تطبيقات

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا و تروكولر بريميوم جولد 2020 مجانا و تروكولر بريميوم جولد 2020 مهكر و تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2021 عربي و تروكولر مفعل مدى الحياة وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه أحد التطبيقات التي نوصي بشدة بتثبيتها على هاتفك الذكي ، وهو أحد تطبيقات Android الأكثر تنزيلًا على متجر Google Play لنظام Android ، وهناك إصدار iPhone لأن Truecaller Premium يقدم خدمة جميلة وفريدة من نوعها ، تتوفر خدمة Gold Hack 2020 للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

قم بتحميل تطبيق truecaller premium gold apk 2020 من Media Fire مجانا وهذا مهم جدًا خاصة بالنسبة للنساء لأنهن أكثر عرضة للمضايقات والتدخل من المتسللين لأنه يسمح لهن بحظر المكالمات غير المصرح بها حتى إذا لم يكن المتصل مسجلاً في ذاكرة الهاتف تلك المرسلة من قبل شركات التسويق والإعلان ، وغيرة.

قبل أن نبدأ ونعرض لك أهم ميزات تنزيل Truecaller Premium Gold 2020 ، دعنا نتعرف على أصل تطبيق Truecaller منذ البداية في عام 2009 ، كتب Nami Zaringlam و Allen Mamedy تطبيقًا لتحديد هوية المتصل ، وقام اثنان من طلاب الهندسة ، بعد الانتهاء من برمجة التطبيق ، بوضعه في منتدى على الإنترنت.

اندهش Zaringlam و Mamedy لأن التطبيق حصل على أكثر من 10000 عملية تنزيل بعد 7 أيام من نشره على منتدى تطبيقات الأجهزة المحمولة وأن الإصدار الأول من التطبيق كان لنظام Windows Mobile و Windows Phones و Symbian.

ثم قاموا بتطويره لأن Truecaller Premium يدعم الآن أنظمة تشغيل Android و IOS لأجهزة iPhone ، إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج Truecaller Premium Hacked عبر الرابط المباشر ، فعليك الانتقال إلى أسفل الصفحة للعثور على رابط التنزيل مباشرة.

تطورت الأمور وأصبح التطبيق ذا أهمية كبيرة لأنه كان أول تطبيق تمت برمجته للتعرف على المتصلين وانتشر على نطاق واسع جدًا في غضون بضع سنوات حتى عام 2021 و 12 عامًا بعد إطلاقه في إصداره الأول ، تلقى التطبيق أكثر من 700 مليون عملية تنزيل عبر جميع الأنظمة الأساسية ولديها أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يوميًا.

على تطبيق Truecaller حتى عام 2022 ، يعد تطبيق Truecaller Premium Gold أحد التطبيقات التي يجب توفرها على معظم مستخدمي الهواتف المحمولة (سواء كان جهاز Android) او ios.


صور من تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا 1 تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا 2 تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا 3 تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا 4


مميزات من تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا

إظهار بطاقة Truecaller الذهبية: بالطبع ، عندما تتصل بأي شخص ، ستظهر بياناتك في بطاقتك الزرقاء العادية في Truecaller ، ولكن بعد تنزيل وتثبيت تطبيق Truecaller Premium Gold المخترق ، ستظهر بياناتك على بطاقة مثل يمكن رؤيته في الصورة المرفقة ، بجانب البطاقة الذهبية ورمز المصادقة ، فإنه يعطي مظهرًا جميلًا وأنيقًا لبياناتك على تطبيق Golden Truecaller.

عرض معرف المتصل : هو أحد أفضل التطبيقات لإظهار هوية المتصل ، على الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تستخدم نفس الميزة مؤخرًا ، لا يزال Truecaller Premium هو أفضل تطبيق لهذه المهمة على هاتفك ومعرفة هوية الجميع الأرقام الأخرى المسجلة على هاتفك ، ويدعم التطبيق أيضًا تحديد هوية الرقم الذي أرسل إليك رسالة على هاتفك ، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Truecaller المخترق والسماح له بالعمل في الخلفية ونسخ أي رقم هاتف ، ستظهر نافذة Truecaller على شاشة هاتفك مع اسم وهوية رقم الهاتف الذي تريده ، لقد قمت للتو بعمل نسخة.

Block Numbers: يمنحنا التطبيق القدرة على حظر الأرقام من تلقي المكالمات والرسائل من هذه الأرقام ، ووفقًا لتقرير طورته الشركة لتطبيق Truecaller Gold الذي تم اختراقه ، تم حظر أكثر من 3 مليارات مكالمة من خلال برنامج التطبيق و هذه الميزة مفيدة جدًا للتخلص من الرقم الذي تقوم باختراقه والاتصال به ، كل ما عليك فعله هو الإبلاغ عن الرقم المخترق وحظر الرقم أو حظره ومن ثم لن تتلقى أي رسائل أو رسائل من هذا الرقم.

Truecaller Dark Appearance: هناك شيء بسيط ولكنه فريد للغاية بخصوص تطبيق truecaller gold وهو أن هناك خيارًا في إعدادات التطبيق لتحديد المظهر العام للتطبيق إذا كنت من محبي الألوان الداكنة ، فستتمكن من تبديل مظهر التطبيق تمامًا إلى الوضع الداكن كما ترى في الصورة المرفقة انتقل إلى إعدادات التطبيق وستجد خيارًا لتغيير مظهر التطبيق ، واختيار المظهر الفاتح أو الداكن حسب احتياجاتك.

بعض المميزات الاخري من تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا

  1. اكتشف ما إذا كان صديقك مشغولاً قبل الاتصال به.
  2. القدرة على تسجيل المكالمات الصوتية.
  3. تحديد صاحب الرقم المجهول.
  4. استخدم كاميرا هاتفك بدلاً من كتابة الأرقام.
  5. دعم فني مميز ومجاني.
  6. الحجم الخفيف جدًا على ذاكرة الهاتف المحمول.
  7. القدرة على حذف رقمك نهائيًا من Truecaller.
  8. حماية خصوصيتك وداعًا للمتطفلين.
  9. بعد تنزيل التطبيق ، ستجد العديد من الإيجابيات.
  10. إمكانية إنشاء قائمة بالأرقام غير المرغوب فيها.
  11. يمكنك إخفاء هويتك عند الاتصال.
  12. هناك العديد من إصدارات التطبيق المخترقة مع ميزات إضافية.
  13. يمكنك تخصيص الصور الخاصة بك.
  14. احتفظ بنسخة احتياطية من سجلك وقائمة الأصدقاء على هاتفك.

معلومات تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا

  • اسم التطبيق : تروكولر بريميوم جولد مهكر
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 100 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.3

روابط تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا

اضغط هنا لتحميل النسخة العادية اذا تريد

اضغط هنا لتحميل النسخة الجولد

اضغط هنا لزيارة موقع تروكولر اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2020 ميديا فاير مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!