تطبيقات

تحميل تطبيق سوم Soum للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023

تحميل تطبيق سوم Soum للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023 هذا هو مقالنا اليوم وسوف نتحدث عنه واذا انت تبحث عن منصة موثوقة لشراء الأجهزة الإلكترونية والهواتف في المملكة العربية السعودية تطبيق سوم اندرويد هو المكان الصحيح يوفر متجر سوم المبتكر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الآلاف من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية المستعملة وغيرها بأسعار تنافسية وفي هذه المقالة سنستكشف ميزات تطبيق سوم للجوالات التي تجعله حلاً مثالياً لشراء الأجهزة الإلكترونية المستعملة في المملكة العربية السعودية.


ماهو تطبيق سوم 

سوم soum هو تطبيق يمكن المستخدمين من شراء وبيع الأجهزة الإلكترونية والهواتف المستعملة من وإلى منازلهم إنها منصة آمنة ومأمونة توفر فترة 24 ساعة للتأكد من مطابقة المنتج للمواصفات قبل إيداع المبلغ للبائع بالإضافة إلى ذلك يمكن رفع الاعتراض من خلال صندوق رفع الاعتراض في حالة وجود تناقض يضمن Soum أن تكون البضاعة مماثلة للوصف وفي حالة وجود أي اختلاف فإنه يعد بإعادة الأموال بالكامل.

تم تصميم تطبيق سوم APK لجعل شراء وبيع الأجهزة الإلكترونية والهواتف المستعملة في المملكة العربية السعودية أسهل وأكثر أمانًا وفعالية من حيث التكلفة يسهل عملية المعاملة من خلال توفير فترة 24 ساعة للمشترين للتأكد من مطابقة المنتج للمواصفات قبل إيداع المبلغ للبائع علاوة على ذلك فإنه يوفر صندوقًا لإثارة اعتراض للمشترين لرفع اعتراضاتهم في حالة وجود تناقض يتم ضمان جميع المعاملات التي تتم من خلال موقع سومة مع استرداد كامل المبلغ إذا كانت البضائع لا تتطابق مع الوصف.

تعريف منصة سوم

Soum عبارة عن منصة مبتكرة لبيع وشراء السلع والخدمات والتجارب الرقمية باستخدام أدوات سهلة الاستخدام يمكن للمستخدمين العثور بسرعة على المنتجات التي يحتاجونها وشرائها أو تقديم سلعهم الخاصة إلى المجتمع العالمي بفضل نظام الدفع البسيط والآمن تسهل Soum عملية المعاملات السلسة وتوفر للمشترين والبائعين راحة البال من خلال بضع خطوات بسيطة يمكن للأشخاص شراء وبيع منتجاتهم المطلوبة بسرعة وأمان.

منصة SOUM عبارة عن سوق شامل وآمن عبر الإنترنت لبيع وشراء الخدمات تتيح المنصة للمستخدمين البحث عن الخدمات وتصفحها بسهولة مما يسهل العثور على الخدمة المثالية لاحتياجاتهم يمكن للمشترين مراجعة ملفات تعريف البائع ومناقشة الأسعار والشروط الأخرى قبل إجراء عملية شراء.

يمكن للبائعين عرض خدماتهم وإنشاء صفحة ملف تعريف جذابة تعرض محفظة خدماتهم يضمن نظام الدفع الآمن للمشترين الحصول على الخدمات المطلوبة بينما يتقاضى البائعون المال دون أي متاعب مع ميزات بسيطة لكنها قوية.

ما هي المدن التي تغطيها سوم؟

Soum هو تطبيق مصمم لتسهيل شراء وبيع الأجهزة الإلكترونية المستعملة في المملكة العربية السعودية يوفر للمستخدمين بيئة مريحة وآمنة لإجراء المعاملات مع ضمان مطابقة البضائع للوصف المقدم يوفر التطبيق أيضا فترة 24 ساعة للعملاء للتحقق من المنتج ورفع أي اعتراض في حالة وجود تعارض إنها منصة رائعة للأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء أو بيع الإلكترونيات المستعملة عالية الجودة بأسعار تنافسية مع تجنب المتاعب والمخاطر المرتبطة بالطرق التقليدية.

كيف أسجل في منصه سوم ؟

يعد التسجيل على منصة SOUM أمرًا سهلاً ولا يستغرق سوى بضع خطوات أولاً انتقل إلى موقع SOUM وانقر على زر “تسجيل” ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وأنشئ كلمة مرور سيطلب منك بعد ذلك إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل اسمك وتفاصيل الاتصال بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات ستكون مسجلاً وجاهزاً لبدء استخدام منصه سوم.

ما اهمية تحميل تطبيق سوم 

يعد تطبيق Soum مصدر رائع لأي شخص يتطلع إلى شراء أو بيع الأجهزة الإلكترونية يوفر للمستخدمين نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام يجعل من السهل العثور على أفضل الصفقات على الإلكترونيات من خلال مجموعته الواسعة من المنتجات لآن صاحب منصة سوم يسعي ان تكون المنصه اكبر شهره في الشرق الاوسط.

يمكن للمتسوقين مقارنة الأسعار بسرعة وسهولة عبر العديد من البائعين والعثور على أفضل الصفقات يوفر التطبيق أيضًا للمستخدمين معلومات مفصلة عن المنتج ونصائح مفيدة للشراء ومراجعات مفيدة للعملاء عن طريق تنزيل هذا التطبيق يمكن للمستخدمين الاستفادة من تجربة تسوق أكثر ملاءمة والوصول إلى صفقات أفضل على العناصر الإلكترونية.

منصة سوم موثوقة؟

نعم منصة Soum موثوقة إنه مبني على منصة Salesforce وهي عبارة عن منصة برمجه سحابية آمنة وموثوقة للغاية يستخدم النظام الأساسي أيضًا إجراءات أمنية متقدمة مثل التشفير وإدارة الهوية والتحكم في الوصول إلى البيانات والشبكات الآمنة لضمان بقاء بيانات المستخدم آمنة ومأمونة بالإضافة إلى ذلك تتم مراقبته بانتظام لضمان وصول جميع المستخدمين إلى أحدث الميزات والتحديثات.

كيف أتحقق من جميع مشترياتي ومبيعاتي في تطبيق سوم؟

يمكن لمستخدمي تطبيق Soum التحقق من جميع مشترياتهم ومبيعاتهم بسهولة للقيام بذلك ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق وتحديد خيار “المعاملات” من القائمة الرئيسية ستجد هنا نظرة عامة على جميع مشترياتك ومبيعاتك السابقة بما في ذلك معلومات مثل طريقة الدفع والتاريخ والمبلغ يمكنك أيضاً استخدام شريط البحث للعثور بسهولة على معاملات محددة.

كيف اتواصل مع خدمة عملاء تطبيق سوم ؟

إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بخدمة عملاء سوم فيرجى الاتصال بخط خدمة العملاء على 164634 وسوف يردو عليك في اقرب وقت او يمكنك التواصل معهم علي الواتس الخاص بيهم من (هنا).


طريقة تحميل تطبيق سوم للاندرويد من ميديا فاير

  1. اولاً قم بـ ( تحميل تطبيق سوم  برابط مباشر ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل تطبيق سوم للجوال  ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل تطبيق سوم  احدث اصدار ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي 

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تحميل تطبيق سوم للبيع والشراء ) وقم بتثبيته علي هاتفك من خلال موقعنا eshrahle.com.

صور من تحميل تطبيق سوم Soum للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق سوم Soum للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023 1 تحميل تطبيق سوم Soum للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023 2 تحميل تطبيق سوم Soum للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023 3 تحميل تطبيق سوم Soum للاندرويد والايفون برابط مباشر 2023 4


مميزات من تحميل تطبيق سوم 2023

  1. واجهة سهلة الاستخدام وآمنة: يقدم Soum واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وآمنة تسهل على المشترين والبائعين التفاعل مع بعضهم البعض.
  2. قوائم شاملة للمنتجات: يتيح Soum للمستخدمين البحث عن مجموعة من المنتجات من الأساسيات اليومية إلى العناصر النادرة في مكان واحد مناسب.
  3. خيارات التوصيل السريع: يوفر Soum للمشترين خيارات تسليم سريعة ويضمن وصول حزمهم في الوقت المحدد.
  4. طرق الدفع الآمنة: يدعم Soum طرق دفع متعددة بما في ذلك الدفع نقدًا عند التسليم والتحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان / الخصم و PayPal جميع المعاملات محمية ببروتوكولات أمنية صارمة لضمان سلامة العملاء.
  5. ميزات السوق المحلية: يضم Soum سوقًا محليًا حيث يمكن للمستخدمين شراء وبيع العناصر داخل نفس المدينة أو المنطقة تسهل هذه الميزة على المشترين العثور على المنتجات التي يحتاجونها مع الحفاظ على انخفاض تكاليف الشحن.
  6. خدمة عملاء شاملة: يوفر Soum خدمة عملاء شاملة ودعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال مركز المساعدة عبر الإنترنت وخط الهاتف.
  7. برنامج الولاء: يمكن للمشترين ربح نقاط ولاء عند التسوق في Soum والتي يمكن استبدالها بخصومات أو شحن مجاني على الطلبات المستقبلية.

المعلومات الاساسية حول تحميل تطبيق سوم

  • اسم التطبيق : سوم
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.0.32
  • مساحه التطبيق : 44 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق : ٥٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث

روابط تحميل تطبيق سوم Soum للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سوم APK

 اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق سوم للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق سوم للايفون

 اضغط هنا للتحميل

منصة سوم موقع بيع وشراء مضمون وسهل

 اضغط هنا لزيارة الموقع


وفي النهاية أتمنى أن تكون قد وجدت هذا المقال حول تحميل تطبيق سوم للاندرويد مفيداً وإذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في التواصل معنا يسعدنا أن نسمع منك شكرا للقراءة ياصديقي ونشكرك على الوقت الذي أمضيته في التحقق من تحميل تطبيق سوم للاندرويد APK الخاص بنا نأمل أن تكون قد وجدت أنه سهل الاستخدام ومفيد يسعدنا سماع رأيك في الأمر لذا يرجى ترك تعليق أو التواصل مباشر معنا مع أي تعليقات أو أسئلة قد تكون لديك.

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!