تطبيقات

تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد و تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم و تحميل برامج اندرويد APK و تنزيل متجر التطبيقات و تنزيل برنامج Uptodown للكمبيوتر وسوف اقول بعض المعلومات عنه.


تم تطوير هذا التطبيق الرسمي بواسطة Uptodown ، خاصة لنظام Android يمكن للمستخدمين الآن تنزيل التطبيقات مباشرة من خلال تنسيق ملف APK الأصلي ، وكلها سريعة وآمنة بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الرجوع إلى أي إصدار سابق.

Uptodown هو متجر تطبيقات مفتوح للجمهور دون أي مراجعة أو حظر إقليمي أو وطني. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى التسجيل للحصول على أي اشتراك أو الالتزام ببعض الخدمات المسجلة لا تحتاج حتى إلى حساب Google Play.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بتنزيل التطبيقات وتثبيت ملفات APK مباشرة من خادمنا ؛ يكتشف Uptodown أيضًا وجود ملفات XAPK وملفات OBB الأخرى يقوم بإنشاء نسخة احتياطية من أي تطبيق تقوم بتنزيله ، ويمكنك حتى تحديد التطبيق الذي يحتاج إلى التحديث ، كل ذلك من واجهة بسيطة وعملية.

بالإضافة إلى قائمة التطبيقات الشاملة التي تحتوي على الآلاف من تطبيقات Android ، يقدم لك أيضًا أوصافًا لجميع هذه التطبيقات ، بما في ذلك لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو التوضيحية التي تم التقاطها بعناية بواسطة مطورين البرنامج كل هذه المحتويات مكتوبة بشكل احترافي من قبل المطورين الكتاب لدي البرنامج ، ونعلق أهمية كبيرة على الموضوعية والحياد في جميع الخدمات.

Uptodown لنظام Android هو أيضًا إصدار أكثر تقدمًا لمتصفحات الويب ، خاصةً لأنه يتضمن جميع الميزات المتقدمة التي يطلبها مستخدمو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إنه يشبه إدارة تنزيلات Android ، وإدارة التطبيقات ، وقائمة كاملة من التطبيقات البديلة التي سترغب بلا شك في اكتشافها.


صور من تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد 1 تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد 2 تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد 3 تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد 4


معلومات تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد

  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتبابين حسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : 8 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4 والاحدث
  • اسم التطبيق : Uptodown App Store
  • صانع التطبيق : Uptodown

تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد

اضغط هنا لتحميل التطبيق من ميديا فاير

تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي


كدا انتهي مقال تحميل برنامج Uptodown الإصدار القديم من تطبيقات الاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!