تطبيقات

طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp

طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp مع تطبيق WeLog هتعرف طريقة مراقبة الواتس اب 2020 و ازاي اراقب الواتس اب مع برنامج مراقبة الواتس اب Welog هيمكنك مراقبه واتس اب بدون برامج من خلال تطبيق WeLog وهقول ليكو بعض المعلومات التطبيق .

تطبيق WeLog الذي تم تطويره تطبيق SugarFamily من ضمن فئات الأدوات الإصدار الحالي هو 1.0.34 وفقًا لإحصائيات Google Play ، يمتملك WeLog أكثر من مليون عملية تحميل و تثبيت. WeLog لديها حاليًا اكتر من 44 ألف تقييم بمتوسط ​تصنيف 3.9 تطبيق WeLog مفيد لعائلتك أضف أفراد العائلة وشاهدهم مع تطبيق WeLog يقوم دلوقتي بتشغيل اصدارات 1.0.34. هذا هو افضل اصدار لدي التطبيق وأفضلها بما إنه مناسب للعديد من الموبيلات الغريبه. يمكنك الان تطبيق WeLog مباشرةً من جوجل بلاي أو الميديا فاير يمكن إلى ذلك التحميل بدون تسجيل إلي التطبيق ودون تسجيل الدخول ايضاً.

التطبيق لديه أكثر من 1500 نوع من الموبايلات لأجهزة سامسونج و شاومي و هواوي و أوبو و فيفو و موتورال و لج و جوجل و ومن بلس و سوني و والتابلت ايضاً هناك الكثير من الانواع ، اللي يمكنك بسهولة الاختيار من بينمها العاب أو البرنامج الأنسب مناسب لجهازك الخاص لديك و يمكنك ايضاً الان مشاهده اخيرة عبر النت الخاص لديك تطبيق Welog بيديك القدرة على تتبع أوقات الاستعمال عبر النت الخاص بك.

صور من تطبيق WeLog

طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp 1 طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp 2 طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp 3

مميزات تطبيق WeLog

  1. الان تقدر مشاهدة وقتك على النت الخاص بك وفي وضع عدم الاتصال ب النت.
  2. دلوقتي تقدر أن تشوف الوقت اليومي الخاص بك على النت و الموبايل.

معلومات تطبيق WeLog‏

  • تقيم التطبيق : 4.2
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.0.34
  • عمليات التحميل: 1,000,000
  • مساحه التطبيق :11 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث
  • اسم التطبيق : WeLog‏
  • صانع التطبيق:SugarFamily App

طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp

اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير

فيديو بشرح طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsap

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!