تطبيقات

تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد

تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد و تحميل shareit الاصدار القديم من ميديا فاير و تحميل برنامج SHAREit Pro و تحميل shareit الاصدار القديم بدون اعلانات و تحميل تطبيق SHAREit بدون اعلانات وسوف اقول بعض المعلومات عنه .


مع مرور الوقت ، ازداد تطور المجال التقني من جميع الاتجاهات ، وزاد مستخدمو الهواتف المحمولة ، وخاصة مستخدمي Android ، وانتشر الوعي الفني أيضًا بين المستخدمين في الآونة الأخيرة ، انتشرت العديد من البرامج والتطبيقات في مختلف المجالات ، حيث غطت احتياجاتنا المتنوعة والمتنامية ، بما في ذلك تطبيق Share It ، لكن به عيبًا فادحًا ، أي أنه سيعرض مزعجًا وغير مناسب ، لذلك سأخبرك اليوم بالتحميل ومشاركة شيرت ات بدون إعلانات.

كما نعلم جميعًا ، غالبًا ما تحتوي هذه الإعلانات على بعض المقاطع السيئة ، والتي قد تسبب التشهير ، لذلك يحب الكثير من الأشخاص استخدام بدائل لهذا البرنامج ، لكن في الحقيقة ليس لديهم من الضروري القيام بذلك هناك العديد من الحلول المقترحة.

في هذه المقالة الواضحة سأزودكم برابط لتنزيل تطبيق Shareit ، فالنسخة القديمة والنسخة الأصلية لا تحتوي على إعلانات هاكر ولا شبكة ، كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته والاستمتاع به كما تعلم ، مزعج الإعلان غير موجود في النسخة القديمة ، الحل هنا هو استخدام ما هو قديم وأهنئكم يا صديقي.

كما نعلم جميعاً فإن برنامج Shareit هو أداة خاصة لنقل الملفات بين الهواتف المحمولة ، وهو بصيغ مختلفة سواء كانت صور أو فيديوهات أو أي نوع آخر من الملفات حتى التطبيقات والألعاب يعتمد إرسال الملفات على المشاركة اللاسلكية أو WiFi ، ويعتمد على تقنية Bluetooth سرعته وبساطته تجعله فريدًا ، لأن كل هاتف محمول تقريبًا لا يخلو من هذا البرنامج الرائع.

بالمناسبة ، إنه قديم جدًا ، ولديه أيضًا نسخ للعديد من أجهزة كمبيوتر Windows وحتى iOS لذلك ، يمكنك نقل الوسائط بين جهازين مختلفين تمامًا بالإضافة إلى ذلك ، فهو فريد من نوعه من حيث أنه برنامج رائد للغاية في هذا المجال ، على الرغم من العديد من المنافسين mi drop و xsender بناءً على التغييرات السلبية في هذا التطبيق الرائع ، قررت أن أشرح لكم اليوم كيفية تنزيل Shareit مجانًا بدون إعلانات وفيديوهات.

بعد التنزيل بدون إعلانات ، ستوفر الكثير من التعب وإضاعة الوقت في البحث عن بدائل للبرنامج ، لذلك لن تضطر إلى تغيير التطبيقات التي تضيع الكثير من الوقت كما نعلم جميعًا ، هناك مشكلة كبيرة في تطبيق Share It الكل يريد أن يكون خاليًا من الإعلانات.

في جميع الإصدارات الجديدة تقريبًا من هذا التطبيق الرائع ، إنها مشكلة إعلان مزعجة وغير مناسبة لذلك عند الاتصال بـ الإنترنت ، ستجد أن شريط التنبيهات مليء بالأشياء المزعجة ، مما يجعلني غير راضٍ عن مجتمعنا والحل يا صديقي بسيط للغاية ، ليس أن بعض الناس يعتقدون أنه يجب تغيير التطبيق ثم التخلي عنه.

يلجأ الكثير من الناس إلى البحث عن بدائل حقيقية للتطبيقات ، فهذه فكرة خاطئة صديقي ، كل ما عليك فعله هو تنزيل النسخة القديمة منه بالطبع لن تجد هذه الإصدارات القديمة في متجر Google Play ، لذلك سأضع واحدة بين يديك.

اولا يجب التحميل هتلاقي رابط التحميل اسفل المقال وهتحمل برنامج Shareit بدون اعلانات وفيديوهات هذه نسخة معدلة ومضمونة الان لقد وجدت التطبيق طبعا في ملف التحميل تقوم بتثبيته كالمعتاد اي تطبيق و أهنئكم احذف الإصدار الجديد الذي قمت بتثبيته وتثبيت هذا الإصدار المعدل ، ولن تواجه مشكلات إعلانية بعد الآن.


صور من تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد

تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد 1 تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد 2 تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد 3 تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد 4


معلومات تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد

  • تقيم التطبيق :4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق :6.2.8_ww
  • مساحه التطبيق :45 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : ‏SHAREit
  • صانع التطبيق : Smart Media4U Technology Pte.Ltd.

تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد

اضغط هنا لتحميل الشيرات بدون اعلانات

تحميل برنامج SHAREit بدون الاعلانات المزعجة مدفوع للاندرويد

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!