تطبيقات

تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون

تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون , تحميل كتاب العمرة , تطبيق مناسك العمرة , تحميل تطبيق الحج برابط مباشر للجوال , تحميل تطبيق الحج للاندرويد مع تطبيق (المطوف مناسك الحج والعمرة) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


وجوب الحج خامس ركن من أركان الدين الإسلامي وهي من أهم العبادات التي يقترب بها المسلم من الله تعالى ، وتتطلب الوفاء بعدة أركان لذلك يحتاج الحاج أو الحاج الجديد لمن يساعده على تذكر جميع المناسك لقد كان منظمًا وسهلاً لدرجة أن تطبيق الطوافة كان أفضل رفيق للمنزل القديم.

المطوف هو تطبيق تعليمي وتعليمي وتوعوي لخدمة الحجاج والمعتمرين ، وتعليمهم مناسك الحج والعمرة على أساس دقة السنة النبوية ، بعيدًا عن الأخطاء والمخالفات ، وشرحها في شرح مبسط أعني بعض الرسوم التوضيحية والخرائط هل أنت على وشك أداء الواجب الذي يكمل أركان الإسلام الخمسة.

وهو الحج ، أم تريد أداء العمرة ولا تعرف أداء الحج والعمرة بشكل صحيح هل فقدت أو نسيت شيئا أو أخطأ بالتغيب عن الحج أو العمرة لهذا السبب يجب أن تنتبه جيدًا لهذه المقالة ، لأننا قدمنا ​​لك برنامجًا يعلمك كل شيء عن العمرة والحج ، ولا داعي للقلق من الخوف من عدم معرفة ما هو عادل والحج.

هذا البرنامج المفيد للغاية سيعلمنا نحن وأطفالنا كل شيء عن الحج والعمرة ، فلا تتردد واكسب المزيد من المكافآت على كل ما تتعلمه ، سواء عن نفسك أو عن الناس من مكانك البرنامج أيضا بسيط جدا يمكنك فهم ذلك جيدًا يمكنك تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون من اسفل المقالة.

عند تشغيل التطبيق يبدا بشرح مفهوم الحج ومفهوم العمرة ، ويعلمك الفروق بينهما وبين الفرائض والمحبوبة والشنيعة والمحرمة وكفارة الأخطاء كل هذا وارد في هذا البرنامج القيم كما أن البرنامج سهل الفهم للغاية دون أي تعقيد ويعتمد على الآيات القرآنية والأحاديث النبوية في كل شيء.


صور من تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون

تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون 1 تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون 2 تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون 3 تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون 4


مميزات من تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون

  1. مناسك الحج: إعداد مادة قانونية لتطبيقها من قبل فقهاء موثوقين ، مع عرض للطقوس المختلفة (الأفراد – القرآن – الاستمتاع) من خلال قائمة كل طقس لشرحها بالتفصيل.
  2. خدمة التوجيه: خدمة جديدة تهدف إلى مساعدة الحجاج وإرشادهم بالخرائط إلى أماكن إقامتهم وفنادقهم بغض النظر عن موقعهم في الحرم.
  3. خدمة مرشد المزار: ميزة تقدم دليلاً لخدمات ومرافق الحرم المكي بناءً على خرائط التوجه الجغرافي الصادرة عن الرئاسة العامة للحرمين الشريفين.
  4. خلفيتي: منتدى تفاعلي للحجاج والمعتمرين لنشر أفكارهم الدينية حول رحلة الحج والعمرة ، مع فرصة لتبادل التعليقات والنقاشات.
  5. الجواب المحاسبي: تسهيل حفظ المناسك والخطوات لكل صلاة مفروضة ، مع إمكانية إضافة عبادات من قبل المستخدم وتذكيره بها بشكل يومي.
  6. حالة الازدحام: ميزة حصرية يتم من خلالها توضيح ازدحام الحجاج وكثافتهم في المناسك الثلاثة (الطواف – الساعي – الجمرات) مما يساعد الحاج على أداء المناسك بسهولة.
  7. خدمات أخرى: (الفوائد – أوقات الصلاة – محول العملات – دليل صوتي – مفتي صوتي – خرائط وصور – صحة – بث مباشر لقنوات القرآن الكريم والسنة النبوية – مقاطع فيديو تعليمية وتوعوية – آداب وترتيبات زيارة المسجد النبوي – ترتيبات الجنازة وآدابها ).
بعض المميزات الاخري من تطبيق تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون
  • البرنامج آمن جدا لن يكون لجهازك وهذه المساحة الصغيرة مشكلة في سعة التخزين
  • يقدم تطبيق المطوف وظيفة تسهل استدعاء المناسك للحجاج والمعتمرين ، مع إمكانية إضافة عبادات من قبل المستخدم وحفظها بشكل دائم.
  • كما يحتوي التطبيق على منتدى تفاعلي للحجاج والمعتمرين لنشر أفكارهم الإيمانية في رحلة الحج ، ويمكنهم تبادل التعليقات والنقاشات.
  • كما يحتوي التطبيق على دليل الحرم وهو نافذة تعريفية بها جميع خدمات بيت الله على شكل صور وخرائط.
  • كما يمكن للحجاج سؤال المفتين والحصول على الفتوى في الوقت المناسب من خلال ميزة “نصحني”.
  • يحتوي التطبيق على ميزة الدليل الصوتي التي تتيح له الاستماع بسهولة إلى مناسك الحج.
  • التطبيق يحتوي على شاشة لتهيئة وتسهيل إدارة التطبيق من قبل المستخدم.
  • التطبيق به خدمة مكالمات مجانية في أي وقت لتلقي طلبات وشكاوى الحجاج.
  • يعرض التطبيق العديد من الأخطاء التي يرتكبها الحجاج والمعتمرين لتلافيها ويضع مع شرح لكل مناسك ما هي الأخطاء الشائعة فيها.
  • كما يعرض لك أوقات الصلاة في مكة المكرمة ومنى وعرفات ومدينة الرسول الكريم.
  • يمكن الحصول على تطبيق المطوف بشكل مجاني تمامًا ويعمل أيضًا على جميع إصدارات نظام التشغيل Android.
  • يعلمك البرنامج كل شيء عن أداء مناسك الحج والعمرة بالتفصيل.
  • البرنامج سهل التنزيل والتحويل والإدارة ولن تواجه أي مشكلة فيه.
  • يقدم لك هذا البرنامج خدمة الرحلات البحرية الإلكترونية ، حيث يحتوي على عداد ضربات حتى لا تنسى عدد السكتات الدماغية التي قمت بها.
  • يحتوي التطبيق على وظيفة “إرشادية” يمكنك بفضلها الاستفادة من تقنية تسمى GPS لربط الحاج بأي مكان يرغب فيه.

معلومات من تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون

  • اسم التطبيق : المطوف مناسك الحج والعمرة
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 13.5.1
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للتطبيق : 500,000
  • تقيم التطبيق : 4.8
  • يتطلب أندرويد : 4.2 والأحدث

تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون

اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق الحج والعمرة مجانا 2022 للاندرويد الايفون والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!