تطبيقات

تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر

تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر و تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير و تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي و واتساب الذهبي 2022 و الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


WhatsApp Gold هو تطبيق مراسلة فورية يمكنك استخدامه لإنشاء رسائل نصية ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والوسائط بالمثل يقوم WhatsApp Gold WhatsApp Gold بتحديث أحدث إصدار 2022 ، تحديثات جديدة WhatsApp Gold هو WhatsApp Plus الخيار الأفضل ، و أحد أقوى إصداراته.

قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold 2022 لمحاربة الإعلانات وهو “Golden WhatsApp 20app20” المطور بواسطة أبو عرب ، أحدث إصدار من WhatsApp Gold ، نسخة من تطبيق WhatsApp الرسمي.

ومع ذلك ، تمت إضافة بعض التعديلات وبعض الوظائف غير الموجودة في تطبيق WhatsApp الرسمي فقد أضاف WhatsApp Gold بعض بيانات البرمجة إلى الكود المصدري لتطبيق WhatsApp الرسمي ، وتم الانتهاء من جميع التعديلات على تطبيق WhatsApp Gold.

بواسطة فريق من المطورين فعالين وذوي خبرة في التعامل مع برامج جهاز Android ؛ تم اختبار إصدار WhatsApp Gold Black على نطاق واسع لضمان إمكانية استخدامه بأمان ، ولن يواجه المستخدمون أي مشاكل عند استخدام التطبيق بالإضافة إلى WhatsApp Gold التنزيل لا يتضمن أي فيروسات أو برامج ضارة ، الإصدار مجاني ويعمل بشكل ثابت يمكنك الآن تنزيل اخر اصدار من WhatsApp Gold 2022 من اسفل المقال .


صور من تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر

تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر 1 تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر 2 تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر 3 


مميزات من تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر

تنزيل الحالة: قصة WhatsApp الجديدة أو تنسيق الحالة هي ميزة مثيرة للجدل تم رفضها في البداية من قبل العديد من مستخدمي التطبيق ولكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمستخدمي WhatsApp Gold 9.95 لإبداء الإعجاب بها ، مما جعل الكثير من الناس يفكرون في طريقة ؛ او قم بتحميل تطبيق WhatsApp Wallet بالرغم من وجود تطبيق لأداء هذه المهمة المطور Abu Arab لكن بإضافة هذه الوظيفة بعد تحميل تطبيق WhatsApp Real Gold 2022 الجديد يمكنك تحميل WhatsApp Wallet بدون الحاجة إلى WhatsApp Gold خارجي في تطبيق 2022 ، بعد فتح البرنامج ، يمكنك بسهولة تنزيل أي حالة بالنقر فوق خيار التنزيل.

قراءة الرسائل المحذوفة: من بين التحديثات التي يتلقاها WhatsApp Gold آخر إصدار هو Ban 2022 ، وهو أيضًا وظيفة حذف الرسائل بعد إرسالها وذلك لتوفير القدرة على استرجاع الرسائل حتى بعد إرسالها للتأكد من أن مستخدمي WhatsApp لن يفعلوا ذلك تتأثر بالحرج من تأثير رسالة الخطأ ومع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة الرسائل المحذوفة لجهات الاتصال الخاصة بك ، فيمكنك الآن استخدام الميزات التي يوفرها الإصدار الجديد من WhatsApp Gold 2022 حقًا.

افصل الإنترنت عن أحدث حظر على WhatsApp Gold: غالبًا ما نرغب في تصفح الإنترنت على هواتفنا المحمولة بدلاً من تلقي الرسائل من خلال وسائل الاتصال المختلفة ؛ وهذا يشمل Golden WhatsApp. هناك العديد من الأسباب ، خاصة إذا انضممت إلى مجموعة عائلية أو مجموعة مشابهة ؛ الآن يمكنك استخدام الإنترنت لقطع الاتصال للتخلص من كل هذه الميزات ، يمكنك تنزيل WhatsApp Gold لمحاربة حظر 2022 هذه الميزة سوف WhatsApp Gold 2022 هي منفصل تمامًا عن الإنترنت ، حتى لو كان الهاتف متصلاً بالإنترنت بهذه الطريقة يمكنك استخدام هاتفك بحرية ولن تتلقى رسائل WhatsApp في WhatsApp ، لكن WhatsApp Gold 9.95 سيكون غير متصل تمامًا.

منع الوسائط من الظهور في الاستوديو: WhatsApp Gold التحديث كما تعلم ، ستتم إضافة جميع ملفات الوسائط الجديدة التي يتلقاها WhatsApp مباشرة إلى الاستوديو وبهذه الطريقة يمكنك بالطبع حفظها واستخدامها بحرية خارج WhatsApp بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ، ولكن قد تكون هذه الميزة مزعجة لبعض الأشخاص ، لذا فإن المطورين في آخر تحديث ؛ بإضافة وظائف حفظ الوسائط المتعددة في WhatsApp ، يتم إيقاف WhatsApp Plus Gold تمامًا في المعرض أو الاستوديو يمكنك استخدام WhatsApp Gold في إعدادات الدردشة هي تم إيقاف تشغيل هذه الميزة وتنشيطها بسهولة ، فهذه هي أحدث إصدار من Ban 2022.


معلومات تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر

  • الاصدارالحالي للتطبيق :9.95
  • مساحه التطبيق :51 ميجا
  • يتطلب أندرويد :يتبابين حسب الجهاز
  • اسم التطبيق : Plus WhatsApp Gold ‏
  • صانع التطبيق : ابو عرب

تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر

اضغط هنا للتحميل

تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار apk مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!