تطبيقات

تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة , تحميل تطبيق اعتمرنا , تحميل اعتمرنا هواوي , تطبيق اعتمرنا معلق , وزارة الحج والعمرة اعتمرنا وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


بعد أن أعلنت وزارة الحج والعمرة في سبتمبر الماضي أنها أطلقت المنصة الحكومية الموحدة “نسك” لتكون البوابة السعودية الجديدة لزوار مكة والمدينة المنورة ، بهدف تطوير تجربة الحجاج وتسهيل إجراءاتهم قادمة من جميع أنحاء العالم ، ضمن مبادرات برنامج خدمة الحج أحد برامج رؤية المملكة 2030.

ونظراً لمسؤولية وزارة الحج والعمرة في خدمة الحجاج ، فقد تم إطلاق تطبيق “نسك” للسماح للراغبين بأداء العمرة والزيارة بتقديم طلب إصدار تصريح دخول المساجد المقدسة لأداء العمرة والزيارات والصلاة وفقا للقدرة الاستيعابية المعتمدة من الجهات المختصة لضمان توفير جو روحي وآمن ، يتم تنفيذ الإجراءات الاحترازية والفحوصات الصحية من قبل الجهات الرقابية والتنظيمية بالتكامل مع تطبيق “توكلنا” للتحقق من حالة الأمن الصحي سكان طالب التصريح.

يقترب إطلاق منصة نسك وتنفيذها هذه حداثة كجزء من رغبة المملكة في توسيع الخدمات المقدمة تم تغيير تطبيق نسوك للسماح لمن يريدون أداء العمرة والصلاة في هون روضة تحت الاسم الجديد “نسك” بناءً على مسؤولية وزارة الحج والعمرة ، ينوي التحقق من القدرة الاستيعابية المسموح بها من قبل الجهات المختصة والسماح للراغبين بأداء مناسك الحج والعمرة بإدارة حجوزات الباقات والتحقق منها.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد ترقية التطبيق الرسمي ، ستطلب الشركة إصدار وتأكيد تصاريح الحج في المنزل قامت بترحيل جميع خدماتها السابقة إلى منصة NSK الجديدة في غضون أيام وقال الدكتور توفيق بن فوز الربيعة وزير الحج والعمرة رئيس لجنة برنامج ضيف الله إن منصة “نسك” امتداد للجهود الجارية لرفع مستوى الخدمة.

تقدم للحجاج يمكن للزوار والحجاج أيضًا أداء طقوسهم بهدوء وسهولة باستخدام أحدث التقنيات والتعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية لتبسيط العمليات وتسهيلها ومن مميزات التطبيق إصدار تصاريح العمرة والصلاة في روضة الأطفال المشرفة ، وكذلك القدرة على تحديد الوقت واليوم الأفضل لكل نوع من أنواع التصاريح ، مع تحديد درجة الازدحام خلال كل فترة.

بدأت محركات البحث في الازدياد بشكل ملحوظ على هذه المنصة المسؤولة عن تسجيل الحج والعمرة أطلقت وزارة الحج والعمرة تطبيق Nesk ، وهو أحد التطبيقات الإلكترونية التي اكتسب شهرة في الساعات الأخيرة ، وبالتالي بعد تقديم العديد من الخدمات الخاصة للحجاج والمعتمرين في المملكة العربية السعودية ، والتي تسببت في الكثير الحديث حول هذا التطبيق الذي تم الحديث عنه كثيرًا مؤخرًا ، وبالتالي من حيث التخطيط والتنظيم لعملية دخول الأراضي السعودية وحجز تذكرة تأشيرة ضمن هذه المنصة ، فهو الآن يعتبر من أشهر التطبيقات في المملكة العربية السعودية و شبه الجزيرة العربية.

بعد الإعلان عن هذه المنصة التي تسببت في بحث الكثير من الناس عنها في الفترة الأخيرة ، ودفعت هذه الحالة العديد من الحجاج والمعتمرين للحديث عن التطبيق الذي أثار ضجة عبر هذه المنصة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحالة تسببت ضجة كبيرة من خلال عمليات الإنترنت للدخول إلى الرابط ومعرفة المزيد هناك العديد من الأحداث المتعلقة بهذه المنصة ، لذا يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط التي توجد في اسفل لمقال.


خطوات التسجيل على منصة نسك في المملكة العربية السعودية

يمكن لأي شخص يرغب في أداء العمرة والحج الذهاب ببساطة إلى منصة نسك عبر الإنترنت لاستكمال إجراءات التأشيرة ، ويمكنهم القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً ، انتقل إلى رابط منصة نسك من ⇐ ( هنا )
  2. ثم انقر فوق “التقدم للحصول على تأشيرة”.
  3. سترى الحقول الفارغة التي يجب ملؤها بشكل صحيح.
  4. بعد ذلك ، اضغط على “تقديم طلب التأشيرة”.
  5. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى تحتوي على جميع البيانات التي أدخلتها ويجب عليك التأكد من صحتها.
  6. انقر فوق التالي وحدد جنسيتك.
  7. لعرض الحزم ، يجب النقر فوق أيقونة “عرض”.
  8. سيتم تقديم باقات مختلفة لك ، اختر من الباقات التي تناسبك.
  9. اختر الموفر المناسب ، ثم انقر فوق “التالي”.
  10. اقرأ ووافق على الشروط والأحكام.
  11. بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، انقر فوق إرسال.
  12. عليك الانتظار لبعض الوقت حتى ترى رسالة “نجاح” بعد دفع الرسوم.

طريقة تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( (نسك (اعتمرنا سابقا ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة 1 تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة 2 تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة 3 تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة 4


مميزات من تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

  1. يتيح لك نسك معرفة أوقات الذروة والحشود.
  2. يقدم خرائط تفاعلية.
  3. تسهل عملية التسجيل وبالتالي تتيح للجميع فرصة زيارة بيت الله والوقوف على عرفات.
  4. مساعدة في العثور على المعلومات.
  5. خدمات صحية.
  6. يقدم العديد من الخدمات بعدة لغات.
  7. منصة لتوجيه الحجاج والمعتمرين إلى الأماكن المقدسة.
  8. العروض والأنشطة المتاحة.
  9. البرنامج مجاني بشكل كامل.
  10. سهل الاستخدام.
  11. خالي من الاعلانات.

معلومات من تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

  • اسم التطبيق : (نسك (اعتمرنا سابقا
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 8.1
  • مساحه التطبيق : 85 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 7.0 والأحدث

تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة

 اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق نسك لحجز رحلة العمرة كزائر بقيمة صغيرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!