تطبيقات

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر , خدمات كي المصرفية APK , تحميل خدمات كي للايفون , تنزيل تطبيق مصرف الرافدين , خدمات ماستر كارد الرافدين وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


تطبيق Qi Services هو أحد تطبيقات الخدمة التي أطلقها مصرف الرافدين في العراق لإدارة بطاقات مصرف الرافدين الإلكترونية MasterCard بطريقة سهلة وسلسة وديناميكية يقدم تطبيق Ki Banking مجموعة واسعة من الخدمات المجانية التي يمكنك من خلالها إدارة وإضافة جميع بطاقاتك ، سواء كانت Master Key أو Key Card منظم ومنظم للوصول إلى كل ما تحتاجه بسرعة وبأفضل طريقة ممكنة.

الحقيقة هي أن جميع الخدمات والعمليات التي يتم إجراؤها في التطبيق مجانية تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي رسوم باستثناء خدمة الاستبدال والشيء الاخر به العديد من الميزات والامكانيات المدهشة التي سنعمل عليها في هذا المقال لذكر اهمها والخدمات التي جعلتها تكتسب شعبية بين مستخدمي هواتف الاندرويد وعملاء مصرف الرافدين في دولة العراق مع رابط التنزيل الخاص به.

تطبيق Qi Services هو أحد تطبيقات الخدمة التي أطلقها مصرف الرافدين في العراق لإدارة بطاقات مصرف الرافدين الإلكترونية MasterCard بطريقة سهلة وسلسة وديناميكية يقدم تطبيق Ki Banking مجموعة واسعة من الخدمات المجانية التي يمكنك من خلالها إدارة وإضافة جميع بطاقاتك ، سواء كانت Master Key أو Key Card.

منظم ومنظم للوصول إلى كل ما تحتاجه بسرعة وبأفضل طريقة ممكنة. الحقيقة هي أن جميع الخدمات والعمليات التي يتم إجراؤها في التطبيق مجانية تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي رسوم باستثناء خدمة الاستبدال والشيء الاخر به العديد من الميزات والامكانيات المدهشة التي سنعمل عليها في هذا المقال لذكر اهمها والخدمات التي جعلتها تكتسب شعبية بين مستخدمي هواتف الاندرويد وعملاء مصرف الرافدين في دولة العراق مع رابط التنزيل الخاص به.

في تطبيق Qi Services ، عند تسجيل Master Qi Card ، يمكنك بسهولة إدارة معلومات البطاقة الإلكترونية هذه وعرضها بنفسك على التطبيق ، حيث سيتم عرض رقم حساب البطاقة ، بالإضافة إلى اسم المنتج الذي تم إصدار البطاقة بالإضافة إلى رصيدها المتبقي ومجموعة من الخدمات الأخرى التي تساعدك على إدارة البطاقة الإلكترونية بأفضل طريقة ممكنة ، وستجد أن هذه الخدمات تسهل جميع العمليات التي سيتم إجراؤها على البطاقة.

الحركات التي تم إجراؤها على البطاقة من فترة معينة إلى عنصر آخر ، لأنها تظهر جميع الحركات مثل عمليات السحب والمشتريات والودائع وغيرها من الإجراءات التي قمت بها على البطاقة من التاريخ المعين حتى الآن والخدمات الأخرى التي تمنحك أفضل تجربة لإدارة خريطتك الإلكترونية.

يوفر تطبيق Services Qi خدمة تتيح لك إدارة جميع البطاقات التي تم ربطها بحسابك المصرفي الذي أدخلته في التطبيق ، حيث يمكنك تفعيل هذه البطاقات إذا كانت جديدة ، وكذلك إلغاء تنشيطها والاطلاع على هم مرة اخرى تفاصيل ومعلومات الاتصال مثل رقم الحساب ونوع وتاريخ الإنشاء ، بالإضافة إلى الحركات المالية الأخرى التي تمت على البطاقة ، والحد الأقصى لمبلغ التحويل.

والاسم الكامل لحامل البطاقة ومعلومات أخرى ، بالإضافة إلى إمكانية الرجوع إلى آخر المعاملات التي تم إجراؤها عن طريق البطاقات ، مثل عملية السحب والإيداع والتحويل ، وغيرة بطبيعة الحال ، سيتم أيضًا عرض الرصيد المتبقي في حسابك وعلى البطاقات ، وتتوفر لك العديد من خدمات البطاقات المرتبطة ، ولديك تطبيق خدمة يمكنك استخدامه مجانًا.

خدمات Qi إذا فقدت بطاقاتك الإلكترونية وقمت مسبقًا بإنشاء حساب على تطبيق خدمات Qi وكانت هذه البطاقات مقيدة أم لا وتريد إيقاف خدماتها ، فإن تطبيق خدمات Qi يقدم لك شيئًا مثيرًا للاهتمام ويسمح لك حظر بطاقاتك ومنعها من العمل لأن هذا سيوقف جميع عمليات السحب ويمنع تمرير الأموال ، وكذلك التحويلات من بطاقة إلى أخرى.

خدمة تساعدك على حظر حسابك من خوادم التطبيقات والتي من خلالها لن تتمكن من إجراء تحويلات في الحساب الذي قمت بإنشائه وربطه بالبطاقة ، سيتم أيضًا إلغاء وحظر جميع البطاقات المرتبطة بالحساب تريد استبدال البطاقة التي فقدتها ببطاقة أخرى ، ستجد خدمة تتيح لك هذه الإمكانية حيث تقوم باستبدال البطاقة ، ولكن عليك دفع رسوم رمزية عند استلامها.

يوفر تطبيق خدمات Qi خريطة تتيح لك معرفة مكان سحب النقود في Key Card و MasterKey عند العداد مع الاتجاهات واسم المنفذ ووقت تسجيل الوصول تتيح لك هذه التفاصيل معرفة ما إذا كانت هذه المنافذ مناسبة للوظيفة تقسم الخريطة أيضًا نقاط الكي حيث ستجد ، بجوار قسم نقطة البيع ، أقسامًا أخرى حيث يمكنك الشراء باستخدام Key Card و MasterCard.

مثل قسم Home Shopping ، حيث يمكنك شراء الأسواق والأماكن التي يمكنك الشراء فيها الملابس والأثاث والأجهزة الرياضية والأجهزة الصحية والكهرباء وغيرها من الأماكن التي يمكنك شراؤها ببطاقة إلكترونية سوف تجد أيضًا المطاعم والسياحة والصحة والترفيه والعديد من الأقسام الأخرى التي تتيح لك رؤية مواقع أماكن الكي على الخريطة.


طريقة تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( خدمات كي ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( خدمات كي ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( خدمات كي ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( خدمات كي ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر 1 تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر 2 تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر 3


مميزات من تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر

  1. يتم توزيع الخدمات بطريقة منظمة ومنظمة.
  2. تحتوي على خدمة تساعدك على عرض كشوف الحساب والمعاملات التي تتم باستخدام البطاقة.
  3. يساعدك على حظر البطاقات الإلكترونية وإيقاف خدمتها.
  4. يعرض الرصيد المتبقي على البطاقات.
  5. تساعدك على معرفة مكان استلام الأموال باستخدام بطاقات الكي.
  6. يمنحك خبرة كبيرة في إدارة البطاقات الإلكترونية.
  7. يساعدك على رؤية الأموال المتاحة في حسابك المصرفي.
  8. يسمح لك بإصدار بطاقة بديلة.
  9. يساعدك على إدارة جميع البطاقات المرتبطة بحسابك.
  10. يمكنك من خلاله الحصول على آخر الأخبار من مصرف الرافدين.
  11. باستخدامه ، يمكنك إجراء تحويلات مالية.
  12. اكتشف نقاط البيع حيث يمكنك الشراء ببطاقات Qi الإلكترونية.

معلومات من تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر

  • اسم التطبيق : خدمات كي
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4.0.9-Release
  • مساحه التطبيق : 45 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ١٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر

 اضغط هنا للتحميل من جوجل بلاي

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر

 اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services للاندرويد APK برابط مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!