تطبيقات

تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون

تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون , تحميل برنامج قارئ الباركود QR , قراءة الباركود بالكاميرا , ماسح باركود جوجل , برنامج قارئ الباركود للايفون مجانا , قارئ الباركود واي فاي مع برنامج (قارئ الباركود (QR) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


قارئ الباركود (QR هو تطبيق خفيف الوزن وسهل الاستخدام يتيح لك مسح أي رمز QR تصادفه موقع إلكتروني بعد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ، سيعرض لك التطبيق عدة خيارات يمكنك نسخ النص أو الارتباط بالحافظة الخاصة بك ، أو مشاركته على إحدى الشبكات الاجتماعية المثبتة على جهازك ، أو البحث عنه على Google.

يعد QR Code Reader تطبيقًا رائعًا لسببين بسيطين للغاية فهو يشغل مساحة صغيرة جدًا على جهازك وفي نفس الوقت يعمل بكفاءة عالية بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك مسح الرموز الشريطية ضوئيًا وحتى الاتصال بشبكات WiFi عبر رموز QR.

أفضل تطبيق يمكنك من خلاله قراءة العديد من الأكواد المختلفة بطريقة احترافية للغاية يمكنك الحصول على هذه الرموز المختلفة من الإجابات العديدة المقدمة لجميع الأشخاص الذين يرغبون في استخدامها لجميع الأشياء التي يحبون معرفتها وهناك رموز شريطية عليها من أجل تحديد والعثور على المعلومات التي تريد معرفتها حول الشيء الذي يحتوي على ملصقات وأكواد شريطية مختلفة يمكنك التعرف على كل هذه الرموز الشريطية المختلفة ومشاهدة ما ترغب في الحصول عليه للحصول على كل هذه المعلومات المختلفة المتوفرة على الإنترنت حول هذا .

وبسرعة كبيرة ، يمكن لـ قارئ الباركود (QR الحصول على جميع مزايا قراءة هذه الرموز ، يمكنك الحصول عليها والقدرة على قراءتها وعرضها بوضوح وسرعة بمجرد قراءة هذا الرمز الشريطي أو المنتج أو البرنامج أو أي شيء تريد معرفة المزيد عنه ومتاح في الرمز الشريطي المقدم لك ولكافة التنسيقات الشائعة المختلفة التي يدعمها التطبيق بالكامل بحيث يكون لديك المزيد من تلك التنسيقات المختلفة التي تريد الوصول إليها ، وتحصل على دعم مستمر لجميع الرموز المشتركة المختلفة لتتمكن من فتحها الباركود.

للحصول على مزيد من المعلومات المختلفة الموجودة في هذا الرمز الشريطي ، ستتمكن من تثبيت البرنامج على هاتفك حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع خدمات الباركود التي يقدمها قم بتنزيل Barcode Scanner لنظام Android حتى تتمكن لاحقًا ، إذا صادفت رمزًا شريطيًا ، من قراءته والتعرف عليه امسح أي رمز QR أو باركود ضوئيًا للحصول على معلومات إضافية ، بما في ذلك نتائج من خدمات الإنترنت الشهيرة Amazon و eBay و Google – مجانًا بنسبة 100٪

بعض الخدمات داخل تطبيق قارئ الباركود (QR)

  • جميع التنسيقات الشائعة : امسح جميع تنسيقات الباركود الشائعة: QR و Data Matrix و Aztec و UPC و EAN و Code 39.
  • الحد الأدنى من الأذونات : احذف الصور دون إعطاء أي إذن مع وجود مساحة تخزين على جهازك. مشاركة جهات الاتصال كرمز QR دون إذن من دفتر العناوين.
  • مسح من الصور : كشف الرموز في ملف الصورة أو السماح باستخدام الكاميرا مباشرة.
  • السلامة والأداء : احم نفسك من الروابط الضارة باستخدام علامات تبويب Chrome المخصصة التي تتميز بتقنيات التصفح الآمن من Google واستمتع بأوقات تحميل سريعة.
  • إنشاء ومشاركة : شارك البيانات مثل روابط موقع الويب باستخدام منشئ رمز الاستجابة السريعة من خلال عرضها على شاشتك كرمز QR ومسحها ضوئيًا بأجهزة أخرى.
  • خيارات البحث المخصصة : احصل على معلومات خاصة عن طريق إضافة مواقع مخصصة إلى بحث الباركود (موقع التسوق المفضل لديك على سبيل المثال).
  • تصدير CSV والتعليقات : إدارة عدد غير محدود من الأرشيفات وتصديرها كملف CSV. واستورده في ملف Excel أو احفظه في أي خدمة سحابية مثل Google Drive. التعليق على الصور الخاصة بك ،
  • استخدم الفلاش وقم بتكبير الصورة : قم بتنشيط الفلاش للحصول على صورة أفضل في الظلام واستخدم وظيفة التكبير لقراءة الرموز الشريطية من مسافة بعيدة.
  • وإدارة المخزون الخاص بك أو إضافة مراقبة الجودة لعملك.
  • الإجراءات المرتبطة : افتح الروابط ، واتصل بشبكات wifi ، وأضف الأحداث إلى التقويم ، واقرأ VCard ، واحصل على الأسعار ومعلومات المنتج.

طريقة تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( قارئ الباركود (QR) ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( قارئ الباركود (QR) ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( قارئ الباركود (QR) ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( قارئ الباركود (QR) ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون

تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون 1 تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون 2 تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون 3 تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون 4


مميزات من تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون

  1. شارك جميع جهات الاتصال المختلفة الخاصة بك في شكل رمز الاستجابة السريعة.
  2. امسح الرمز الشريطي ضوئيًا قبل الدخول إلى المتصفح.
  3. التطبيق هو أحد التطبيقات الضرورية على الهواتف.
  4. لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف.
  5. القدرة على مشاركة جميع صورك كصورة رمز الاستجابة السريعة.
  6. يمكنك بسهولة العثور على أي نوع من الرموز الشريطية ومسحها ضوئيًا.
  7. شارك الكثير من البيانات وروابط مواقع الويب في شكل هذه الأكواد.

معلومات من تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون

  • اسم التطبيق : قارئ الباركود (QR)
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين بحسب الجهاز
  • مساحه التطبيق : 3 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.7
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون

 اضغط هنا للتحميل للايفون


كدا انتهي مقال تحميل برنامج قارئ الباركود بالكاميرا qr للاندرويد والايفون والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!