العاب للجوال

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK , Crafting and Building تحميل , تحميل لعبة Crafting and Building للكمبيوتر , Crafting and Building تحميل 2020 , Crafting and Building 1.1 6.30 APK وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


إنها لعبة رمل إبداعية مع طريقة لعب وأسلوب تأتي مباشرة من لعبة Minecraft ذات الشعبية الكبيرة ومع ذلك ، فقد نسيت Crafting And Building جانب البقاء والاستكشاف وتركز طريقة اللعب فقط على البناء. لذلك ، فهو يوفر للاعبين تجربة لعب إبداعية تمامًا ، مما يسمح لخيالك بالاندفاع والتعبير عن إبداعك بشتى أنواع الطرق.

طريقة اللعب في Crafting And Building مطابقة تقريبًا للعبة الأصلية. ستتحرك حول الإطار باستخدام عصا التحكم الافتراضية الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة وتستخدم الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن لتعيين وجهة نظرك والتفاعل مع العناصر المختلفة التي تظهر على الشاشة في الجزء السفلي من الشاشة ، ستجد Special Warehouse ، حيث يمكنك الوصول إلى جميع أنواع الكتل المختلفة التي توفرها اللعبة.

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK 1

في حين أن نظام التقدم المفقود قد يشجع اللاعبين على التجربة والاستمرار في البناء ، فإن Crafting And Building يقدم تجربة قوية وممتعة وحقيقية بشكل عام إنها مثالية لأي شخص يبحث عن خيار مجاني للاستمتاع بأفضل ميزات لعبة Mojang الكلاسيكية.

ابدأ في بناء وعرض أفضل ألعابك ومجموعاتك للعالم Crafting and Building هي لعبة مجانية لجميع أفراد الأسرة من الأطفال والفتيان والفتيات إلى البالغين لعبة تعرف على كيفية بناء منزلك في قلعة أو في منجم زين منزلك بأثاث رفاقك وبعينيك تعرف على المزيد والمزيد ، ولن تتمكن أبدًا من بناء قلاع ومعابد ضخمة استكشاف تعبت من البشر ، أليس كذلك العب مع كلابك خذ كلبًا أو فأرًا ، خذ حصانًا على عكس العناوين الأخرى ، لا توجد وحوش مشتركة في التصميم والبناء.

اللعب مع أصدقائك ابدأ الاستكشاف يمكنك زيارة العالم الذي بناه أصدقاؤك من لديه أكبر جسد تحقق مما إذا كانوا قد انتهوا من قلعتهم الجديدة وقدم لهم يد المساعدة ، فسيعيدون لك المال لاحقًا تعد لعبة Multiplayer حقًا ممتعة للغاية.

أنواع عديدة من الكتل هناك أنواع عديدة من المربعات تتراوح من المربعات العشبية إلى الأحجار الكريمة وحتى الأحجار المقدسة. لديك العديد من الخيارات لبناء مملكتك Crafting and Building هي لعبة بناء مجانية ومبتكرة حيث يمكنك اللعب مع الحيوانات الأليفة ، وبدء اللعبة.

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK 2

Crafting and Building هي لعبة بقاء في عالم افتراضي يحتوي على مجموعة من الوحوش والمخلوقات الغريبة التي تقاتل من أجل البقاء ، وفي هذا العالم لن تجد أي مبنى أو منزل تم بناؤه من قبل ، فقط هناك غابات وأنهار ، الحيوانات والوحوش لذلك عليك بناء منازل من الصفر.

نظرًا لأنه في بداية لعبتك لن يكون لديك أي موارد لمساعدتك في البناء ، لذلك عليك أن تجد هذه الموارد من خلال استخراجها من هذا العالم من خلال الحيوانات الموجودة فيه مثل الأغنام والغزلان والدجاج ، والتي يتعين عليك جمعها مثل الكثير منهم وأكلهم حتى لا تموت حيث سيكون عليك الذهاب إلى الغابات لتحطيم الأشجار والأرض للحصول على مكعبات يمكنك من خلالها بناء وبناء كوخ خاص بك مؤقتًا للاختباء من الوحوش أثناء الليل.

بعد ذلك سوف تستكشف العالم وسيكون لديك خريطة تساعدك على معرفة المواقع والأماكن التي يجب زيارتها سوف تجد الكهوف التي تحتوي على الأحجار الكريمة والآثار القديمة اجمعها لمساعدتك في صنع الأسلحة حيث ستقاتل الوحوش ، وهناك العديد من الأشياء الأخرى الممتعة والمسلية في انتظارك في عالم الصياغة ، ستخوض مغامرات مليئة بالإثارة والتشويق.

مع Crafting and Building ، يمكنك الانضمام إلى العديد من الخوادم العالمية مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وانظر إلى ما تم إنشاؤه ، ومن خلال الخوادم ، يمكنك اللعب مع أصدقائك والاستمتاع معهم في التحديات التي يمكنك إنشاؤها كأفضل مبنى أو منزل مبني يمكنك استكشاف العالم مع أصدقائك ، ومحاربة الأعداء والوحوش ، والانضمام إلى الخوادم العالمية في Crafting and Building.

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK 3

يسمح لك Crafting and Building بتخصيص وتخصيص شخصيتك لتبدو أنيقة وجذابة من بقية اللاعبين. لتخصيص شخصيتك ، لكي تكون الشخصية متميزة عن اللاعبين الآخرين ، بحيث إذا قمت بإدخال خادم معين متعدد اللاعبين يحتوي على مجموعة من الأشخاص ، يجب أن تنافسهم مع المباني التي قمت بإنشائها ، وكذلك مظهر الشخصية ، حيث إنها الواجهة الرئيسية بالنسبة لك ، بالإضافة إلى تخصيص السكن ، يمكنك أيضًا اختيار رقصات متنوعة لاستخدامها أثناء اللعب.


بعض الصور من تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK 4

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK 5


مميزات تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK

  1. يمكنك أنت وأصدقاؤك اللعب معًا.
  2. يمكنك الانضمام إلى الخوادم التي لديها عدة لاعبين.
  3. تعتبر واحدة من أفضل ألعاب البناء والتشييد في العالم.
  4. تتمتع بتأثيرات بصرية وصوتية مذهلة ستغمرك في اللعبة.
  5. يمكنك تزيين المنزل والغرف التي قمت ببنائها بأثاث أنيق وجذاب.
  6. يتضمن مجموعة ضخمة من الأدوات التي تساعدك في بناء المنازل والطرق والقصور.
  7. يحتوي على واجهة رسومية احترافية وأنيقة تم تصميمها بدقة.
  8. يسمح لك بتحويل جودة الفيديو إلى وضع Minecraft.
  9. سوف تجد العديد من الوحوش والمخلوقات الغريبة التي تضيف إلى اللعبة متعة وإثارة.
  10. تتميز بطريقة لعب فريدة وممتعة لن تمل منها أبدًا.
  11. بسيط وسهل الاستخدام ولا يواجه صعوبات أو تعقيد في تشغيله.
  12. يمكنك تنزيل اللعبة وتشغيلها بالكامل مجانًا.
  13. تم تصميم جميع الرسومات والشخصيات في اللعبة بشكل فريد وذات جودة عالية. 

معلومات تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK

  • تقيم اللعبة : 4.5
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 10.000
  • مساحه اللعبة : 278 ميجا
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • اسم اللعبة : Crafting and Building

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK

اضغط هنا للتحميل APK


كدا انتهي مقال تحميل لعبة Crafting and Building اخر اصدار للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!