تطبيقات

تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد , تحميل ecast box للاندرويد , تنزيل برنامج ecast , Ecast احدث اصدار , جميع إصدارات ecast وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


سيسمح لك برنامج ECast بإرسال شاشة هاتفك إلى التلفزيون عبر شاشة عرض لاسلكية مثل أجهزة التلفزيون الذكية والمحولات اللاسلكية الأخرى يمكنك القيام بذلك على هاتفك ، والآن يمكنك مشاهدته على التلفزيون.

إذا كنت لا تزال غير مرتاح لأنك لا تعرف كيفية التنقل في هاتفك أو مشاهدة مسلسلاتك وأفلامك على الشاشة الكبيرة ، فإن هذا التطبيق يمكنه وسيزودك باحتياجاتك الأساسية طريقة سهلة للاتصال بين هاتفك الذكي وجهازك شاشة التلفزيون الرئيسية ، تطبيق ECast هو أفضل وأسهل طريقة لإرسال شاشة هاتفك المحمول إلى التلفزيون ومشاهدة ما تريد بحجم أكبر.

سيكون ECast الحل الأسهل والأفضل إذا كنت ترغب في مشاهدة برامجك المفضلة على التلفزيون. ما عليك سوى توصيل هاتفك وجهازك اللاسلكي بشبكة Wi-Fi لمشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى يمكنك أيضًا تصفح هاتفك على التلفزيون عن طريق تشغيل شاشة الهاتف لاسلكيًا ، والعثور على محول الشاشة والاتصال فقط ، حتى تتمكن من رؤية شاشة الهاتف على التلفزيون.

يعتبر ecast هي أداة تساعدك على توصيل هاتف Android الذكي الخاص بك بشاشة تلفزيون ، مما يعني إرسال شاشة هاتفك إلى شاشة التلفزيون على الشاشات الأكبر حجمًا ، حتى إذا كان هاتفك لا يدعم التقنية ، ستتمكن من استخدام التطبيق بسهولة.

اذا كان لديك أفلام أو مسلسلات على هاتفك وتريد مشاهدتها على التلفزيون ، حسنًا ، ماذا تنتظر ، احصل على تطبيق ECast ، إذا كان لديك أفلام على هاتفك ، فبفضل التطبيق يمكنك مشاهدتها على التلفزيون علاوة على ذلك ، فإن مبدأ العمل لهذا التطبيق مستقر نسبيًا عند عدم الاستجابة.

لا يستسلم معظم المستخدمين أثناء التجربة ويكون الاتصال أسرع من أي وقت مضى. كل ما عليك فعله هو الاتصال بشبكة Wi-Fi ، وبث الأفلام أو البرامج التي تريدها ، وانغمس في مساحتك الديناميكية.

سيساعدك تطبيق ecast 1.0.1 على توصيل الهاتف بالتلفزيون بحيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وكذلك الصور والبرامج الأخرى المشابهة وحتى الوصول إلى البرامج المختلفة لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة للتلفزيون بدون HDMI.


صور من تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد 1 تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد 2 تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد 3 تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد 4


مميزات من تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد

  1. اتصال سهل بين هاتفك والتلفزيون الخاص بك في بضع خطوات بسيطة.
  2. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وسوف تعتاد عليها بمرور الوقت.
  3. متوافق مع أجهزة المحولات اللاسلكية مثل Xbox و Chromecast و Roku و Apple TV و DLNA والأجهزة اللاسلكية الأخرى.
  4. إنه يعمل على وظيفة دفق الفيديو على مواقع الويب على الإنترنت.
  5. قم بتشغيل جميع أنواع الوسائط مثل الفيديو والموسيقى والصور.
  6. يحتوي على مدير ملفات للبحث بسهولة عن مقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك.

معلومات تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد

  • اسم التطبيق : ECast
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.0.1
  • مساحه التطبيق : 7 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل برنامج ECast للرسيفر 2022 محدث اخر اصدار للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!