى الموجودة على الكمبيوتر ووضعها على iPhone فمثلاً تقوم بالضغط على نفس السهم مرة أخرى واختيار إضافة ملف إلى المكتبة واختيار واختيار الملف الموجود على الكمبيوتر ، لذلك سيتم إرسال هذا الملف إلى iPhone الخاص بك وهذا هو الحال أيضًا بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو.

صور من تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت 4

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت 5

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت 6


مميزات من تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت

  1. اكتشف الموسيقى مع الأصدقاء يمكن للأعضاء إنشاء ملفات تعريف ومتابعة بعضهم البعض لمعرفة الموسيقى التي يستمعون إليها وقوائم التشغيل التي شاركوها.
  2. يركز iTunes الجديد من Apple على الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والبودكاست وتدفق الصوت.
  3. مع تنزيل iTunes ، أحدث إصدار عربي 64 بت 2022 ، يمكنك الاستماع إلى راديو الإنترنت تظهر محطات راديو الإنترنت في الشريط الجانبي لمكتبتك الموسيقية ، والتي من خلالها يمكنك إظهار وإخفاء راديو الإنترنت من أيقونة التحرير.
  4. يمكنك بتحميل الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت من خلال متجر iTunes
  5. باستخدام تنزيل iTunes 64 Bit Windows 7 ، يمكنك التصفح حسب الألبومات والفنانين والأنواع وما إلى ذلك ، والاستماع.
  6. تنظيم كل ما تبذلونه من الموسيقى.
  7. اكتشف واشتري ملفات الوسائط المفضلة لديك من iTunes Store
  8. سيساعدك iCloud في الوصول إلى ملفاتك من أي مكان.
  9. iTunes Arabic 2022 لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10 و 32 بت و 64 بت احصل عليه الآن مع أحدث إصدار مجاني لأجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول.

بعض المميزات الاخري من تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت

البرنامج مجاني تماما: يمكنك تحميل iTunes 2022 مجانا برابط مباشر لجميع الاجهزة سواء كمبيوتر او جوال اخر اصدار من البرنامج دون دفع التكلفة برامج وألعاب بدون أجهزة لا تستهلك موارد الجهاز وتعمل بجميع لغات العالم التي تساعد المستخدم على إدارة البرنامج.

يمكنك التحكم في الملفات: يمنحك رابط تنزيل iTunes المباشر هذا للكمبيوتر الشخصي تحكمًا كاملاً في نقل الموسيقى والأفلام والملفات والصور والأغاني من هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام اتصال USB كما يمكنك التحكم بشكل كامل في البرنامج من خلال الإعدادات المتوفرة بالداخل ، وهي مجانية تمامًا وتمنح الجميع التحكم الكامل في جميع الوسائط.

الحماية والأمان: بعد تنزيل iTunes عربي كامل برابط مباشر ، يمكنك تنزيل جميع الألعاب ومشاهدة الأفلام مجانًا دون أي خوف من الفيروسات أو القرصنة ، لأن فريق البرنامج والمقيمين في تطويره حرصوا على ذلك إنتاج برامج عالية الجودة تحافظ على جميع بيانات المستخدم وتعرض جميع الفيروسات التي تصيب الجهاز بالإضافة إلى أدوات سهلة الاستخدام وأشياء أخرى ستعرفها بعد تجربة هذا التطبيق.

حظر الإعلانات: iTunes ، الإصدار الأحدث ، يعمل كمتجر رسمي لجميع هواتف Apple ويقوم بتشغيل جميع ملفات الصوت والوسائط على أجهزة iPhone كما يوفر الأغاني والألبومات والألعاب والتطبيقات المتنوعة ويوفر كافة الخدمات التي يحتاجها المستخدم خالية من الإعلانات نظرًا لوجود ميزة داخل البرنامج تمنع الإعلانات المزعجة التي يمكن أن تسبب الضرر ، فبالنسبة لبعض الأجهزة يتم استخدام البرنامج بطريقة بسيطة وسهلة دون أي تعقيدات أو مشاكل قد تواجه المستخدمين.

مكتبة مدمجة: يعمل iTunes للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر لتشغيل جميع وسائط سطح المكتب لديك. يمكنك استخدام إعدادات هذا البرنامج وإنشاء حسابك الخاص حتى تتمكن من مشاركة الأشياء التي تشتريها من هذا المتجر مع جميع أصدقائك وأقاربك وتنظيم محتوى الوسائط الخاص بك يدعم العديد من تنسيقات الملفات كما ذكرنا ومتوفر بلغات متعددة ويسمح لك بمزامنة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية حيث إنها مكتبة من مقاطع الفيديو والكتب والموسيقى المجانية والبرامج والتطبيقات.


معلومات من تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت

  • اسم البرنامج : iTunes
  • الاصدارالحالي للبرنامج : يتباين حسب النظام
  • مساحه البرنامج : 200 ميجا
  • عدد التحميلات للبرنامج : 25.000
  • تقيم البرنامج : 4.1

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت

 اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت

 اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي


كدا انتهي مقال تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2022 ايتونز 64 بت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!