تطبيقات

تحميل زار شيفر Zarchiver Pro مهكر 2024 أخر إصدار APK مجانا للاندرويد من ميديا فاير

تحميل زار شيفر Zarchiver Pro مهكر 2024 أخر إصدار APK مجانا للاندرويد من ميديا فاير , تحميل برنامج zarchiver للايفون , تحميل ZArchiver الإصدار القديم , ZArchiver Donate تحميل , ZArchiver Pro تنزيل من ميديا فاير وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تحميل برنامج ZArchiver

تحميل برنامج ZArchiver هو برنامج فك ضغط لنظام Android ، وهو أحد أفضل التطبيقات التي تعمل على فك ضغط الملفات بسرعة عالية ، فضلا عن إنشاء ملفات مضغوطة كان علينا نسخ الملفات إلى أجهزة الكمبيوتر ثم فك ضغطها في برنامج متخصص ، ولكن الآن أصبح من السهل فك ضغط الملفات المضغوطة وتصفحها ، وكذلك إنشاء ملف مضغوط عبر ZArchiver Pro تنزيل من ميديا فاير الذي يمكنك تنزيله وتثبيته من جهاز Android الخاص بك عندما تحتاج إلى فك أو إنشاء ملف مضغوط ، يمكنك استخدامه بسهولة.

تحميل برنامج ZArchiver للايفون

عندما تبحث عن طريقة سهلة لضغط وفك ضغط الملفات على جهاز الايفون الخاص بك، يأتي برنامج zarchiver pro تنزيل من ميديا فاير. يعتبر ZArchiver أداة قوية وموثوقة لإدارة الملفات بكل سهولة ويسر. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تحميل وحفظ الملفات المضغوطة، فك ضغطها، وتصفح محتواها بكل يسر. تحميل برنامج ZArchiver هو خيار ممتاز لمن يبحثون عن تجربة احترافية ومتقدمة في إدارة الملفات على أجهزة الايفون.

عندما تبحث عن تطبيق يسهل عملية ضغط وفك ضغط الملفات على جهاز iPhone الخاص بك، لا بد وأنك ستجد ZArchiver في مقدمة القائمة. zarchiver pro مهكر الرائع والمجاني يوفر لك واجهة سهلة الاستخدام وفعالة لإدارة الملفات بكل يسر. بفضل ZArchiver، يمكنك الآن تحميل وضغط الملفات بسرعة وسهولة، كما يساعدك أيضًا في استخراج الملفات المضغوطة بسرعة فائقة. مع تحميل برنامج ZArchiver للكمبيوتر المذهل، لن تواجه صعوبة في إدارة ملفاتك على iPhone الخاص بك بعد الآن.

ZArchiver Donate تحميل هو برنامج يفتح ملفات مضغوطة لنظام Android يمكنك بسهولة فك ضغط وفك ضغط الملفات دون أي تعقيدات في الاستخدام بفضل واجهة المستخدم الرسومية البسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك أيضا إنشاء وإنشاء ملفات مضغوطة بعدة تنسيقات مثل tar و XZ و 7z و zip و bz2 و gzip يمكنك عمل هذه التنسيقات على ملفك لتقليل الحجم وحماية الملفات الموجودة بداخله.

تحميل ZArchiver مهكر

يمكنك أيضًا الوصول إلى محتويات ملف zip من العديد من تنسيقات الملفات المضغوطة المختلفة مثل cpio ، mtz ، dmg ، rpm ، tbz ، deb ، rar ، tgz ، bzip2 ، cab ، lha ، xar ، zip ، يمكنك تحميل ZArchiver مهكر كمدير ملفات يمنحك القدرة على تصفح جميع الملفات الموجودة في جهازك سواء في ذاكرة الهاتف أو في الذاكرة الخارجية ، يمكنك الوصول إلى جميع ملفاتهم وتصفحها.

يتيح لك التطبيق الحصول على مجلدات كاملة وتشغيل جميع الملفات المختلفة ، سواء كانت مستندات أو صورًا أو مقاطع فيديو أو ملفات مضغوطة أخرى أو موسيقى أو ملفات أخرى ، كما يمكنك حذف الملفات أو تغيير أسمائها لاستخدام ZArchiver لأن هاتفك هو مدير ملفات ، فإنه سينقل جميع وظائف تطبيق مدير الملفات ZArchiver مع المزيد من الميزات والقدرات.

بعض الخدمات داخل تطبيق ZArchiver

إدارة المجلدات والملفات في ZArchiver : يساعدك تحميل برنامج ZArchiver للايفون في إدارة الملفات والمجلدات على هاتفك ، حيث يمكنك التنقل بسهولة بين المجلدات في وحدة التخزين الداخلية ووحدة التخزين الخارجية يمكنك إجراء جميع عمليات إدارة الملفات مثل النسخ والقص واللصق والحذف وإعادة التسمية وما إلى ذلك يدعم التطبيق وظيفة البحث عن ملف معين وتنفيذ المهام المطلوبة يمكنك أيضًا تحديد مجموعة من الملفات وتطبيق مهمة محددة عليها جميعًا مرة واحدة.

كيفية إنشاء ملف مضغوط جديد : لإنشاء ملف مضغوط جديد ، انقر فوق رمز الإضافة في الجزء السفلي الأيمن من واجهة تطبيق ZArchiver ، ثم اكتب اسم الملف المضغوط واختر تنسيق الملف من التنسيقات المتاحة يمكنك تحديد كلمة مرور لحماية الملف عند فك ضغطه لاحقًا يوفر تحميل برنامج zip للاندرويد خيار تقسيم الملف المضغوط إلى ملفات متعددة ذات أحجام متساوية أخيرًا ، اختر الملفات التي تريد ضغطها وأضفها إلى الملف الجديد.

استخراج الملفات المضغوطة : حدد أولاً الملفات الموجودة على الهاتف ، ثم انقر عليها مرة واحدة ، ثم اختر الأمر “استخراج هنا” لفك ضغط محتويات الملف المضغوط ووضعه في نفس الحالة الخلفية ينشر مجلد جديد بنفس الاسم يمكنك استخراج محتويات الملف إلى مجلد آخر بالانتقال إلى المجلد والنقر فوق رمز الاستخراج في الأعلى يمكنك معاينة محتويات الملف فقط إذا كان يحتوي على أخطاء.

قم بتعيين إعدادات الضغط وإدارة الملفات المضغوطة في ZArchiver يمكنك تعديل جميع الخيارات المتعلقة بإدارة الملفات المضغوطة يتضمن ذلك إعدادات ضغط الملفات ، مثل مستوى الضغط لملفات ZIP و 7 Z ، أو خيارات إدارة الملفات لإظهار الملفات المخفية ، أو خيارات إظهار المجلدات في عرض الشبكة أو القائمة يمكنك أيضًا تغيير بعض الخيارات المتعلقة بالواجهة ، مثل اختيار السمة المناسبة واختيار اللغة وتخصيص مظهر الرموز للملفات والمجلدات والخيارات الأخرى المتاحة في التطبيق.


طريقة تحميل برنامج Zarchiver Pro مهكر من ميديا فاير للاندرويد

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( Zarchiver ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( Zarchiver ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( Zarchiver ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( Zarchiver ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تحميل برنامج Zarchiver Pro

تحميل زار شيفر Zarchiver Pro مهكر 2024 أخر إصدار APK مجانا للاندرويد من ميديا فاير 1 تحميل زار شيفر Zarchiver Pro مهكر 2024 أخر إصدار APK مجانا للاندرويد من ميديا فاير 2 تحميل زار شيفر Zarchiver Pro مهكر 2024 أخر إصدار APK مجانا للاندرويد من ميديا فاير 3 تحميل زار شيفر Zarchiver Pro مهكر 2024 أخر إصدار APK مجانا للاندرويد من ميديا فاير 4


مميزات من تحميل برنامج Zarchiver Pro مهكر من ميديا فاير للاندرويد

  1. التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي إعلانات.
  2. يمكنك إنشاء ملف مضغوط بسهولة تامة.
  3. يتمتع التطبيق بسرعة ضغط عالية لاستخدام خاصية “Multithreading” لتحقيق أعلى سرعة في ضغط الملفات بكفاءة عالية.
  4. قم بفك ضغط جميع تنسيقات الملفات المضغوطة الشائعة.
  5. حماية الملفات المضغوطة عن طريق تعيين كلمة مرور لها عند ضغط الملف.
  6. مشاركة الملفات على مواقع التواصل الاجتماعي.
  7. استخدم التطبيق لإدارة الملفات.
  8. الوصول إلى جميع الملفات والمجلدات الموجودة في ذاكرة الهاتف والذاكرة الخارجية وتعديلها.
  9. تصفح جميع المجلدات في الملف المضغوط دون فك الضغط.
  10. ضغط ملفات متعددة في نفس الوقت.
  11. التطبيق صغير الحجم ولا يتعدى 4 ميغا بايت.
  12. يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها العربية.
  13. يسهل التطبيق تنزيل الملفات من الإنترنت.
  14. يمنحك التطبيق إدارة كاملة لجميع ملفات الأرشيف ، أي يمكنك بسهولة ضغط ملفاتك وفك ضغطها.
  15. يدعم ZArchiver ملفات الأرشيف المحمية والمشفرة بكلمة مرور.

معلومات من تحميل برنامج Zarchiver Pro مهكر من ميديا فاير للاندرويد

  • اسم التطبيق : Zarchiver
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 27 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 30.000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

روابط تحميل زار شيفر Zarchiver Pro مهكر 2024 أخر إصدار APK مجانا

لتحميل التطبيق من ميديا فاير

لتحميل التطبيق من جوجول بلاي

لتحميل التطبيق للايفون وللايباد


كدا انتهي مقال تحميل برنامج Zarchiver Pro مهكر من ميديا فاير للاندرويد والسلام عليكم روحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!