تطبيقات

تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK

تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK , تنزيل برنامج Truecaller , تنزيل برنامج تروكولر 2021 , تنزيل تروكولر القديم 2019 , تحميل برنامج Truecaller الاصدار القديم وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هذا هو أحد التطبيقات التي أثبتت جدواها والتي يمكنك تنزيلها والثقة بها على جهازك الشخصي من أي تنصت ، لذا يمكنك الآن تنزيل هذا التطبيق من خلال موقع التطبيق الرسمي أو من خلال أي متجر على الإنترنت لأن هذا التطبيق متاح للجميع ويمكنك الحصول عليه الآن عن طريق شخص اخر.

مع زيادة التكنولوجيا ، لم يكن هناك مستحيل أمامك ، لذا اسرع الآن وقبل أي شخص آخر واحصل على هذا التطبيق المتميز واستمتع بالميزات التي لا نهاية لها التي يمكنك استخدامها من الآن فصاعدًا لأننا جميعًا نشكو من الأضداد في الهاتف لذلك لم نتمكن من لم نصل إلى الميزة التي كانت تعمل ولكنها الآن أسهل ويمكننا تجربة أكبر عدد ممكن من الميزات المختلفة.

إنه تطبيق تم إصداره في عام 2009 وتم تحديثه عدة مرات حيث أنه أحد التطبيقات التي تلقت عددًا كبيرًا من التنزيلات حتى 150 مليون تنزيل بعد إنشائه وإصداره لأول مرة ، لذا يمكنك الآن الحصول على الكثير من الاختلاف المعلومات ، تصرف الآن واحصل على هذا التطبيق أفضل من أي شخص اخر.

مع ظهور العديد من التطورات ، أصبح من الأنسب تسريع وتيرة التكنولوجيا في الدول العربية خاصة ، لأن عدد مستخدمي هذا التطبيق قد وصل الآن إلى أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، بادر الآن واكتشف ذلك تطبيق مميز قبل اي شخص اخر الان.

كيفية استخدام تطبيق truecaller

تم تصميم وتقديم Truecaller بشكل مثالي مما جعل العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول على هذا التطبيق لأنه ليس من الصعب على شخص آخر استخدامه بمجرد تلقي المكالمة ، سيظهر اسم وصورة هذا المتصل إذا كان متاحًا على الفور يمكنك إضافة أي شيء غريب رقم واحفظه كما يحلو لك الآن لا مشكلة ، احصل على هذا التطبيق الرائع الآن وجرب ميزات ومعلومات أكثر مما يحتويه.

يمكنك الآن تنزيل هذا التطبيق وتجربة العديد من الأرقام التي تحاول الشعور بالملل في أي وقت تريد لأنه بمجرد تنزيل هذا التطبيق على جهازك ، ستلاحظ الكثير من الميزات يمكنك إضافة أي رقم غريب من أجل عرض صورته واسمه بشكل مثالي دون أي مشكلة ، فهو يمتلك القدرة على التواصل باستمرار.

يدعم هذا التطبيق أيضًا العديد من اللغات التي يمكن أن تساعدك في هذه الوظيفة بسهولة تامة وأيضًا يمكنك المضي قدمًا والحصول على هذا التطبيق الرائع لأن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من البيانات المختلفة التي تريد معرفتها الآن يمكن لـ Truecaller حظر المكالمات بأي رقم لا اريد ازعاجك.

ما هي الخدمات الإضافية لتطبيق Truecaller 2022 لأجهزة Android و iPhone؟

  • يساعدك هذا التطبيق على عرض العديد من البيانات المختلفة التي تريدها من الآن دون أي مشكلة قد تواجهها الآن ويمكنك أيضًا الحصول على هذا التطبيق المتميز من خلال موقعنا اشرح لي من اسفل المقالة. 
  • بفضل هذا التطبيق ، يمكنك وضع أي رقم مختلف في هذا التطبيق وحفظه بأي طريقة تناسبك ، ثم سيكون لديك أكبر عدد ممكن من الميزات المهمة التي يمكن أن تساعدك في هذا العمل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا التطبيق بمنع جميع المكالمات المزعجة التي قد تؤثر على تفكيرك أو تزعجك بشكل عام ، ويمكنك أيضًا أن تجعل هذا التطبيق يرسل لك إشعارًا يخبرك بوجود رقم اتصل بك من قبل.
  • بفضل هذا التطبيق يمكنك أيضًا حظر أي رقم لم تعد ترغب في تذكره ، بالإضافة إلى حقيقة أن هذا التطبيق مجاني وعملي ، يمكنك الآن استخدامه بطريقة مميزة وبسيطة.
  • حجم هذا التطبيق من التطبيقات المثالية التي لا يتجاوز حجمها 100 ميغا ، لذا اعمل الآن واحصل على هذا التطبيق المتميز أمام الكثير من الأشخاص بطريقة رائعة وقادرة.
  • علاوة على ذلك ، يتعرف التطبيق على جميع الأرقام غير المعروفة لأنه أحد التطبيقات الرائعة التي يمكن أن تساعدك كثيرًا في العديد من الأشياء التي تريدها الآن.
  • نظرًا لأن هذا التطبيق يحتوي على العديد من الميزات والإضافات الأخرى التي تجعل الكثير منا يقوم بتنزيل هذا التطبيق المتميز قبل العديد من الأشخاص ، يمكنك الآن تتبع المتصل حتى لو لم يكن في قوائم هاتفك ويمكنك أيضًا حظر العديد من التطبيقات المتميزة مكالمات بدون أي مشاكل قد تواجهها الآن.

صور من تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK

تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK 1 تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK 2 تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK 3 تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK 4


مميزات من تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK

  1. قم بتنزيل Truecaller مجانًا تمامًا: يمكنك تنزيل Truecaller مجانًا دون أي تكلفة أو نقود يمكنك أيضًا استخدام البرنامج مجانًا ودون الحاجة إلى تنشيطه أو شرائه ، مع توفر نسخة مدفوعة من البرنامج لمن يرغب في شرائه لكن النسخة المدفوعة تؤدي المهمة ولا تختلف كثيرًا عن الإصدار المجاني باستثناء بعض الميزات الإضافية الأخرى.
  2. اكتشف رقم المتصل الحقيقي وقم بتمكين سجل الحظر: هذه الميزة عبارة عن تنزيل مجاني لـ Truecaller 2022 ، ابحث بالاسم ولكن من الطبيعي أن يتم تذكيرك بالزيادة خاصة مع تحديث Truecaller 2022 نظرًا لأن هذا السجل عبارة عن قائمة تحتوي على جميع الأرقام التي أبلغ عنها الأشخاص من حولك وفي منطقتك كأرقام غير مرغوب فيها ، فهو ينتمي إلى العديد من الأشخاص الموجودين أيضًا منطقتك ستجد هناك على سبيل المثال الأشخاص الذين أبلغوا وكذلك عدد الأشخاص الذين أبلغوا عن هذا الرقم المزعج ستجده أيضًا باللون الأحمر لتمييزه كرقم محظور ، ويمكنك إلغاء حظره بفضل العلامة (-) بجوار الاسم.
  3. البحث: ابحث في Truecaller عن طريق اسم التنزيل ، إذا كان لديك أي رقم أو اسم وترغب في البحث عن معلومات عنه أو عن مالكه ، فيجب عليك استخدام وظيفة البحث Truecaller ، والبحث بالاسم ، والتنزيل السماح لك بالبحث بعدة طرق. على سبيل المثال ، يمكنك البحث بالاسم ، بالإضافة إلى القدرة على تحديد المكان أو المنطقة التي تريد البحث فيها ، مما يمنحك نتائج أكثر دقة ، بالإضافة إلى إمكانية البحث بالرقم أيضًا عن معلومات الاسم أو الرقم.
  4. واجهة بسيطة: تتمثل إحدى أهم ميزات Truecaller 2022 في أنه يأتي بواجهة بسيطة للغاية ويسهل التعامل معها من قبل الجميع بغض النظر عن فئتهم العمرية أو خلفيتهم يتضمن عناصر واضحة وأساسية بدون تعقيد ويتيح لجميع المستخدمين إدارة البرنامج بسهولة وبدون تعقيد.
  5. جهات الاتصال داخل truecaller: تشبه هذه الميزة إلى حد ما سجل الهاتف الذي عرضناه سابقًا وهي مضمنة في النظام ، ولكن مع بعض الميزات الإضافية الأخرى مثل بمجرد النقر فوق أي من هذه الأسماء التي تظهر في القائمة (جهات الاتصال) ، بعد تنزيل Truecaller 2022 ، ستتمكن من الحصول على بيانات مفصلة حول جهة الاتصال التي نقرت عليها حتى تتمكن من معرفة معلومات معينة عنها ، مثل وقتها شوهد آخر مرة وكم مرة أطلق على “الشخص” وبعض المعلومات التفصيلية الأخرى.

معلومات من تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK

  • اسم التطبيق : Truecaller
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 102 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10.000
  • تقيم التطبيق : 4.6
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK

 اضغط هنا لتحميل نسخة 2020

تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK

 اضغط هنا لتحميل احدث نسخة اذا تريد


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق تروكولر 2020 Truecaller الاصدار القديم APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!