تطبيقات

تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر

تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر , تنزيل تطبيق نتائج الامتحانات 2022 , تحميل تطبيق نتائج التعليم الأساسي , تطبيق نتائج التعليم الأساسي apk , تطبيق النتائج الامتحانية من وزارة التربية السورية وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


يوفر التطبيق مقاطع فيديو إرشادية لشرح جميع مواضيع الصف التاسع ، لأن هذه الفيديوهات أعدت من قبل مجموعة من المعلمين من مدينة دمشق وريفها ، وهذه الفيديوهات دقيقة وواضحة لأنها أعدت باستخدام أفضلها منهم من اهم التقنيات العالمية.

يتطلب التطبيق اتصالاً بالإنترنت فقط عند تنزيل الفيديو لأول مرة كما يوفر التطبيق خدمة اختبارية وهي عبارة عن مجموعة من الاختبارات الآلية لجميع المفردات في البرنامج حتى يتمكن الطالب من اختبار نفسه بعد مشاهدة الفيديوهات التعليمية لقد قدمنا ​​أيضًا هذه الاختبارات مع تفسيرات تفسيرية ؛ لإثراء معلومات الطالب ، لا يتطلب استخدام هذه الاختبارات اتصالاً بالإنترنت.

هذا التطبيق مجهز بالكامل لحفظ الطلاب من الدروس الخصوصية يمكنك تحميل التطبيق والضغط على ايقونة تفعيل التطبيق لمعرفة الاماكن وطرق الدفع لشراء كود التفعيل لتفعيل التطبيق والاطلاع على كل المحتويات حمل التطبيق التاسع برابط apk للأندرويد والآيفون آخر تحديث 2023 وهو برنامج تعليمي لطلاب الصف التاسع في سوريا التطبيق التاسع الذي يوفر لطلاب الصف الثالث في سوريا كل ما يحتاجونه باستخدام أحدث التقنيات العالمية والفيديوهات التعليمية والدروس.

يوفر التطبيق التاسع فيديوهات تعليمية لشرح جميع موضوعات الصف التاسع ، لأن هذه الفيديوهات أعدت من قبل مجموعة من المعلمين من مدينة دمشق وريفها ، وهذه الفيديوهات دقيقة وواضحة لأنها أعدت مع الأفضل من قدرتها التقنيات.


طريقة تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( تاسع ) من اسفل المقال .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( تاسع ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( تاسع ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( تاسع ) وقم بتثبيته علي هاتفك.

صور من تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر

تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر 1 تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر 2 تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر 3 تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر 4


مميزات من تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر

  • جميع المستويات: من السنة الأولى من المدرسة الابتدائية إلى البكالوريا ، تقدم Noun Academy شروحات لجميع مستويات التعليم المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، بالإضافة إلى الأنشطة الصيفية والفصول التفاعلية مع أولياء الأمور.
  • أقرب إلى أصدقائك: كل أصدقائك في تطبيق واحد تقدم لك أكاديمية نون دروسًا ومسابقات وتحديات عبر الإنترنت مع أصدقائك وزملائك في الفصل ، واسأل أصدقاءك وساعدهم في الإجابة على أسئلتهم في مجموعات المتابعة.
  • أفضل منصة تعليمية للمعلمين: انضم إلى نخبة من أقوى المعلمين في بيئة تعليمية تعتمد على استراتيجيات التعلم عن بعد التفاعلية ، وتقدم مجموعات مرنة لشرح الدروس واختبار وتقييم الطلاب ، بالإضافة إلى إمكانية تدريس الدروس في مجموعات الدراسة الخاصة نحن نمكّن المعلمين من التفاعل مع الطلاب باستخدام الأدوات الحديثة وميزات التعليقات التوضيحية المختلفة لضمان أفضل تجربة تعليمية عن بُعد.
  • فصول تفاعلية مباشرة: تاسع هو أفضل تطبيق لشرح الدورات عبر الإنترنت في جميع البرامج التعليمية ، مع ميزات تفاعلية بين الطالب والمعلم تضمن فهم المعلومات بطريقة سهلة ومباشرة.
  • حل الأسئلة مع فريقك: بالإضافة إلى الشرح المباشر ، يقدم تطبيق تاسع اختبارات يمكنك الإجابة عليها من خلال التعاون مع الأصدقاء وحلها كمجموعة لتعميق معرفتك والتعلم بشكل أسرع وأكثر متعة.
  • الامتحانات والتحديات عبر الإنترنت: يوفر تطبيق تاسع القدرة على إجراء الاختبارات الإلكترونية للطلاب بسهولة ، بالإضافة إلى التحديات اليومية مع أصدقائك.
  • شاهد جميع المراحل: يقدم تطبيق تاسع للطلاب مراجعة لجميع الدورات من خلال الدروس المسجلة ، وكذلك الاختبارات الأولية والتمارين على شكل أسئلة ، وأحدث الأنظمة التربوية.
  • تطبيق لمعرفة كل شيء: وقت طلابنا يستحق الذهب لهذا السبب نسعى في تطبيق تاسع لشرح البرامج الدراسية للمرحلة الثانوية ومراحل التعليم المختلفة من خلال التعليم عبر الإنترنت بسبب الوقت والجهد الذي تتيحه تكنولوجيا التعليم عن بعد للطلاب والمعلمين شرح الدروس وحل الاختبارات.

بعض المميزات الاخري من تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر

  1. يحتاج التطبيق إلى اتصال بالإنترنت فقط عند تنزيل الفيديو لأول مرة.
  2. كما يوفر التطبيق خدمة اختبارية وهي عبارة عن مجموعة من الاختبارات الآلية لجميع المفردات في البرنامج حتى يتمكن الطالب من اختبار نفسه بعد مشاهدة الفيديوهات التعليمية.
  3. التطبيق التاسع سيوفر عليك المال والجهد والوقت.
  4. لن يحل التطبيق التاسع محل الدروس الخصوصية فحسب ، بل إنه أفضل أيضًا.

معلومات من تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر

  • اسم التطبيق : تاسع
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.4
  • مساحه التطبيق : 66 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 6.0 والأحدث

تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر

 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق تاسع المعلم الشامل للاندرويد 2022 برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!